مجمع الكرامة الطبي: العنوان، الحجز، الأطباء، والآراء

مجمع الكرامة الطبي
مجمع الكرامة الطبي النسيم

يُعَدُّ مَجْمَعُ الكرامةِ الطبِّيُّ، المتواجد في حيِّ النُّسيم بالرِّيَاض، من بين أفضل المجمعات الطبية في المنطقة. يتميَّز المجمع بتوفيره لمُعظَمِ التَّخصُّصات والأقسام الطبية المُتعَدِّدة، ما يجعله وجهةً مُميَّزةً لمَنْ يحتاجون إلى خدمات صحية متنوعة.

كما يتمتَّعُ دُكْتُورُ الخِتانِ العامل في المجمَّع بمهاراتٍ وخبراتٍ مُمتازةٍ في مجال عمله، ما يضمن للمرضى الاستشارة الطبية الشاملة والرعاية الطبية الفعَّالة. يتألَّفُ المجمَّع من دورَيْنِ؛ الدَّور الأرضي والدَّور العلوي، ويتوفَّرُ بداخله مُستلزماتٌ طبِّيةٌ حديثةٌ ومتطوِّرةٌ للتأكيد على توفير أعلى مستويات الجودة والأمان للمرضى.

عنوان مجمع الكرامة الطبي

المجمع يقع على شارع اسامة بن زيد، النسيم الغربي، الرياض.

  • أوقات العمل: من الساعة ٩ص إلى الساعة ١ص، الجمعة مغلق.
  • رقم الهاتف: 0112315480
  • لا يوجد حساب على تويتر ولا على الانستقرام.
  • لايوجد حجز موعد على رقم الهاتف.
  • موقع المجمع على قوقل ماب: هنا

تخصصات وأطباء مجمع الكرامة الطبي

المجمع به عدد من التخصصات والأقسام الطبية المختلفة؛ الدور الأرضي به: عيادة باطنية، عيادة الجراحة، عيادة النساء والولادة، طبيب عام، الإسعاف، ضماد الرجال، ضماد النساء، قسم الأشعة، قسم المختبر. والدور العلوي يضم عيادة الأسنان، عيادة الأطفال، عيادة الأنف والأذن والحنجرة، عيادة العيون، عيادة الأمراض الجلدية والتناسلية.

الدور الأرضيالدور العلوي
عيادة باطنيةعيادة الأسنان
عيادة الجراحةعيادة الأطفال
عيادة النساء والولادةعيادة الأنف والأذن والحنجرة
طبيب عامعيادة العيون
الإسعافعيادة الأمراض الجلدية والتناسلية
ضماد الرجال
ضماد النساء
قسم الأشعة
قسم المختبر

يضم المجمع عدد من الأطباء المميزين في التخصصات الطبية المختلفة، فيما يلي أسماء بعض أطباء المجمع مع تخصصاتهم:

  • دكتور مصطفى اسماعيل، طبيب عام. السعر ٧٥ ريال
  • د. محمد فوزي، طبيب اسنان
  • د. أحمد عمار، جراحة عامة
  • د. الهام، طبيبة اطفال
  • د. ماجدة، نساء وولادة.
  • د. محمد فريد، طبيب عام
  • د. سمير الجندي، طبيب عام

تقييم مجمع الكرامة الطبي

المجمع حاصل على تقييم متوسط من قبل الزوار،  فيما يلي اقتباسات من ملاحظات زوار المجمع:

تقييم نايف ابو زيد:

“المستشفى قائم على طبيب اسمه مصطفى يفهم ويخاف الله وأسعاره عادله جداً. ولذا سأقيم المستشفى 5 نجوم فقط لأجل دكتور مصطفى. عيوب المسشفى: هناك استراحه للنساء واستراحه للرجال رغم لافته عدم جلوس النساء الا ان النساء تركن مكان جلوسهن وجلسن على مكان جلوس الرجال، وهذا يشكل تذمر الرجال من الوقوف الطويل دون كراسي. ولايوجد موظف يمنع ذلك. لايوجد هاتف للحجز”

تقييم OP:

“خدمات المستشفى بشكل عام سيئة الاتصال مامنه اي فائده حاولت اتصل عليهم ولا ينتبهون له ابدا اضافه الى ان المرضى كثير و اماكن الانتظار قليله فالواحد يضطر يوقف، و اذا راح سيارته وراح عليه الرقم يستبعدونه طريقة حجز المواعيد المتاحه انك تجيهم الصباح وتحجز الليل او الظهر (فترة دوام الدكتور مصطفى) لان للاسف ما يعترفون بالهاتف. الصراحة و اظن الكل مثلي اننا جايين عشان الدكتور مصطفى الله يجزاه الجنه يارب ساعدني بتخطي الآم البطن. ملاحظة: اعيد و اكرر اذا بتحجز لازم تجيهم الصباح او الفجر على الاقل لان للاسف اذا جيت بوقت دوام الدكتور مصطفى ماراح يدخلونك لين تخلص الارقام، هذا التقييم من اجل الخدمة السيئه”.

تقييم وليد أبو حليمة:

“مستوصف سيء ولولا وجود د/ مصطفى اسماعيل فيه اتوقع ما دخله أحد. بدائيون جدا جدا تروح تحجز رقم للدكتور مصطفى تجلس أمام المستوصف اكثر من نصف ساعة وإذا فتحوا تجلس في طابور انت وحظك. حاجة كده من ايام العصر الحجر. ويستطيعون أن ينظموا هذه العملية بشكل حضاري متقدم لكن لا حياة لمن تنادي. والله لولا الدكتور مصطفى ما رحت لكنه دكتور ما شاءالله ممتاز وذو خلق ومتميز جدا وعليه يقوم المستوصف. نرجو من إدارة المستوصف النظر في إصلاح حاله. وفق الله الجميع لما يحب ويرضى”

في الختام، لو كنت من زوار مجمع الكرامة الطبي بالرياض أكتب تفاصيل تجربتك بالتفصيل لتفيد بقية زوار الموقع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!