مستوصف العلم : الهاتف، مواعيد العمل، الأطباء، والتقييم

يعد مستوصف العلم الطبي (مركز العلم الطبي) Al Alam Medical Center  من أفضل المستوصفات الخاصة بالرياض. مالك المستوصف هو عبدالرحمن فيحان مستور العتيبي. الكستوصف ينقصه فقط تفعيل الخدمات الالكترونية لخدمة المرضى؛ لا يوجد موقع إلكتروني للمركز ولا صفحات على شبكات التواصل الإجتماعي.

يحتوي المستوصف على عدد من الأقسام والتخصصات الطبية أهمها: تغذية علاجية، محل نظارات، علاج السمنة والسكري، النساء والولادة، الأطفال، جلدية، المختبر، بالاضافة إلى صيدلية مرفقة بالمبنى. أسعارهم ارتفعت قليلاً بعد جائحة كورونا.

عنوان مستوصف العلم

يقع المستوصف بحي القدس، شارع خالد بن الوليد، الرياض.

  • رقم هاتف مستوصف العلم هو 0112783330
  • أوقات العمل بالمستوصف: من الساعة ٧ ص الى الساعة ١ ص، جميع أيام الأسبوع.
  • لا يوجد موقع الكتروني لهذا المركز الطبي حاليا.
  • فيما يلي موقع مركز العلم الطبي على قوقل ماب:

أطباء مستوصف العلم

فيما يلي بعض أسماء الاطباء بالمستوصف مع تخصصاتهم الطبية:

  • د. عزمي الكايد: أنف وأذن وحنجرة
  • د. سماح أحمد
  • د. خالد: قسم العظام
  • د. هالة: النساء والولادة
  • د. رياض أحمد (أردني): عيادة العيون
  • د. محمد: أخصائي اللثة
  • د. محمد الحمراني
  • د. مراد: عيون

تقييم مستوصف العلم

حصل المستوصف على قوقل على تقييمات متوسطة، فيما يلي مقتطفات من تقييمات زوار المستوصف. كتب عاشق مصر التعليق التالي:

“من أقدم المراكز الطبية بحي الروضة وشرق الرياض عموما …. يعتبر مستشفى وليس مجمع عيادات من كثرة أقسامه وعدد كوادره الطبية والتمريض، وايضا لوجود اشعة مقطعية واشعة رنين به ..وهذا يجعله مختلف عن كل المراكز الطبية الاخرى لكن كثيرين يتساءلون وانا معهم : ماذا حدث للعلم ،الذي كان سباقا في كل المجالات ؟… ما باله توقف وسبقه مراكز أخرى أصغر منه بكثير … لماذا لا يوجد له موقع الكتروني نتعرف من خلاله على كوادره الطبية ؟… لماذا لا يتم الرد على التعليقات على جوجل وعلى الشكاوى ؟ هل إدارته الحالية لا تؤمن بأهمية الانترنت والتواصل الاجتماعي ؟ أتمنى النظر جيدا في هذه الأمور … والله الموفق”

كتب القلم الازرق:

“من اسوء المراكز الطبية تقعد ٣ ساعات حتى يجي دورك علما انه لا يوجد مرضى لانهم يستدعون الطبيب وتكلفتهم غاليه ولايردون على مكالمات الاستقبال لو تتصل ٢٤ ساعة لن يرد عليك احد لانهم يعتقدون ان الاتصال فيه شكوى عليهم لا انصح احد يالتوجة اليه هناك مراكز في العليا وحي الملك فهد افضل منه بكثيير”

وكتب /ت Alaa:

“من قبل سبع سنوات تقريبا كنت اتعامل معهم وكانو جدا ممتازين من الاستقبال الى الصيدليه طاقم رائع كفؤ سريع الخدمه وهذا هو المطلوب من المراكز الطبيه … الان هو من اسوأ الاماكن بدايه بسوء الاستقبال الى تعامل الممرضات الى الاجراءات الطبيه … لااشكك بكفاءه الطبيب لكن تجربتي جدا سيئه مع طبيب الاذن وطبيب الجراحه للاسف … مركز العلم الطبي انتبهو …… وزاره الصحه لن تنساكم”

وكتب أترك أثرا:

“مجمع عريق و أغلب أهالي حي القدس والملك فيصل متعاملين معاه فيه نخبه متميزه د/عزمي الكايد (انف وأذن)، د/خالد (العظام) والعامه ايضا ود/هاله (النساء والولاده)، صراحه لايحضرني اغلب الاسماء ولكن حتى دكتور رياض في عيادة العيون الديكور متجدد ومتطور دائما والاهم النظافه .. نجي للنقطه الاهم : الممرضات قله منهم محترمه وأحس جاهم تبلد من كثرة المرضى (الكلام بين بعضهم وهذا قلة احترافية – الغلظه في التعامل)”

في الختام، إذا كنت من زوار مستوصف العلم الطبي أكتب لنا تفاصيل تجربتك بالتفصيل بخانة التعليقات الموجودة أسفل هذه الصفحة حتى تفيد الآخرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.