المدار لطب الاسنان جدة : الفروع، الهاتف، الأطباء، والتقييم

المدار لطب الاسنان
المدار لطب الاسنان

تعتبر عيادات المدار الاختصاصية لطب وتقويم الأسنان AlMadar Dental Clinics واحدة من أفضل العيادات الخاصة بالأسنان في مدينة جدة. تأسس في تسعينيات القرن الماضي. تتميز هذه العيادات بتوفير جميع الخدمات الصحية المتعلقة بالأسنان، وتشمل تبييض الأسنان، ابتسامة هوليوود المتحركة، تقويم الأسنان، حشوات الأسنان، إزالة التسوس، خلع الأسنان، بالإضافة إلى العديد من الخدمات الأخرى.

تقدم AlMadar Dental Clinics خدمات عالية الجودة وفعالة لعلاج الأسنان، وتتمتع بالخبرة والمعرفة اللازمة لتلبية احتياجات مرضاها بأعلى مستويات الرعاية الصحية. توفر العيادات بيئة نظيفة ومريحة، مع فريق من الأطباء والممرضين المدربين تدريباً جيداً، ويتم استخدام أحدث التقنيات والمعدات الطبية لتقديم الخدمات بأفضل جودة ممكنة.

شركات التأمين المعتمدة بعيادات المدار لطب وتقويم الاسنان بجدة هي: سايكو، التعاونية، ميدغلف، عناية السعودية، وتكافل الراجحي. وتمثل هذه الشركات الرائدة في قطاع التأمين الصحي، وتقدم خدمات التأمين الشاملة لمرضى المدار لطب وتقويم الأسنان. يتم تزويد هؤلاء المرضى بأفضل الخدمات الصحية والرعاية الطبية الممكنة، وذلك بفضل التعاون المتين بين عيادات المدار وشركات التأمين المعتمدة.

فروع المدار لطب الأسنان

حاليا لهم ثلاثة فروع داخل مدينة جدة، فيما يلي تفاصيلها:

  1. المدار فرع الفيحاء: شارع عبدالله سليمان، هاتف ٠١٢٦٣١٨٨٨٦، جوال ٠٥٤٨٣٢٥٧٨٨
  2. المدار فرع التحلية: هاتف ٩٢٠٠٢٠٨٧٧، جوال ٠٥٦٦٦٥٤١٧٤
  3. المدار فرع حراء: هاتف ٠١٢٦٥٥٣٩٠٠، جوال ٠٥٦٠٠٢٤٦٩٢

أوقات العمل بجميع الفروع من السبت إلى الخميس من الساعة ١٠ ص الى الساعة ١٠ م.
رقم هاتف عيادات المدار لطب الاسنان الموحد هو ٩٢٠٠٠٩٤٦٤
رابط حسابهم على الانستقرام هنا

أطباء عيادات المدار لطب الاسنان

فيما يلي أسماء بعض الأطباء بعيادات المدار لطب وتقويم الاسنان بجدة:

  • د. مالك علي، طب وجراحة الفم والأسنان
  • د. إياد عبيدو، عضو في جمعية أطباء زراعة الأسنان الألمانية، البورد الألماني في زراعة الأسنان والجراحة، وخبرة ٢٠ سنة في التركيبات التجميلية.
  • د. أسماء، طبيبة أسنان
  • د. زياد مازن، طبيب أسنان عام
  • د. سعيد
  • د. مهند
  • د. امجد حوراني
  • د. ريم الشاوش
  • د. فياض
  • د. عبدالله العامودي
  • د. رندا المغربي

تقييم عيادات المدار لطب الاسنان

جميع فروع عيادات المدار لطب الاسنان بجدة حصلت على قوقل على تقييمات إيجابية، فيما يلي مقتطفات من تقييمات زوار العيادة
كتب شاجع الوايلي:

“ماشاءالله تبارك الله افضل عيادات اسنان زرتها وتعاملت معهم شغل متقن وابداع ودقة في المواعيد والعيادة نظيفة ومرتبة والدكتورة ريم مبدعة ماشاءالله والتعامل جدا راقي عملت تركيبات عندهم وصراحتاً شغلهم كفووووو من الاخر مهما قلت مراح اوفيهم حقهم شكراً على التعامل الراقي”

تقييم venus:

“ما افهم شلون اغلب اللي بالتعليقات يمدحون اقسم بالله عيادة سيئة بشكل غير طبيعي من جميع النواحي مايردون على رقمهم وكل الفروع ارقامها مقفله وكل شوي يقفلون فرع بدون مايبلغون وسبق وتكلمت معهم وكلامها بالحرف كان”المفروض تسألين قبل تجين” وانا كيف بعرف اذا قفلتوا فرع حراء بدون ماتبلغون اصلًا!!! وكل شوي يغيرون بالدكاترة عالعموم مالهم مال حرام دام الوضع كذا 👎🏼”

كتب الحنيفي:

“مدخل المركز ومدخل مواقف المركز من جهة شارع ابراهيم الجفالي والعيادة في الدور الرابع (رقم 4 بالمصعد ) العيادة هادئة ولا يوجد فيها ازدحام حسب زيارتي لها يوم الثلاثاء بعد العصر ومستوى الاثاث والديكورات متوسط ولا يمكن تقييم العيادات بشكل مجمل فهذا ليس عدلا لان التميز دائما يكون من قبل الأطباء أنفسهم فمستوياتهم تختلف من طبيب لآخر وكذلك مستوى موظفي الاستقبال يختلف من موظف لآخر”

في الختام، إذا كنت من زوار أي فرع من فروع عيادات المدار لطب الأسنان بجدة فضلا أكتب لنا تفاصيل تجربتك بالتفصيل بخانة التعليقات الموجودة أسفل هذه الصفحة حتى تفيد الآخرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!