مجمع العالمي الطبي العقيق: الموعد، الأطباء، والآراء

مجمع العالمي الطبي العقيق
مجمع العالمي الطبي العقيق

يعد مجمع العالمي الطبي فرع العقيق جزءًا لا يتجزأ من مجموعة العالمي الطبية Al Alami Medical Group، حيث يضم هذا المجمع تنوعًا متميزًا من التخصصات الطبية. يتضمن ذلك التخصصات التالية: طب الأسنان، والعناية بالشعر والبشرة، والليزر والتجميل، والعلاج الطبيعي، وطب النساء والولادة، وطب العيون، والأمراض العظمية، والأمراض الباطنية، والمسالك البولية، والبصريات، ورعاية الأطفال، وطب الأسرة، وخدمات الطوارئ، والمختبر، والأشعة، وصيدلية “بيت الأدوية”، بالإضافة إلى الخدمات المتخصصة في الحجامة.

يتميز الموقع الاستراتيجي للمجمع بتوفر مواقف سيارات مريحة، ويُظهَر الالتزام بالجودة من خلال التعامل مع معظم شركات التأمين الرائدة مثل التعاونية، بوبا، سايكو، أسيج، الدرع العربي، وميد غلف.

حول مجمع العالمي الطبي العقيق

تأسست مجموعة العالمي الطبية في الرياض قبل أكثر من ٣٨ عامًا، ويُعَد فرع العقيق أحدث فروعها المتميزة. توسعت المجموعة لتضم ١٠ فروعًا في مختلف أحياء الرياض، حيث يخدمون أكثر من ١٠٠ ألف عميل شهريًا، بفضل جيش من أكثر من ٣٠٠ طبيبًا متخصصًا في جميع التخصصات الطبية.

يمكنك زيارة الموقع الرسمي للمجمع عبر هذا الرابط. تشمل فروع المجموعة الأخرى: العزيزية، الدار البيضاء، الشفاء، السويدي، المنصورة، الملز، المروج، النسيم، والروضة. بالإضافة إلى ٦ فروع خاصة بالحجامة: الشفاء، المنصورة، السويدي، العزيزية، النسيم، وأبها.

إذا كنت مهتمًا بالتوظيف في أي فرع، يمكنك إرسال سيرتك الذاتية والشهادات العلمية والخبرات من خلال هذا الرابط، أو يمكنك التقديم من خلال مكاتب الموارد البشرية بفروع المجمع المختلفة.

حجز موعد بمجمع العالمي الطبي العقيق

يمكنك حجز موعد في مجمع العالمي من خلال أي من الخيارات التالية:

  • عبر الرابط: يمكنك زيارة هذا الرابط لحجز موعدك عبر الإنترنت. يوفر الرابط واجهة سهلة الاستخدام لتحديد التخصص المطلوب واختيار الوقت المناسب.
  • حجز موعد عبر الواتساب: يمكنك أيضًا حجز موعد عبر الواتساب عن طريق إرسال رسالة إلى الرقم: 0558027870، أو 0568286563. يمكنك التحدث مع ممثلين مختصين لترتيب موعد يناسبك.
  • الاتصال على الرقم الموحد: يُمكنك الاتصال على الرقم الموحد 920005588، أو الرقم الثابت 0112785116 للتحدث مباشرة مع فريق الحجز وتحديد الموعد المناسب لك.
  • حجز موعد من مكتب الإستقبال: إذا كنت في مقر المجمع بحي العقيق، يُمكنك زيارة مكتب الاستقبال لحجز موعدك شخصيًا. يقع المكتب في طريق الإمام سعود بن فيصل، مخرج ٤.

تأكد من تحديد التخصص المطلوب والوقت الذي يناسبك، وسيقوم الفريق بتوفير المساعدة اللازمة لضمان تجربة حجز موعد سهلة وفعّالة.

أطباء مجمع العالمي الطبي العقيق

يعمل بالمجمع كوادر طبية، إدارية، وفنية رائعة، فيما يلي أسماء بعض الأطباء مع تخصصاتهم الطبية:

  • د. عبدالله ابراهيم، طبيب عام
  • د. ريهام سعيد، قسم النساء والولادة
  • د. ايمان العدوي، قسم النساء والولادة
  • د. محمد علي، قسم الباطنية
  • د. سماح إسماعيل، طبيبة الأطفال
  • د. عماد، قسم العظام
  • د. شهد الغامدي، طبيبة أسنان
  • د. اسماعيل الشامي، طبيب أسنان
  • د. الشيماء، علاج طبيعي

آراء زوار مجمع العالمي الطبي العقيق

هذا الفرع حاصل على تقييمات إيجابية وسلبية من قبل المراجعين، فيما يلي مقتطفات من تجارب بعضهم:

تجربة لاما السكاف:

انا رحت عند الدكتورة  النسائية(  ريهام سعيد )، الله يبارك فيها ما شاء الله تبارك الله ممتازة وشاطرة عطتني العلاج المناسب وإستفدت عليه وتحسنت صحتي يارب لك الحمد. الله يجزاها عني خير الجزاء ويوفقها ويسددها والممرضه التي عندها إسراء: طيبة ومتعاونة وذات خُلق مع المريض جزاها الله خيرا، الله يبارك فيها  ويسعدها.

تجربة نوره:

أنا اراجع عند الدكتورة الشيماء في قسم العلاج الطبيعي  كنت لانام الليل من ألم رقبتي وكتفي والحمدلله تحسنت بشكل كبير على يدها الدكتورة الشيماء قمة في الأخلاق تعامل المرضى بحب كأنها اخت متواضعة متمكنة من عملها ألف ألف شكر لك دكتورة وفقك الله وزاد من امثالك. كما لا أنسى الممرضة (ندى) يدها على الألم كالبسلم متمكنة وخلوقة شكرا لك ياندى وفقك الله.

في الختام، لو كنت من زوار مجمع العالمي الطبي العقيق أكتب لنا تفاصيل زيارتك بالتفصيل لتفيد بقية الزوار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!