مجمع دوائي الطبي: رقم الهاتف، الأقسام، والتقييم

يعد مجمع دوائي الطبي Dawaee Medical Complex من أفضل المجمعات الطبية الخاصة بجازان، تحديدا بمدينة أحد المسارحة. المجمع متكامل ويحتوي على جميع التخصصات الطبية تقريبا بالاضافة الى صيدلية مرفقة مع المجمع (اسمها صيدلية دوائي).

فيما يلي بعض أهم الأقسام والتخصصات الطبية بالمستوصف: قسم الباطنية، قسم النساء والولادة، الأطفال، العلاج الطبيعي واعادة التأهيل، الأسنان، بالاضافة الى المختبر والأشعة

عنوان مجمع دوائي الطبي

يقع المجمع بمدينة أحد المسارحة، جازان، طريق الملك عبدالله، مقابل هايبر بنده ومقابل جامع الدحمان، قبل البنك الأهلي.

  • رقم هاتف مجمع دوائي الطبي هو ٠١٧٣٢٢٥٣٣٣، ورقم الواتس اب الخاص بهم هو ٠٥٠٠٧٦٦٦٩٦
  • أوقات العمل بالمجمع ٢٤ ساعة.

تقييم مجمع دوائي الطبي

حصل هذا المجمع الطبي على قوقل على تقييمات إيجابية من قبل الزوار، فيما يلي مقتطفات من تقييمات زوار المجمع.

كتب يحيى زايد:

“مقدمه بسيطة طرت على خاطري الطبيب أو الطبيبة هو رسول الإنسانية في هذا الكون الطبيب أو الطبيبة هم أكثر الاشخاص شعورا بالمريض وتعاطفا حتى لو رأيت الطبيب أو طبيبة صاحب شخصيه قويه فهم يتألمون كباقي البشر ويبذلون اقصى جهد لراحه المريض. 🌹 أهنئ نفسي خاصة ثم أهنئ المسؤول في مجمع دوائي الخاص في أحد المسارحه على استقدام كادر طبي واخص في تعليقي هذا … الدكتورة / مريم شهاب دكتورة عيادة الأسنان في المجمع التي ارتقت في سمعه المجمع بتخصصها على مستوى المنطقه بجهدها وعملها المخلص وتعاملها الراقي مع كل الحالات المتواجدة في عبادتها الملاحظه التي كل مراجع يشعر فيها أثناء زيارته العيادة تجد هذي الدكتورة أنها تبحث عن الحل لمعالجة المرض وراحته قبل البحث عن المادة وهذا شرف لنا أن نسلم اروحنا لأيادي امينه”

وكتب دهب حكمي:

“ماشاء الله تبارك الله المحترمه وطيبه حبيبتنا الدكتوره مريم شهاب و أفضل مستوصف في أحد المسارحة الأسنان ، تركيب التقويم وتنظيف ونزع عصب ولم يتعور اي شي ماشاء الله تبارك الله شغلها ممتاز جدا . الأسعار رخيصه وعروض. ولكم مني كل الاحترام والتقدير”

وكتب داود شيعاني:

“حقيقة الدكتورة ممتازة جداً في عملها و تعاملها شكراً مجمع دوائي الطبي و شكراً عيادة الأسنان خاصة الدكتورة مريم شهاب و حقيقة سبق أن نصحت كثير من اصدقائي في الذهاب للدكتورة لما تقدم من عمل مميز”

وكتب يزن صميلي:

“مجمع دوائي الطبي في احد المسارحه يعتبر من أحسن وافضل المجمعات الصحيه وخاصة قسم الأسنان بإشراف الدكتوره الغاليه مريم شهاب صاحبة اليد اللطيفه والقلب الحنون فضل الله ثم بمجهودها تخلصت من الألم ورجعت لي ابتسامتي الله يحفظها يارب ويسعدها زي مااسعدتني”

في الختام، إذا كنت من زوار مجمع دوائي الطبي فضلاً وليس أمراً أكتب لنا تفاصيل تجربتك بالتفصيل بخانة التعليقات الموجودة أسفل هذه الصفحة حتى تفيد الآخرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!