مستوصف الجزيرة بالخبر: حجز موعد، الأطباء، والآراء

مستوصف الجزيرة بالخبر
مجمع الجزيرة الطبي

يُعَد مستوصف الجزيرة، الذي يُعرَف أيضًا باسم مجمع الجزيرة الطبي، من الرواد الطبيين في مدينة الخبر حيث يقدم خدماته الطبية عبر جميع التخصصات. يتميز المستوصف بتاريخ عريق يعود إلى عام 1973، ومنذ ذلك الحين وحتى يومنا هذا، يسعى فريق الموظفين بكل جهدهم لتقديم أفضل الخدمات الطبية المتميزة.

ويعمل المستوصف بشكل مستمر على تطوير نفسه في هذا المجال، حيث يتزايد الحضور الذي يصل إليه بشكل كبير عاماً بعد عام، ويتم تأكيد هذا النمو والتطور من خلال الإحصاءات السنوية. ومنذ إنشائه، يهدف المستوصف إلى توفير أعلى مستوى من الخدمات الطبية على مدار الساعة يوميًا، وذلك من خلال فريق شامل من الاستشاريين والمتخصصين ومن خلال توفير المعدات الطبية ذات التقنية العالية.

ويسعى المستوصف أيضًا إلى تسهيل زيارة المرضى للعيادة، حيث يتم تقديم كل ما يلزم لتوفير جوٍ آمن ومريح للمرضى، ويتم التأكد من توافر جميع المستلزمات الطبية والتقنية اللازمة لتقديم الخدمات الطبية بأعلى جودة ممكنة. ويستند المستوصف إلى مبدأ رئيسي، وهو تقديم الخدمات الطبية بأخلاقيات عالية وبأسلوب احترافي وموثوق به، ما يجعله الخيار الأمثل لمن يبحثون عن خدمات طبية متميزة وموثوق بها في مدينة الخبر.

عنوان مستوصف الجزيرة بالخبر

المستوصف موجود بالخبر الجنوبية، الشارع الرابع، شارع الرياض، الخبر.

أوقات العمل للعيادات: من الساعة 9 صباحا الى 12 ظهرا ومن الساعة 4 مساء الى الساعة 9 مساء. الطب العام والطوارئ على مدار الساعة.

رقم الهاتف: 0136687400، واتساب 0505333836

رابط الحساب على تويتر: هنا

رابط الحساب على الانستقرام: هنا

حجز موعد بمستوصف الجزيرة


تتوفر في المجمع الطبي ثلاث طرق مختلفة لحجز موعد، وهي كالتالي:

أولاً، يمكن الحجز عن طريق التواصل معهم مباشرة عبر تطبيق الواتساب على الرقم 0505333836. يمكن للمريض إرسال رسالة نصية أو استخدام خدمة الاتصال الصوتي للتحدث مباشرة مع فريق الحجز في المجمع الطبي.

ثانياً، يمكن للمريض الاتصال برقم علاقات المرضى على الرقم 0555033645، والذي يتوفر عبر الاتصال الهاتفي أو تطبيق الواتساب. يمكن للمريض طلب المساعدة من فريق العلاقات العامة في ترتيب موعد مناسب للحجز وتسهيل عملية الدخول إلى المجمع الطبي.

ثالثاً، يمكن للمريض الحضور شخصياً إلى مكتب الاستقبال في المستشفى للحصول على المساعدة في الحجز. يتواجد فريق الاستقبال في المستشفى على مدار الساعة لتوفير الدعم اللازم للمرضى والمراجعين.

أقسام مستوصف الجزيرة

يوفر مستوصف الجزيرة الطبي خدماته في عدة تخصصات طبية مختلفة، منها:

1- طب الأسنان: يشمل هذا التخصص جميع خدمات الأسنان، بما في ذلك العناية بالأسنان واللثة، والتركيبات السنية، وعمليات الجذر والاستئصال، وتقويم الأسنان، وتبييض الأسنان، وغيرها من الخدمات.

2- الجلدية: يتضمن هذا التخصص تشخيص وعلاج الأمراض الجلدية المختلفة، مثل حب الشباب، والصدفية، والإكزيما، وغيرها من الأمراض الجلدية.

3- الأنف والأذن والحنجرة: يتم تشخيص وعلاج الأمراض المتعلقة بالأنف والأذن والحنجرة، بما في ذلك التهاب الحلق والأذن، وأمراض الجيوب الأنفية، وتنظير الحنجرة، وإجراءات القياس السمعي.

4- الجراحة العامة: يتضمن هذا التخصص العلاج الجراحي للأمراض والإصابات المختلفة، بما في ذلك جراحة الأورام، وجراحة القولون والمستقيم، وجراحة الجهاز الهضمي، وجراحة الغدد الصماء، وغيرها من الإجراءات الجراحية.

