مركز صحي الفيصلية جدة: الهاتف، الأقسام، والتقييم

مركز صحي الفيصلية جدة
مركز صحي الفيصلية جدة

يمثل مركز صحي الفيصلية في جدة أحد المراكز الصحية الرائدة التي توفر الخدمات الصحية المتكاملة والعلاجية للمرضى بأعلى مستويات الجودة والاحترافية. يعتمد المركز على فريق عمل ذو خبرة وكفاءة، ويتميز بتقديم الرعاية الطبية الشاملة التي تشمل التشخيص والعلاج والوقاية من مجموعة متنوعة من الأمراض والحالات الصحية.

عنوان مركز صحي الفيصلية بجدة

المركز موجود بحي الفيصلية، شارع نوفل بن خويلد بجدة.

  • أوقات العمل بالمركز: من لساعة 8 ص الى الساعة 4 م عدا الجمعة والسبت.
  • رقم الهاتف الخاص بالمركز: 0126672848
  • موقع المركز على قوقل ماب:هنا
  • لا يوجد حجز، لو لديك أي استفسار اتصل عليهم على رقم الهاتف المكتوب بالأعلى.
  • في حالة وجود أي ملاحظة أو استفسار او شكوى يرجى التواصل مع خدمة تجربة مريض بالمركز في الدور الثالث أو الاتصال على الرقم 0515313971.

الأقسام والتخصصات الطبية

يتألف مركز صحي الفيصلية بجدة من عدة أقسام توفر خدمات طبية متخصصة. تشمل هذه الأقسام الطب العام والأسرة، والجراحة (بما في ذلك الجراحة العامة والأورام)، وطب الأسنان والتجميل، والتخدير والألم، والتصوير الطبي والأشعة التشخيصية، والتحاليل الطبية والمخبرية، والعديد من الخدمات الصحية الأخرى.

بالإضافة إلى ذلك، يقدم المركز خدمات رعاية شاملة تغطي الرعاية الطبية والجراحية والتمريضية والتأهيلية والتغذوية والنفسية. يضمن هذا النهج المتكامل للرعاية الصحية أن يتلقى المرضى رعاية شخصية وخطط علاجية تلبي احتياجاتهم الفردية.

  • دكتورة امل الهوساوي
  • دكتورة نورة

تقييم مركز صحي الفيصلية

تقييمات وآراء زوار المركز متوسطة على قوقل، فيما يلي اقتباسات من تقييمات زوار المركز:

كتبت فاطمة الرياني:


النجوم لموظف الاستقبال وكل العاملين الا واحده ما تستاهل غير حسبي الله ونعم الوكيل كانت بقسم التطعيمات بالدور التاني اليوم ٢٥ اغسطس ٢٠٢٢ اخر موعد بدوامها ابني شقي شويه وغصب عنه وهي بتتعامل بكل عجرفه وقلله ذوق وتقول هنا مش ملاهي وزعقت فيه وبعدين تتنمر عليه وتقول لزميلتها يا الله يعني اختم يومي بددده وكأنه ربنا بلاها بيه مع انه احنا الي اتبلينا بيها اديتله تلات حقن بكل غيظ اعوذو بالله الولد دراعه وارم اخدت ابني وانا نفسي مكسوره من خوفي لانها موظفه حكومه وفي بلدها مقدرتش ادافع عنه ولا احميه من كلامها ولا اخد حقه.

تقييم أسيل التركي:

سرعه استجابه المراجع في الحالات المزمنه جيتهم علشان اخذ اكسجين ماشاءالله فكرتهم جميله صار بالمركز تجديد وتفير الدور الارضي عيادات الفرز والعيادات الاوليه ياخذون الظغط والوزن 👌بعدين الدور ٢ المختر والاسنان وقسم الرجال الدور ٣ قسم النساء والاطفال والحوامل اهتمام ونظافه لايك الله يسعدكم اذا افدتكم واستحق الترقيه.

في الختا لو كنت من زوار المركز أكتب لنا تجربتك.

تعليقان

  1. مركز صحي الفيصليلة دكتورة سميرة تخصص نسا. ممتازة. عشرة علي عشرة. عندها ضمير الله يجزها الف خير وماتشوف شر. والممرضين كويسين وبيساعدو والمختبر ممتاز وعنده ضمير. صراحة. ماشاء الله عليهم كنت متخوفة جدا لكن نضافة وذمة وضمير. بارك الله فيهم 2024

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!