مستشفى فقيه جدة: الفروع، الهاتف، الحجز، التخصصات، والتقييم

يعد مستشفى فقيه بجدة (مستشفى الدكتور سليمان فقيه) Dr. Soliman Fakeeh Hospital من أفضل المستشفيات الخاصة بجدة، تأسس عام 1978م، للمزيد حول تاريخ المستشفى اضغط هنا. حجز موعد بمستشفى سليمان فقيه بجدة من خلال هذا الرابط.

فروع مستشفى فقيه جدة

فيما يلي فروع مستشفى فقيه بمدينة جدة:

  • مستشفى الدكتور سليمان فقيه، فلسطين، الحمراء، رقم هاتف المستشفى ٩٢٠٠١٢٧٧٧، رابط المستشفى هنا
  • مركز الدكتور سليمان فقيه، البساتين
  • فقيه البيت الطبي، النزهة، شارع عمر بن سعواء، من ٩ص الى ٩م عدا الجمعة.
  • فقيه البيت الطبي، مستشفى الثغر، طريق الملك خالد، حي الثغر. من ٧ص الى ١٢ ليلا، الجمعة من ١٢ظ الى ٩م.
  • بالاضافة الى هذه الكيانات.

تخصصات مستشفى فقيه جدة

فيما يلي كافة التخصصات الطبية بالمستشفى:

أمراض الذكورة، أمراض السمع، جراحات علاج البدانة، عيادة الرضاعة الطبيعية، جراحة القلب، طب وأمراض القلب، امراض الصدر والحساسية والجهاز التنفسي، طب تقويم العمود الفقري، طب الأسنان وجراحة الوجه والفكين، طب الأمراض الجلدية، الطب الغذائي، امراض الغدد الصماء، طب الأنف والأذن والحنجرة، طب الاسرة، امراص الجهاز الهضمي، الجراحة العامة، الأورام امراض الدم والعلاج الاشعاعي، العلاج بالاكسجين تحت الضغط.

طب الامراض المعدية، الأمراض الباطنية العامة، الأشعة التداخلية، طب الكلى، جراحة الاعصاب، علم الاعصاب طب الامراض العصبية، امراض النساء والولادة، علم الاورام، طب وجراحة العيون، طب وجراحة العظام، خدمة علاج الألم، طب الاطفال، جراحة الاطفال، العلاج الطبيعي واعادة التأهيل، الجراحات التجميلية، الطب النفسي، الروماتيزم، طب النوم، علاج النطق، جراحة الصدر، أمراض المسالك البولية، جراحة الأوعية الدموية.

تقييم مستشفى فقيه جدة

جميع فروع مستشفى فقيه بجدة حصلت على قوقل على تقييمات إيجابية من قبل الزوار، فيما يلي مقتطفات من تقييمات زوار المستشفى.

كتبت كوثر:

“كنت اتابع في حملي عند الدكتورة تغريد بدري الدكتورة لطيفة وتسمع للمريض وكنت اخد مواعيد المراجعة قبلها بأسبوعين او عشرة ايام بسبب زحمة المواعيد عندها. كانت الولادة قيصرية والحمدلله ولادة سهلة وميسرة بنج نصفي وكان طاقم العمليات كامل متعاون وسريعين العملية ما اخدت وقت. غرف التنويم نظيفة والممرضات كويسات ولما اطلبهم يجوني بسرعة وكل أشياء العناية الشخصية متوفرة من شامبو وفرشة ومنشفة ومتوفر في الغرفة غلاية مويا وأشياء الشاي والكوفي. البيبي كانو يخلوها عندي اغلب الوقت ولما اكلم الحضانة يغيرو لها او ياخدوها الحضانة يستجيبو بسرعة ومهتمين في ابسط التفاصيل وحريصين على المواليد. الحمد لله تجربتي كانت في المستشفى ممتازة اشكر طاقم العمل على هذا الاهتمام الرائع. 👍❤️”

وكتبت لولو شاكر:

“المستشفى ممتازة لكن لديهم دكتورة جدا مهملة في وقت المريض واداء العمل د.مارلين أحمد فرحات استشارية نساء وولادة كان رقمي في الانتظار واحد وتفتح عيادتها الساعة 12ظهرا ومنذ الساعة 12وانا هناك الى 1:٣٠ولم يدخل سوى مريض واحد في حوالي الساعة ١والنصف وصل عدد المرضى الى ستة كما يظهر في الشاشة لم يدخل منهم سوى مريض واحد وعندما ذهبت لارى ماللذي يحدث يخبروني بان لديها مريض كيف يتواجد مريض ولا يظهر في الشاشة وعندما تحدث واخبرتهم بالوضع تم ادخالي بعد دقيقتين الاهمااال لم اعهده من اطباء فقيه ويبدو ان اسم الطبيبة حديث في المستشفى فلم اسمعه من قبل غير أن من في الاستقبال عندما نخبرهم يقولو انتظر الطبيبة الى ان تدخلك بكل برود وكاننا لا نملك أي اشغال ومسؤوليات اخرى سوى انتظار متى يرق قلب الطبيبة لادخال المنتظر مع عدم وجووووووود مرضى بالداخل”

وكتبت خلود:

“مستشفى ممتاز وطاقم عمل مميز وبالاخص اشكر الدكتور كمال الشامي قسم انف واذن وحنجره ، سويت عنده عمليه تعديل الحاجز الانفي وتجميل بسيط ، انسان راقي في اخلاقه ومعاملته مع مرضاه وذو خبره عاليه و مخلص جدا بعمله طلعت النتيجه اكثر اكثر من رائعه👍🏻👍🏻 تسلم ايده والله يوفقه ويعلي مراتبه يارب وأنصح فيه شكرا مجموعة فقيه وان شاء الله مزيد من التقدم والنجاح”

في الختام، إذا كنت من زوار أي فرع من فروع مستشفى فقيه بجدة أكتب لنا تفاصيل تجربتك بالتفصيل بخانة التعليقات الموجودة أسفل هذه الصفحة حتى تفيد الآخرين.

اقرأ: مستشفى فقيه بالرياض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!