مستشفى الأمير سعود بن جلوي: حجز موعد، الأطباء، والآراء

مستشفى الأمير سعود بن جلوي
مستشفى الأمير سعود بن جلوي المبرز

افتتح صاحب السمو الملكي الحالي، الملك سلمان بن عبدالعزيز، حفظه الله، مستشفى الأمير سعود بن جلوي في الأحساء يوم الاثنين ٢٨ صفر ١٤٣٨ هجري الموافق ٢٨ نوفمبر ٢٠١٦م. حيث يعتبر المستشفى واحداً من أفضل المستشفيات الحكومية في الأحساء، حيث يتسع لسعة ٢٥٠ سريرًا، وقد حصل المستشفى عدة مرات على شهادة اعتماد المركز السعودي لاعتماد المنشآت الصحية (سباهي)، مما يدل على الجودة العالية للخدمات الصحية التي يقدمها.

عنوان مستشفى  الأمير سعود بن جلوي

يقع المستشفى على طريق الملك عبدالله، الغسانية ١، بالقرب من مستشفى الحرس الوطني والمبرز في مدينة الأحساء. يعمل المستشفى على مدار ٢٤ ساعة، ويمكن للمرضى الحصول على خدماته في أي وقت.

لحجز موعد، يمكن للمرضى الاتصال برقم الهاتف ٠١٣٥٣٣٥١٥٥ أو زيارة المستشفى وحجز موعد من خلال مكتب الاستقبال داخل المستشفى.

ولتسهيل الوصول إلى المستشفى هنا اللوكيشن على قوقل ماب.

أقسام مستشفى الأمير سعود بن جلوي

يضم المستشفى عددًا من الأقسام والتخصصات الطبية الحيوية، وتشمل:

الجراحة العامة، جراحة المسالك البولية، العظام، الباطنية العامة، القلب، أمراض الجهاز الهضمي، أمراض الجهاز التنفسي، الأعصاب، عيادة النفسية،  وقسم الأطفال.

الطابق الأرضي يضم: الاستقبال، الادارة، العيادات الخارجية، المختبرات، الأشعة، الصيدلية، الاسعاف والطوارئ، التعقيم المركزي، المكتبة الطبية، والعلاج الطبيعي.

الطابق الأول يضم: العمليات وجراحة اليوم الواحد، العناية المركزة، جناح تنويم النساء والولادة، والجراحة. أما الطابق الثاني فيضم: جناح تنويم الأطفال، المناظير، أجنحة تنويم النساء والولادة، أجنحة تنويم الجراحة.

أطباء مستشفى الأمير سعود بن جلوي

يضم المستشفى نخبة من أفضل الأطباء، فيما يلي أسماء بعضهم:

  • د. أشرف: الباطنية
  • د. عمار العمران
  • د. شيماء العبيدي
  • د. زكي البوصبيح
  • د. عبدالمنعم الكوري
  • د. سلطان الرشيدي

يقدم المستشفى خدمات متنوعة وشاملة لتلبية احتياجات المرضى في مختلف الأعمار والفئات الصحية. ويعمل الأطباء والممرضون المؤهلون والخبراء في هذه التخصصات على توفير أفضل رعاية صحية وخدمات طبية عالية الجودة والكفاءة للمرضى.

آراء زوار مستشفى الأمير سعود بن جلوي

حصل المستشفى على قوقل على تقييمات إيجابية من قبل الزوار، فيما يلي مقتطفات من تقييمات وملاحظات الزوار:

كتبت عهود الحيان:

يتميز هذا المستشفى بأنه واحد من أفضل المستشفيات في المنطقة وأرقاها، ويتميز بمبناه الجديد والنظيف والمتميز، بالإضافة إلى مستوى التعليم العالي لمعظم الموظفين فيه. ويتميز موظفوه بالتواضع وحسن تعاملهم مع المرضى وذلك يشمل جميع الموظفين من الأمن حتى الأطباء. يتميز الدكتور شيماء العبيدي والدكتور زكي البوصبيح بالتعاون والانضباط وتهيئة نفسية رائعة قبل العملية، بينما يتميز عبدالمنعم الكوري وسلطان الرشيدي بالاحترام والتقدير، ويساعد ممرض العمليات بطاقته الإيجابية في تهيئة المريض بروح جميلة. ويتميز موظفي الاستقبال وبعض موظفي الإستقبال وقسم التقارير وبعض الممرضات بالمبادرة والشهامة والسرعة في التحرك، ولكن يوجد بعض الأشخاص الذين يتميزون بالتسيب والتقاعص في العمل وتجاوزات ولكن سوف يتم التعامل معهم من قبل مديرهم الدكتور حسين العبدالله وسكرتيره العطية. وأخيرًا، نشكر المميزين من بينهم خدماتهم الجيدة دائمًا وتعاونهم ونسأل الله أن يجعلهم ذخرًا للوطن ويحفظ وطننا الغالي.

تقييم فاطمة احمد:

“مستشفى فاااااشل .. دكتور يقولي الاشعة زينة بس شلخ … وأموت من الالم فوق اصابة الكسر يقول ظلي على المسكنات .. واسبوع اللي بعده على نفس الاشعة دكتور غيره يقول فيك كسر !! وزود على كذا لفوا رجلي غلط وااااسع … اللي يبي يموت بارتفاع ضغط الدم يزوره 👏🏻. والطوارىء 3 ساعات في الاخير التشخيص كله غلط في غلط وطلعت وانا ما استفدت ولا شيييء!! والله صحت من كثر ما انه سيء وقاهريني.

تقييم بدر:

“يعيبه انتظار طويل بالساعات و بعيد عن وسط المدينه . المستشفى القديم كان قريب ويخدم المنطقه وكان اقرب مستشفى حكومي للحالات الطارئه في المبرز الان يحتاج وقت طويل للوصول وموقعه سيء جدا حيث يحتاج تقطع سكة القطار للوصول هذا غير اذا صادفك اغلاق الطريق بسبب مرور قطار البضائع الذي يحتاج وقت طويل للمرور كنا نعيب موقع مستشفى الولاده بسبب قطع سكة القطار وعندك حاله طارئه الان صرنا في مستشفى الامير بن جلوي . والانتظار في المستشفى ساعات طويله من الصباح حتى المغرب بين استقبال الطوارئ وصولا الى القسم المختص لحالتك

في الختام لو كنت من زوار مستشفى الأمير سعود بن جلوي بالمبرز فضلا أكتب تجربتك بالتفصيل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!