مستشفى الامير محمد بن ناصر جازان: حجز موعد، الآراء

مستشفى الامير محمد بن ناصر
مستشفى الامير محمد بن ناصر

يعتبر مستشفى الامير محمد بن ناصر من أفضل المستشفيات بمدينة جازان. ذكرت وزارة الصحة السعودية على موقعها الرسمي بتاريخ 08 محرم 1444 هجري أنه تم إنقاذ مريضة في مستشفى الأمير محمد بن ناصر في جازان بعد توقف قلبها بسبب جلطة حادة في الشرايين. قام فريق طبي بإجراء عملية قسطرة قلبية عاجلة، وتم سحب الخثرة وتركيب دعامة في أحد الشرايين. بعد التحسن، تم نقل المريضة إلى قسم التنويم العادي وغادرت المستشفى بصحة جيدة.

يتميز المستشفى بكوادره الطبية المتميزة وتخصصاته المتعددة، بالإضافة إلى وجود أقسام التنويم والعناية المركزة المجهزة بأحدث التقنيات الطبية. ولا يقتصر دور المستشفى على ذلك، فقسم الطوارئ يقدم خدماته على مدار الساعة لاستقبال الحالات المرضية المحولة من المستوصفات الطرفية، مما يجعله خيارًا مثاليًا للعناية بصحة المواطنين.

عنوان مستشفى الأمير محمد بن ناصر

يقع المستشفى على طريق الملك عبدالعزيز، جازان

أوقات العمل بالمستشفى على النحو التالي:

الخميسنعمل على مدار 24 ساعة
الجمعةنعمل على مدار 24 ساعة
السبتنعمل على مدار 24 ساعة
الأحدنعمل على مدار 24 ساعة
الاثنيننعمل على مدار 24 ساعة
الثلاثاءنعمل على مدار 24 ساعة
الأربعاءنعمل على مدار 24 ساعة

رقم الهاتف الخاص بهم: 0173224628

رابط موقعهم على قوقل ماب: هنا ( XJW9+8Q جازان )

حجز موعد مستشفى الامير محمد بن ناصر

لحجز موعد في مستشفى الأمير محمد بن ناصر في جازان، يمكنك زيارة المستشفى الواقع في طريق الملك عبد العزيز في مدينة جازان مباشرة والتوجه إلى قسم الحجوزات لحجز موعد.

كما يمكن الاتصال على الرقم المخصص لحجوزات المستشفى والذي يمكن العثور عليه على موقع المستشفى الرسمي أو من خلال الاتصال بالمركز الرئيسي للمستشفى على الرقم 0173224628.

يمكنك الاستفسار عن المواعيد المتاحة واختيار الموعد المناسب وتأكيد الحجز عبر الهاتف. ينصح بالاتصال مبكرًا لتأمين موعد مناسب وفي الوقت المناسب.

فتح ملف في مستشفى الامير محمد بن ناصر

يمكنك فتح ملف في مستشفى الأمير محمد بن ناصر في جازان باتباع الخطوات التالية:

1- الحضور شخصياً إلى المستشفى في أيام العمل والتوجه إلى قسم الاستقبال وطلب فتح ملف جديد.

2- يجب إحضار بعض الوثائق الشخصية مثل البطاقة الوطنية أو الإقامة وبطاقة التأمين الصحي إذا كان متوفراً.

3- يتم تعبئة نموذج طلب فتح ملف جديد وتسجيل المعلومات الشخصية وتاريخ الحالة الصحية إن وجدت.

4- يتم تسليم النموذج إلى الموظف المسؤول وسيتم تعيين رقم ملف جديد.

5- ستتمكن من استخدام هذا الملف للحصول على الخدمات الطبية المقدمة في المستشفى.

يمكنك أيضاً التواصل مع المستشفى عبر الهاتف للحصول على مزيد من المعلومات حول كيفية فتح ملف جديد والوثائق المطلوبة.

تخصصات وأطباء مستشفى الامير محمد بن ناصر

يعتبر مستشفى الأمير محمد بن ناصر في جازان واحدًا من أفضل المستشفيات في منطقة جازان ويتميز بتوفير عدد كبير من التخصصات الطبية المتميزة، ومن بين هذه التخصصات:

  • طب الطوارئ
  • الجراحة العامة
  • جراحة القلب والأوعية الدموية
  • طب الأطفال
  • طب النساء والتوليد
  • الأمراض الباطنية
  • طب الأشعة التشخيصية والعلاجية
  • طب الأنف والأذن والحنجرة
  • جراحة العظام والكسور
  • طب الأسنان

وتتميز هذه التخصصات بوجود كوادر طبية مميزة ومؤهلة تقدم خدمات طبية ذات جودة عالية وتحتوي المستشفى على مرافق حديثة ومتطورة لتقديم العلاج اللازم للمرضى.

