مستشفى استر سند: حجز موعد، الأطباء، الهاتف، والآراء

مستشفى استر سند
مستشفى استر سند مخرج 9

يعد مستشفى استر سند Aster Sanad Hospital من أفضل المستشفيات الخاصة بالرياض، وهو أحد مشاريع مجموعة استر دي إم للرعاية الصحية، لهم عدة فروع بدول مجلس التعاون الخليجي، والهند. قائمة أطباء مستشفى استر سند موجودة على هذا الرابط.

يسعى مستشفى أستر سند إلى تقديم أفضل خدمات الرعاية الصحية للمرضى، وتوفير بيئة آمنة ومريحة للعلاج والشفاء. وبفضل توفره على فريق طبي متخصص وتجهيزات طبية عالية الجودة، يتميز المستشفى بتقديم العلاج الشامل للمرضى في جميع المجالات الطبية.

تاريخ مستشفى استر سند بالمملكة

تأسس المستشفى عام 1987م، وبدأ أعماله في المملكة العربية السعودية في عام 2008م، حيث كان يتألف آنذاك من حوالي 21 عيادة خارجية و 69 سريرًا في الأجنحة العامة، و 18 وحدة للعناية المركزة و22 وحدة للرعاية المركزة للحديثي الولادة، بالإضافة إلى أكثر من 40 طبيبًا متخصصًا في 12 تخصصًا وفرع تخصصي.

وبعد ذلك، قام المستشفى بتوسيع نطاقه في المملكة العربية السعودية ليشمل أكثر من 150 سريرًا للعمليات في الأجنحة العامة، و 26 وحدة للعناية المركزة، و 35 سريرًا للرعاية المركزة للحديثي الولادة، وأيضًا توسع في قسم العيادات الخارجية ليصل إلى 40 عيادة متخصصة مع وجود أكثر من 90 طبيبًا.

وفي عام 2015م، انضم مستشفى استر سند إلى مجموعة Aster DM Healthcare التي تشتمل على أكثر من 280 مرفقًا صحيًا في 9 دول، بما في ذلك 13 مستشفى، 87 عيادة، و180 صيدلية بيع بالتجزئة. ويضم المستشفى اليوم أكثر من 800 موظف، و 45 طبيبًا معتمدين من اللجنة المشتركة الدولية للاعتماد (JCI) والمجلس المركزي لاعتماد مؤسسات الرعاية الصحية (CBAHI).

عنوان مستشفى استر سند

يقع المستشفى على طريق الامام عبدالله بن سعود بن عبدالعزيز، حي الحمراء، مخرج ٩، شمال شرق الرياض.

  • أوقات العمل بمستشفى استر سند: مفتوح ٢٤ ساعة.
  • رقم هاتف مستشفى استر سند هو ٩٢٠٠٠٤٤١٧.
  • رابط حساب الانستقرام: هنا
  • لوكيشن المستفى: هنا.

تخصصات مستشفى استر سند

يحتوي المستشفى على عدة تخصصات، تقسم كالآتي:

  1. مركز التميز: امراض القلب، الجراحات التجميلية، امراض الجهاز الهضمي، الجراحة العامة، جراحة المناظير، جراحة الاعصاب، امراض النساء والولادة، طب العظام، وجراحة المسالك البولية.
  2. خدمة على مدار الساعة؛ قسم الطواريء، وحدة العناية المركزة، ووحدة العناية المركزة بالاطفال حديثي الولادة.
  3. التخصصات المشاركة؛ امراض الجلدية، الأنف والأذن والحنجرة، الروماتيزم، الطب الباطني، العلاج الطبيعي واعادة التأهيل، طب الاطفال، طب العيون، والأسنان.
  4. الخدمات المساعدة: الصيدلية، علم التغذية، المختبر، الأشعة.

حجز موعد مستشفى استر سند

  • يمكن حجز موعد بالمستشفى إما عبر رابط المواعيد (من هنا)
  • وقم بتعبئة: الاسم، الايميل، الجوال، التخصص، التاريخ، الوقت، والاستفسارات، ثم اضغط على (ارسال).
  • أو عبر الاتصال على رقم مستشفى استر سند ٠١١٢٠٨١١١٣ او على رقم الجوال ٠٥٠٢٢٨١١١٣ او الاتصال على الرقم الموحد ٩٢٠٠٠٤٤١٧.
  • يمكنك أيضا حجز موعد عبر خدمة الدردشة المباشرة على الموقع الإلكتروني الرسمي للمستشفى.

