مستشفى باقدو والدكتور عرفان: الهاتف، الحجز، التامين، والتقييم

يعتبر مستشفى باقدو والدكتور عرفان العام Dr.Erfan & Bagedo General Hospital، الموجود في مدينة جدة، من بين أبرز المستشفيات الخاصة التي تُقدم خدمات طبية عالية الجودة. تأسس هذا المستشفى في عام 1981 بصفته مستشفى متخصصًا في معالجة الأمراض النفسية والعصبية. ومع مرور الزمن وزيادة عدد المراجعين، قام المستشفى بتوسيع نطاق خدماته ليشمل جميع التخصصات الطبية الأخرى.

وتطور المستشفى بشكل ملحوظ حيث تم إضافة مرافق حديثة تضمن تقديم الرعاية الصحية الشاملة. تم إنشاء مركز جدة للقلب لعلاج أمراض القلب والأوعية الدموية، ومركز جدة للأورام لمكافحة الأمراض السرطانية. كما تأسس مركز أطفال الأنابيب لمعالجة مشاكل الإخصاب والعقم.

بالاضافة إلى ذلك، يضم المستشفى مركزًا متخصصًا للعلاج الطبيعي والتأهيل للمساعدة في استعادة اللياقة البدنية والحركة بعد الإصابات والجراحات. وهناك أيضًا مركز متخصص لمعالجة مشاكل الغدد الصماء ومرض السكري، بالإضافة إلى مركز مختص للجهاز الهضمي والمناظير لتقديم الرعاية لمرضى الجهاز الهضمي.

عنوان مستشفى باقدو والدكتور عرفان

يقع المستشفى على شارع الستين، طريق الملك فهد. حي الفيصلية.

  • ساعات العمل بمستشفى باقدو والدكتور عرفان: الطواريء ٢٤ ساعة. العيادات: السبت للخميس من الساعة ٩ص الى ١ص، الجمعة من ١م إلى ٩م.
  • رقم هاتف مستشفى باقدو والدكتور عرفان هو ٠١٢٦٠٣٨٨٨٨، رقم الهاتف الثابت هو ٩٢٠٠٠٨٤٨٥
  • الموقع الالكتروني الرسمي للمستشفى موجود هنا.

حجز مواعيد مستشفى باقدو والدكتور عرفان

خطوات حجز موعد بالمستشفى كالآتي:

  • قبل البدء قم بفتح حساب جديد من موقعهم الرسمي.
  • ثم قم بالدخول لرابط حجز الموعد.
  • اختيار التخصص: اختر التخصص المطلوب من القائمة.
  • اختيار الطبيب: ستظهر لك قائمة بالأطباء؛ اختر الطبيب المطلوب واضغط عليه.
  • اضغط على (التالي) واختر تاريخ الموعد.
  • اضغط على (التأكد من الصلاحية) لاختيار الوقت المناسب معك.
  • اضغط على (التالي).
  • بامكانك أيضا حجز موعد بالاتصال برقم المستشفى المذكور بالأعلى على التحويلة ١٥٢٠، واختيار الطبيب من خلال موظف الاستعلام او التحويل للطبيب المناوب على التحويلة ١٢٠٩، ليتم الحجز على السيستم واعطائك رقم الحجز.

كما يمكنك حجز موعد بالاتصال على الرقم 920008485، علما أن مواعيد عمل العيادات الخارجية من 8 صباحاً وحتى 2 ظهراً مع دوام استقبال الحالات الطارئة على مدار 24 ساعة.

أقسام مستشفى باقدو والدكتور عرفان

فيما يلي عيادات او تخصصات المستشفى:

الطواريء، جراحة عامة، باطنية، مخ وأعصاب، أسنان، امراض نفسية، علاج العقم واطفال الأنابيب، نساء وولادة، سكر وغدد صماء، مركز جدة للأورام، اطفال، امراض القلب، التخدير، الأشعة، الصيدليات، الأمراض العصبية، العيون، الروماتيزم والعلاج الطبيعي والتأهيل، العظام، الانف والأذن والحنجرة، المسالك البولية، الجراحة التجميلية، الجلدية، القلب والصدر، الكلى والغسيل الكلوي، الجهاز الهضمي والمناظير، التخاطب، السمنة، الصدرية، التغذية، جراحة الاطفال، الذكورة، وأمراض القلب للأطفال.

شركات التأمين بمستشفى باقدو والدكتور عرفان

تتعامل المستشفى مع أكبر شركات التأمين بالمملكة، فيما يلي قائمة بشركات التأمين المعتمدة لدى مستشفى باقدو والدكتور عرفان:

ميدغلف، التعاونية، بوبا، تي سي إس TCS، ميدنت Mednet، عناية السعودية، رؤية جديدة للتأمين، ملاذ، إنشورد Insured، تكافل الراجحي، غلوب مد، الدرع العربي، نكست كير Next Care، اتحاد الخليج، سايكو SAICO.

القائمة تشمل بعضًا من أهم شركات التأمين في المملكة وتعكس توجه المستشفى نحو تقديم الخدمات الصحية لمرضى متنوعين ومتعاونين مع مجموعة متنوعة من مقدمي خدمات التأمين الصحي.

تقييم مستشفى باقدو والدكتور عرفان

حصل مستشفى باقدو والدكتور عرفان على قوقل على تقييمات إيجابية من قبل الزوار، فيما يلي مقتطفات من تقييمات زوار المستشفى.

كتبت Fai f:

“المستشفى مرة نظيف ولدت ولدي عندهم قبل ٣ سنين وحاليا بتعالج عند دكتورة النساء والولادة رانيا، مرة اخلاق وارتحت لها صراحة اول مرة ادخل عندها”.

في الختام، إذا كنت من زوار مستشفى باقدو والدكتور عرفان العام فضلا أكتب لنا تفاصيل تجربتك بالتفصيل بخانة التعليقات الموجودة أسفل هذه الصفحة حتى تفيد الآخرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!