يضم مستشفى الأمير محمد بن ناصر في جازان عددًا كبيرًا من الأطباء المتميزين والمؤهلين في مختلف التخصصات الطبية الذين يعملون جاهدين على توفير الرعاية الصحية اللازمة للمرضى. وتتميز كوادر الأطباء بالاحترافية والتفاني في العمل والاهتمام بصحة المرضى وراحتهم.

آراء زوار مستشفى الامير محمد بن ناصر

حسب تقييمات الزوار، المستشفى حاصل على تقييم متوسط، فيما يلي مقتطفات من تعليقات زوار المستشفى:

تقييم حسين الفيفي:

أجريت عندهم عملية قلب مفتوح للوالد وتمت بنجاح ولله الحمد أشكر الكادر الصحي عامة وأخص الدكتور أيمن والدكتور وسيم والممرضة فاطمة على كل ما قدموه ومن نجاح الى تميز.

تقييم محمد:

مستشفى سئ للغايه من اول ما دخلت كل استقبال يرسلني للاستقبال الاخر لانجاز مهمه عن طريق الجهاز فقط .. لا يوجد نظام اتوقع لا يوجد نظام موحد للمستشفى .. دخلت قسم العزل ارسلوني وانا في سرير العزل للاستقبال لتسجيل رقم الدخول .. عدت لسرير العزل ثم اريلوني مرة اخرى للاستقبال لتسجلي الاشاعه عن طريق السستم عدت للسرير .. طبعاً السرير متسخ جداً وكان يوجد دم في السرير .. نظفت السرير بيدي وانتظرت ما يقارب ثلاث ساعات بدون اي عنايه .. قالو خلاص خروج خذ علاج من قسم صرف الادويه وانتظر نتيجة المسحة .. ولا ياتي اي طبيب .. ما شاهدته مؤسف جداً جداً ولم اسمع من المرضى الا السب والشتم في المستشفى والتعامل السيء من قبل الموظفين .. ولولا غيرتي على مسمى هذا المستشفى لارسلت صور مؤسفة من داخل قسم العزل.

تقييم وجدان حكمي:

تدربت في المستشفى ٧ شهور كممرضة إمتياز ، سعدت بهذه التجربة رغم أنني كنت أتمنى الأفضل، ألتقيت بناس لطيفة التعامل وناس لا وشيء طبيعي الناس مو سوا، أكثر الأقسام اللي حبيتها (ER, Cath lab, CCU) اللي هي الطورائ، القسطرة القلبية، العناية القلبية. الأقسام هذي كل قسم وله ميزه سواءً بالشغل أو الإستاف الطورائ أغلب اللي فيه رائعين ولكن أفضل ممرضة بالنسبة لي الممرضة حليمه مشهور وأفضل دكتور الدكتور فارس حكمي متميزين بدقتهم في الشغل يحاولوا يعطوا الأفضل دائماً و يتعاملوا مع الجميع بلُطف و رُقي. بالنسبة للقسطرة القلبية فريق جداً رهيب و متعاون تعاملهم كلهم لطيف مع المرضى و الجميع، العناية القلبية حبيته كتعليم إني تعلمت فيه معلومات جديده وفي كل مره كان يجي حد له خبره فيه ويشرح لنا كنت أنبسط جداً شكراً لكل اللي علمونا و وجهونا، أيضاً نشكر إدارة التدريب وبالأخص سلطان و ليلى طميحي على التعامل بلُطف نتمنى للجميع التوفيق أينما حلوا.

في الختام، لو كنت من زوار مستفى الامير محمد بن ناصر بجازان فضلا أكتب لنا تجربتك بخانة التعليقات بالاسف لتفيد زوار الموقع.

4 تعليقات

  1. سلام عليكم
    أخصائية علاج طبيعي سودانية بكالوريوس جامعه النيلين عاوزه اقضي فتره الامتياز عندكم ماهي الأوراق المطلوبه مني

  2. على حسب سمعتي عنه أنه ممتاز وخدمات سريعه ولكن أن شاء الله بعد اسبوع سوف اجرب هذا المستشفى حيث اني سوف اذهب لأخذ موعد لديهم قسم التكميم وسوف اعرفه على حقيقته

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!