مستشفى سعد التخصصي (المدينة الطبية لقوى الأمن): العنوان، التوظيف، والتقييم

يعد مستشفى سعد التخصصي Saad Specialist Hospital من أفضل مستشفيات الخبر الخاصة. منذ أن تم قبول أول مريض له في عام 2001م ، نما مستشفى سعد ليصبح رائدًا في منطقة مجلس التعاون الخليجي. تم اغلاق المستشفى قبل سنتين وحاليا تم تعديل اسم المستشفى الى المدينة الطبية لقوى الأمن.

التوظيف بمستشفى سعد التخصصي

يعملون على الإستثمار في موظفيها وتدريبهم بأحدث التقنيات الطبية. توظف المستشفى ما يقرب من 5000 شخص من ذوي المهارات العالية. وتعتبر تنوع قوتها العاملة مصدر قوة كبيرة: 19٪ من الموظفين هم من العرب، في حين أن الباقي هم من العمالة الوافدة من 39 دولة في جميع أنحاء العالم.

تم تدريب ما يقرب من نصف الكوادر الطبية البالغ عددها 440 في الغرب وهم حاصلون على شهادة البورد الأمريكي أو الكندي أو الأوروبي – وهي نسبة أكبر بكثير من أي منشأة رعاية صحية خاصة أخرى في المنطقة.

يتم توفير برامج التدريب النشط والتعليم الطبي المستمر المعتمد من قبل المجلس الصحي السعودي (SHC) من خلال معهد سعد للتدريب، في حين أن كلية سعد للتمريض التي تم افتتاحها حديثًا قد سجلت أول دفعة من الطلاب السعوديين.

وبالمثل، يركز نهج المستشفى تجاه التكنولوجيا والمرافق على التحسين المستمر والالتزام بتجاوز المعايير الطبية العالمية. لتلبية احتياجات كل من المرضى والموظفين ، تلتزم المستشفى بالتقييم المستمر والحصول على أحدث المعدات المتاحة.

عنوان وأقسام مستشفى سعد التخصصي

يقع المستشفى بحي العقربية في مدينة الخبر في المنطقة الشرقية من المملكة العربية السعودية، بعد الظهران مول وتويوتا جهة الشرق. أوقات العمل ٢٤ ساعة.

المستشفى يضم أغلب التخصصات الطبية، فيما يلي تفاصيلها:

قسم التخدير، القلب والاوعية الدموية، النساء والولادة، الطب الصيني، الطواريء، السكري، الأسنان، الطب العام، الأعصاب، البصريات، العلاج الطبيعي واعادة التأهيل، المختبرات الطبية، العظام، الأشعة، الجراحة، وصحة المرأة.

تقييم مستشفى سعد التخصصي

حاليا المستشفى حاصل على تقييمات إيجابية بقوقل، فيما يلي مقتطفات من تقييمات زوار المستشفى.

كتبت فاطمه ضيف الله:

“شكراً لوزارة الداخلية على اعادة تشغيل هذا المستشفى العريق، فلايليق بهذا الصرح الا ان يكون قائماً وفاعلاً اتسائل هل قامت المحكمه ببيعة من ضمن الاصول المباعه؟ ام انه مستأجر لفترة وسيعود لمالكة بعد انتهاء الديون”

كتب فهيد:

“حاليا اسم المستشفى ( المدينة الطبية لقوى الامن ) تم تحديد موعد لقاح كورونا الجرعة الثانية للساعة ١٢ ونص مساءً وتم الوصول للموقع الساعه ١٢ تماماً واخذ الجرعه خلال ثلاث دقائق فقط وتم الخروج الساعه ١٢:١٧ دقيقه والتعديل فوري بتطبيق توكلنا👍🏼 خدمه سريعه جداً شكرا للقائمين على المستشفى وشكرا للمختصين بإعطاء اللقاح استقبال رائع وخدمة مميزة الله يعز حكومتنا الرشيدة”

وكتب الزلزال اليمني:

“ماشاء الله مستشفى بمعنى الكلمة اخدت فيه لقاح كوروناء الجرعه الثانيه وبدون موعد صراحه مستشفى نظيف ومرتب سلمت الايادي العامله علا هذاء المشروع”

في الختام، إذا كنت من زوار مستشفى سعد التخصصي، أكتب لنا تفاصيل تجربتك بالتفصيل بخانة التعليقات الموجودة أسفل هذه الصفحة حتى تفيد الآخرين.

تعليق واحد

  1. السلام عليكم
    انا طبيب استشاري في امراض الكلى و يشرفني أن أرسل سيرتي الذاتية (عند طلبها) الى مشفاكم الموقر, املاً أن يلقى القبول و انضم الى فريقكم الطبي في مجمع عيادات دار العرب الطبية
    انا على استعداد ارسال اي وثيقة تريدونها
    احمل الجنسية الكندية و انتقل بين سورية (البلد الأم و كندا)
    رقم هاتفي المحمول بكندا : 0015142426035
    أشكر اهتمامكم لطلبي و بانتظار الرد الإيجابي بإذنه تعالى

    د. مرهف خزام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!