مجمع عيادات زهرة العبير الطبي بالدمام: الهاتف، الأقسام، والتقييم

يعد مجمع عيادات زهرة العبير الطبي Abeer Medical Center من المجمعات الطبية الخاصة بالمملكة، يتبع هذا المجمع لمجموعة العبير الطبية التي تنتشر في كل من قطر، عمان، الكويت، الامارات، والهند. المجمع تم افتتاحه قبل 5 سنة، رقم الهاتف الثابت الخاص بهم هو ٩٢٠٠١٥٨٨٨.

عنوان مجمع زهرة العبير الطبي

يقع المجمع على شارع جابر بن النعمان، حي الخليج، الدمام.

  • رقم هاتف مجمع زهرة العبير الطبي بالدمام هو ٠١٣٨٣٥٠٧٢٤، رقم الجوال هو ٠٥٥١٣١٥٧٩٢
  • أوقات العمل بالمجمع من الساعة ٧ صباحا الى الساعة ١٢ ليلا، جميع أيام الأسبوع.
  • حجز موعد بالمجمع يكون من خلال الاتصال على رقمهم الموحد المذكور بالأعلى.

هناك مستوصفات ومجمعات طبية أخرى تتبع لمجموعة العبير الطبية، كتبت سابقا عن هذه المستوصفات، يمكنك الاطلاع عليها من الرابط التالي:

مستوصف العبير الطبي بالرياض، مكة المكرمة، المدينة المنورة، وجدة

أطباء مجمع زهرة العبير الطبي

فيما يلي أسماء الاطباء الذين يعملون بهذا المجمع الطبي:

  • د. بريا: جراحة العظام
  • د. هيمافاثي: نساء وولادة
  • د. نيكشيتا: جراحة عامة
  • د. أمير علي شيخ
  • د. مزمل شيخ: طبيب أسنان
  • د. شكيل: عظام
  • وغيرهم

يحتوي هذا المجمع على عدد من الأقسام والتخصصات الطبية اهمها: طب العيون، جراحة عامة، طب عام، أنف وأذن وحنجرة، عظام، نساء وولادة، وغيرها من الأقسام، بالاضافة الى صيدلية العبير.

تقييم مجمع زهرة العبير الطبي

حتى الآن حصل مجمع زهرة العبير الطبي بالدمام على قوقل على تقييمات متوسطة، فيما يلي مقتطفات من تقييمات زوار المستوصف.

كتب Muhammed Muslim:

“I would like to thank Dr. Nikshita , General Surgeon of Abeer Medical Center for the treatment of an injury on my left leg. I felt like she’s an expert in surgical treatment and very sympathetic to the patients as well. Last but not least I am remembering thankfully to the nurse who dressed my injury carefully without giving more pain. So I recommend them to anyone who wants to meet a general surgeon in Dammam”

كتبت ايمان خالدي:

“دخلت مستوصف طلبت كشف نساء ولاده الكشف (٥٠) ريال دكتوره(هيمافاثي) طبعا شرح لها مكان ألم وجابت موظف ترجمه لها بعده طلبت تحليل واشعه سعرها (٥٢٠)ريال وقلت بأعطيك ورقه تسوين أشعة صبغة خارج مستوصف ثاني يوم جيت دخلت على دكتورة قال تحليل سليمه وأنا ما اقدر أعطيك ورقه تسوين اشعة خارج مستوصف ما أقدر أسوي لك شيء أنت عمرك فوق ٤٠ سنه أحاولك إلى دكتورة جراحة طيب أنتي دكتورة وشايفه عمري وشرح لك بتفصيل ليه ضيعتي وقتي وتطلبين مني اسوي تحليل واشعه من أول يوم شفتني أتألم كان حولتيني إلى دكتورة جراحةعلي قولك وبس، ما أقول حسبى الله ونعم الوكيل يعني مين مسؤول؟”

في الختام، إذا كنت من زوار مجمع زهرة العبير الطبي بالدمام أكتب لنا تفاصيل تجربتك بالتفصيل بخانة التعليقات الموجودة أسفل هذه الصفحة حتى تفيد الآخرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!