5- الطب الباطني: يتم تشخيص وعلاج الأمراض الداخلية، مثل ارتفاع ضغط الدم، والسكري، وأمراض الكبد، والكلى، والجهاز التنفسي، والجهاز العصبي، والغدد الصماء، وغيرها من الأمراض الباطنية.

6- أمراض النساء والتوليد: يشمل هذا التخصص الرعاية الصحية للمرأة وتشخيص وعلاج الأمراض المرتبطة بالنساء، بما في ذلك مشاكل الحمل، والتهابات المهبل.

7- طب العيون: يتم توفير خدمات العناية بالعيون، وتشخيص وعلاج الأمراض المرتبطة بالعيون في هذا القسم. يشمل ذلك فحص النظر الشامل، وعلاج العدوى البكتيرية والفيروسية، وجراحة العين والليزر.

8- تقويم العظام: يتخصص قسم تقويم العظام في تشخيص وعلاج الحالات المرتبطة بالعظام والمفاصل، ويشمل ذلك تقويم العمود الفقري والحالات المرتبطة بالأطفال وتقويم الأسنان. كما يتم تقديم الرعاية للمرضى الذين يعانون من الإصابة بالتهابات المفاصل والإصابات الرياضية والأورام العظمية.

9- طب الأطفال: يشمل هذا التخصص الرعاية الصحية للأطفال من حديثي الولادة وحتى سن الثانية عشرة، ويتضمن تشخيص وعلاج الأمراض المرتبطة بالأطفال بما في ذلك الحالات الطبية والجراحية والطب النفسي والاضطرابات التنموية والتوحد. ويتم توفير خدمات الفحص الدوري والتطعيمات والاستشارات للأطفال وأولياء الأمور.

أطباء مستوصف الجزيرة بالخبر

يتميز المستوصف بوجود فريق من الأطباء المؤهلين والمتخصصين في كل تخصص، حيث يتم اختيارهم بعناية شديدة لضمان تقديم أفضل خدمة طبية ممكنة للمرضى:

  • د. محمد اباظه انف واذن وحنجره.
  • د. رنده يني جلديه
  • د. محمد يوسف عظام.
  • د. نشأت و د. أحمد البنا اسنان
  • د. سلوى مرعي: أسنان
  • د. محمود اخصائي عيون
  • د. خفاجي أطفال
  • د. علي محمد: أنف واذن وحنجرة
  • د. سامي أبو الفتوح: جراحة
  • د. شادي صادق
  • د. نيفين عيادة النساء والولادة
  • د. جمانة: الجلدية
  • د. خالد الباز
  • د. فادي يوسف
  • د. اليسيا
  • د. محي الدين: اخصائي باطنيه
  • د. عبدالحليم: طبيب عام
  • د. غادة شاكر

الآراء حول مستوصف الجزيرة بالخبر

حصل المستوصف على تقييمات جيدة من قبل الزوار. هنا مقتطفات من تعليقات زوار المجمع الطبي:

تقييم سهام الغامدي:

“قبل 3 اسابيع رحت عند الدكتور سامي ابو الفتوح عشان اطهر ولدي ، وخيرني الدكتور بين الشاش والحلقة واخترت الحلقة لانها افضل واقل الم ، والحمدلله توفقت بهالدكتور الله يجزاه خير هو والممرضه الفلبينيه اللي معاه ، جدا محترف ما شاء الله وفي 5 دقايق خلص ، والممرضة كانت محترفة كذلك ومتعاونه جدا ولطيفه مع ولدي ، صرف لي ادول وكريم مضاد وقال لي اراجع عنده بعد اسبوع، وطاحت الحلقة قبل موعد مراجعتي معاه والحمدلله طهرة ولدي جدا ممتازة ما شاء الله.”

تقييم خالد:

قسم طب الاطفال جدا جدا سيء وخاصة دكتور منير ، اسلوبه سوقي للاسف وقليل احترام للمراجع ومستهزىء ، ماعدا دكتور مصطفى خفاجي ارفع له القبعه ممتاز ، رفضو كتابة وصفة حليب ( عالتامين يصرف ) مع ان طفلي يعاني من اكزيما ولي 6 اشهر اخذ وصفه من دكتور مصطفى وجميع التقارير فالنظام لديهم ، وبكل صريح عباره يقولون الدكاتره ( مالنا دخل رح اشتر من برى على حسابك او دبر لك مستشفى ثاني يعطيك وصفه ) جداً سيء ، والاخ نواف مدير علاقات المرضى مايفيدك بشيء ولا خدمني يقول شسوي الدكاتره صادقين ورح شف مستشفى ثاني !! سلامات وش هالاسلوب بغيته عون طلع فرعون ، لا انصح بالتعامل معهم ماعدا دكتور مصطفى خفاجي ممتاز لكن للاسف اجازة الان ، < هذا ماحصل معي ولله على كلامي شهيد

في الختام لو قمت بزيارة مجمع الجزيرة الطبي بالخبر قم بكتابة تفاصيل تجربتك لتفيد غيرك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!