مستوصف ياسر الطبي: الهاتف، الحجز، الأطباء، والتقييم

يعد مستوصف ياسر الطبي Yasser MedicalCenter (مجمع ياسر الطبي العام) من مستوصفات جدة الخاصة، عندهم فحص طبي شامل وعيادات تخصصية؛ الباطنية، الأطفال، النساء والولادة، الأسنان، الأنف والأذن والحنجرة، بالاضافة للمختبر، والأشعة. حجز موعد بمستوصف ياسر الطبي عبر الاتصال على الرقم ٠٥٣٣٣٥٤٠١٤، أو عبر رقم الواتساب الطبي ٠٥٥٥٩٦٠٦٣٥

عنوان مستوصف ياسر الطبي

يقع المجمع الطبي بحي الصفا، الاعظمي، شارع عبدالله الشربتلي، عمارة محمد الغامدي، جدة.

  • رقم هاتف مستوصف ياسر الطبي هو ٠١٢٦٧٧١٢٢٣
  • أوقات العمل بالمستوصف للطوارئ ٢٤ ساعة، العيادات التخصصية أغلب دوامها من الساعة ١٠ص الى ١٢ ظ، ومن ٥ الى ١٠م.
  • رابط حساب المستوصف على الانستقرام موجود هنا.

أطباء مستوصف ياسر الطبي

فيما يلي بعض أسماء الاطباء بالمستوصف مع تخصصاتهم:

  • د. تيسيره حسن: أخصائية النساء والولادة والعقم، دكتوراة النساء والتوليد.
  • د. محمد زغلول: أخصائي مختبر
  • د. صلاح توفيق: أخصائي الباطنية
  • د. ممدوح عبدالفتاح: استشاري المسالك البولية والصحة الجنسية
  • د. ليلى بيومي: أخصائية طب وتجميل الاسنان
  • د. حمدي نجا: أخصائي الأنف والأذن والحنجرة
  • د. ضحى نزيه: أخصائية الأشعة

تقييم مستوصف ياسر الطبي

حصل المستوصف على قوقل على تقييمات إيجابية، فيما يلي مقتطفات من تقييمات زوار المستوصف بعد التجربة.

كتب فهد سند:

“الرسبشن يبغالهم تأهيل لكيفية الردود والتعامل مع الاتصالات ، اتصل عليهم اسألهم عن المختبر هل هو فاتح الساعة ٦ الصباح يقولي نعم اجيه من مسافة بعيدة علشان العروض اللي عندهم يقولي العروض تبدأ الساعة ٩ الصباح الان التحاليل الطارئة فقط . طيب ليه ما قلت يوم اتصلت عليك مفتوح تحاليل طارئة فقط والباقات تفتح ٩ صباحاً يعني تعب ومشوار ع الفاضي الحق ع اللي يجيكم مره ثانية”.

وقال ابو هاله:

“لو تمكنت من زيارة هذا المجمع سيكون فقط للسلام على الدكتوره تيسيره التي رزقنا الله على يدها بطفل زي العسل بعد قرابة عشر سنوات من المولود الاول”

كتب أيمن غصاب:

“الدكتوره نسرين محروس اخصائية نساء وولاده اسال من الله ان يسعدها ويوفقها ويعطيها الصحه والعافيه حبيبة قلبي دكتورتي المفظله وتستاهل الف نجمه والله”

كتبت مريم احمد عبدالله

“د. حمدي نجا فنااان ما شاء الله 👍🏼 يده خفيفة وما تعورت معاه بعكس بعض دكاترة الأذن الثانيين، ويشرح لك حالتك ومضاعفاتها على المدى الطويل وكيف حتتعالج معاه خطوة بخطوة بدون عجلة”

كتب خالد:

“موظفي الاستقبال ليسوا احترافيين والمركز يسوي اعلانات عن عروض اليوم الوطني وجميع موظفي الاستقبال ليس لديهم علم وردودهم على العميل مستفزة وغير احترافية. لكن رغم هذا لديهم دكتور حمدي، انف واذن وحنجرة ممتاز جدا وامين في اعطاء الرأي الطبي”.

في الختام، إذا كنت من زوار مستوصف ياسر الطبي فضلا أكتب لنا تفاصيل تجربتك بالتفصيل بخانة التعليقات الموجودة أسفل هذه الصفحة حتى تفيد الآخرين.

تعليقان

  1. صراحه دكتوره تيسيره باين عليها دكتوره تخاف الله تبارك الله كويسه وتشرح بذمه وماتتضايق من الاسئله الله يجعل ع يدها الحمل يارب ليه ٤ سنوات من جبت طفلتي الاوله والان ادور ع التاني الله يرزق كل محروم يارب ياحي ياقيوم الله يعطيها حتي يرضيها يارب دكتوره عسل

    1. احتاج من الدكتورة تيسيره تقرير طبي عشان ارفعه لتأمين ويعوضني لاني دفعت المبلغ كاش فاتصلت على الاستقبال فيقولون تعال وخذ التقرير بنفسك فصعب اجي و انا بالعمل وطبعاٍ سكني بعيد
      فليش مايتساهلون ويرسلون على الايميل او عالواتس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!