مستشفى المواساة الخبر: الهاتف، حجز موعد، التخصصات، والتقييم

يعد مستشفى المواساة الخبر الفرع رقم ٦ من مجموعة المواساة للخدمات الطبية بالمملكة الفروع الأخري ب (الرياض، القطيف، الدمام، الجبيل الصناعية، المدينة المنورة) يمكنك معرفة نتائج التحاليل والتقارير الطبية الكترونيا من خلال تطبيق الجوال.

عنوان مستشفى المواساة الخبر

يقع المستشفى على شارع الأمير سلطان بن فهد، قرطبة.

  • رقم هاتف مستشفى المواساة الخبر الموحد ٩٢٠٠٠٤٤٧٧
  • ساعات العمل بمستشفى المواساة الخبر بالعيادات الخارجية ١٦ ساعة يوميا، والطوارئ ٢٤ ساعة يوميا.
  • حجز موعد بمستشفى المواساة الخبر يكون إلكترونيا من خلال هذا الرابط. أو من خلال تطبيق الجوال الخاص بهم أو من خلال صفحات المستشفى على الشبكات الاجتماعية المختلفة.

تخصصات مستشفى المواساة الخبر

فيما يلي تفاصيل أقسام وتخصصات مستشفى المواساة الخبر:

جراحة الأطفال، جراحة الاعصاب، الجراحة العامة والمناظير، جراحة تجميلية، أمراض الجهاز الهضمي، الفحص الطبي الشامل، أمراض القلب، مركز السكري، الأسنان، الجلدية، الأنف والأذن والحنجرة، اورام الدم للبالغين، أمراض الدم، الأشعة التداخلية، امراض الباطنية، الوجه والفكين، الاعصاب، امراض الكلى، الطب النووي، عيادة النساء والولادة، الأورام الطبية، العيون، جراحة العظام، أطفال، النفسية، الروماتيزم، الجلدية والجراحة التجميلية، المسالك البولية، الأمراض الصدرية، وجراحة العيون.

تقييم مستشفى المواساة الخبر

حتى الآن المستشفى حاصل على قوقل على تقييمات إيجابية، فيما يلي مقتطفات من تقييمات زوار المستشفى.

كتب مبارك:

“دكتورة نهى بمستشفى المواساة الخبر ممتازة جدا، عندها العلاج التنشيطي عن طريق الجهاز ممتاز واول ماتراجعها ابدا بالعلاج عن طريق الجهاز افضل لانها بتصرف لك فيتامينات ونقط كورتيزون بطيء الشفاء معها. مستشفى جميل وعناية مشددة والشفاء بيد الله سبحانه، لكن من أفضل مستشفيات الشرقية المواساة. والله يشافي ويعافي كل مريض”.

في الختام، إذا كنت من زوار مستشفى المواساة الخبر قم بكتابة تجربتك بالتفصيل بخانة التعليقات الموجودة أسفل هذه الصفحة حتى تفيد الآخرين.

4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!