آراء زوار مستشفى استر سند

حصل المستشفى على قوقل على تقييمات إيجابية، فيما يلي اقتباسات من تقييمات الزوار.

كتب نور بشارات:

“تجربتي كانت جيدة ومريحة في مستشفى سند خلال عملية الولادة، وأود أن اشكر الدكتورة عفاف والممرضة المميزة نور سابا على تعاونها الخاص معي مما سهل علي عملية الولادة الطبيعية التي تعمل في قسم الولادة وأود أن اشكر الممرضة إليزابيث جوسيف خاصة لحسن تعاملها مع الطفلة بكل تفاني وإخلاص وقسم الحضانة عامة، كل الشكر لكم واتمنى لكم المزيد من النجاح والانجازات في المستقبل”.

تجربة لولي:

رحت للمستشفى بناء على توصيه ، الدكتور وضاح النعيمه ، طبيب يهتم بنفسية المريض اولاً، عطاني وقتي الكافي للكشف واجابات على استفساراتي وكان خلوق ورائع بمعنى الكلمه ، ماشفت اي تعليق عن المستشفى الا بعد ماطلعت منه، والحمد لله اني ماقريت التعليقات لأن التعليقات تكون ظالمه احياناً، ماواجهني اي شي من المكتوب عن الاستقبال والممرضات الهنديات الخ، دائماً المستشفى الي يحول عليه التأمين يكون زحمه جداً ومهما توفر طاقم موظفين يكون ايضاً فيه نقص، الموظفين بشر تجيهم ظروف ويحتاجون اجازات ويصادف مريض يوم المستشفى ناقص فيه الطاقم ويبدا يحط عيوب، طيب انت تراجع دايم في المستشفى ولا بنيت تقيمك على اول تجربه ؟ عموماً راجعت وطلعت وانا مرتاحه جداً، شكراً لك مستشفى سند علماً بأني كاش ولست تأمين.

كتب العنزي:

اجريت عملية خياط وتر الركبة والحمدلله امري طيبه كان طاقم العمليه جداً رائع وللممرضات متعاونات وحنونات وكانت مراجعاتي عند الدكتور زكي اخصائي عظام احب اشكره على حسن تعامله  فمن المراجعه الاولى شخص الحاله  صراحه دكتور بمعني الكلمه من خبره وتعامل طيب واستيعاب للمريض والاستماع لكل سؤال واستفسار بكل رحابة صدر شكراً لك دكتور زكي جعلهالله في موازين اعمالك.

ختاما اذا زرت مستشفى استر سند بالحمراء وكانت لك تجربة فضلا أكتبها بالتفصيل بخانة التعليقات الموجودة أسفل هذه الصفحة حتى تفيد الآخرين.

7 تعليقات

  1. قسم النسائيه والتوليد…وخاصه للمرضه والقابله القانونيه المميزه والمعطاءه وصاحبه الخبره. ميسون. العمرو.كل الاحترام والتقدير على جهودها وتميزها وتعاملها الإنساني.ونتمنى لكم مزيد من التقدم والعطاء

  2. قسم العناية المكزه سيئ جدااا والممرضات هنديات فاشلات كانت من اسوء ٥ ايام في حياتي وزدت فيها مرض نفسي منهم

  3. اشكر الممرضه راما ع اتقانها عملها وحرصها على مرضها وتعاملها الراقي
    وسلمت يدآها لما تقدمه لوالدتي

  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،،
    احب ان ابداء كلامي بالشكر الخاص الي قسم النساء والتوليد وبالاخص مدير القسم الدكتورة ….. والفريق المعاون معهم وذلك من اهتمام ورعاية ومودة في التعامل معانا لذا اوجه شكري الي جميع العاملين في القسم وتحية وتقدير علي مجهودهم الجبار في رعاية المرضي جميعاً ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!