مجمع عيادات رافال الاستشاري الطبي: الموعد، الأطباء، والآراء

مجمع عيادات رافال الاستشاري
مجمع عيادات رافال الاستشاري الطبي

يعتبر مجمع عيادات رافال الاستشاري الطبي Rafal Medical Clinics Complex من المجمعات الطبية التخصصية بشرق الرياض، حيث يقدمون خدمات صحية متنوعة وشاملة للمرضى. يشمل ذلك العديد من التخصصات مثل طب الأسنان والجراحة التجميلية وطب الجلدية وعلاجات الليزر، بالإضافة إلى وحدة خاصة بالرعاية الصحية للذكور.

يتميزون بتطبيق أحدث التقنيات الطبية في أجهزة الليزر المتطورة، حيث يستخدمون أجهزة مثل الجنتل ليز ماكس برو والجنتل ليز برو لإزالة الشعر بشكل دقيق وفعال. كما يعتمدون على تقنية ايرس لتقشير الشعر الوبري بكفاءة عالية.

بالإضافة إلى ذلك، يوفرون تقنية الزووم الجيل الرابع المتطورة لتبييض الأسنان بشكل فعال وآمن، مما يساعد المرضى على الحصول على ابتسامة بيضاء ومشرقة. وللمساعدة في استعادة نضارة البشرة وعلاج بعض المشاكل الجلدية، يعتمدون على جهاز الفراكشونال ليز Co².

عنوان مجمع عيادات رافال الاستشاري

يقع المجمع الطبي في حي الفيحاء بمدينة الرياض، بالقرب من طريق هارون الرشيد ومخرج ١٦. يمكن الوصول إليه بسهولة ويتميز بموقعه المتميز بالقرب من حي الجزيرة.

للتواصل مع المجمع، يمكنك الاتصال برقم الهاتف الموحد الخاص بهم، وهو 920006278، حيث سيتم تقديم الدعم والمساعدة بكل احترافية.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك متابعة أحدث المستجدات والعروض الخاصة بالمجمع من خلال حسابهم على منصة انستقرام عبر هذا الرابط. كما يمكنك متابعة تغريداتهم والتواصل معهم عبر حسابهم على تويتر عبر هذا الرابط.

هم أيضًا يقدمون عروضًا حصرية وخاصة على موقعهم الإلكتروني، حيث يمكنك الاطلاع على تفاصيل تلك العروض والخدمات الطبية المميزة التي يقدمونها عبر الرابط التالي: هنا.

تلك الروابط تسهل عليك الاطلاع على كل ما يتعلق بالمجمع والخدمات الصحية التي يقدمها، مما يمنحك فرصة التواصل معهم والتمتع بتجربة صحية مميزة ومريحة في المنطقة.

حجز موعد مجمع عيادات رافال الاستشاري

يسهل حجز موعد في مجمع عيادات رافال الاستشاري الطبي من خلال طرق متنوعة ومرنة. يمكن التواصل معهم عبر الهاتف على الرقم 0114715799 لتحديد موعد الزيارة واستفسارات أخرى. كما يوفرون خدمة الحجز عبر تطبيق واتساب على الرقم 0534155266 ليسهل عملية التواصل وتوفير أفضل تجربة للمرضى.

يهتم المجمع بتوفير مرونة في أوقات العمل لتلبية احتياجات المراجعين بأفضل طريقة ممكنة. ففي يوم السبت، تبدأ ساعات العمل من الساعة ٩ صباحًا وتستمر حتى الساعة ١٠ مساءً. أما يوم الخميس، فيكون العمل مستمرًا من الساعة ٩ صباحًا وحتى الساعة ٩ مساءً. وفي يوم الجمعة، يتم تقديم خدماتهم من الساعة ٣ مساءً وحتى الساعة ١٠ مساءً.

هذه السياسة المرنة في أوقات العمل تسعى لتلبية احتياجات المرضى وتمنحهم الفرصة لحجز مواعيد مناسبة ومناسبة لجدول أعمالهم واحتياجاتهم الشخصية. يتميز المجمع بالاهتمام براحة المرضى وتسهيل تجربة زيارتهم، مما يعزز ثقتهم بالمرافق الطبية وجودة الخدمات المقدمة في المجمع.

أطباء مجمع عيادات رافال الاستشاري

المجمع يضم أطباء متخصصين بخبرات طويلة في المجال، فيما يلي أسماء بعضهم مع تخصصاتهم الطبية:

  • د. نوف عبدالإله، طبيبة الجلدية والتجميل
  • د. نيرمين البسيوني، طبيبة الجلدية والتجميل
  • د. أسامة علي، طبيب الأسنان وتجميل الابتسامة
  • د. روان الشهري، طبيبة الأسنان وتجميل الابتسامة
  • د. هاجر الحبابي، طبيبة الأسنان وتجميل الابتسامة
  • د. إيمان المصطفى، ماجستير تقويم الأسنان والفكين بالجامعة الأوروبية في مدريد إسبانيا
  • د. فؤاد فتحي، طبيب الأسنان وتجميل الابتسامة
  • د. محمد أديب ناصيف، طبيب الأسنان وتجميل الابتسامة.
  • د. ريم جمال خليل، أخصائية تقويم
  • د. أمينة خليفة، أخصائية جلدية

آراء زوار مجمع عيادات رافال الاستشاري

حصل هذا المجمع الطبي على قوقل على تقييمات إيجابية وسلبية من قبل المراجعين، فيما يلي مقتطفات من ملاحظات بعض الزوار:

تقييم حسن:

تشرفت بالأمس بزيارة دكتور الأسنان الدكتور أسامة عبدالكريم، وكانت هذه هي الزيارة الأولى وقد حضينا بأفضل خدمة وأصدق نصيحة. الدكتور أسامة بإسلوبه الراقي وتعامله الإحترافي والمميز وسعة صدره وطول باله إستطاع أن ينتزع من قلبي الخوف من أطباء الأسنان، وأنجز المعالجة لي بكل سلاسة ويُسر، بالإضافة إلى أنه قدم لي خطة علاجية مكتملة ولم يبخل بالنصائح والتوجيهات. أشكر الدكتور أسامة على كل ما قدمه لي والشكر موصول لإدارة مركز رافال.

تقييم مورفو:

تجربتي بهالعيادة كانت على وجهين، وجه سيء وهو الجلدية ووجه حسن وهو الأسنان الجلدية ١٠/٠ : كشفت عند دكتوره نرمين ب ١٠٠ ريال وقلت لها المشاكل الي اواجهها، عطتني من وقتها صحيح وماستعجلتني بس اجوبتها كانت تسويقيه ومابعلق عليها لكنها وصفت لي غسول ومقشر ما احصله على كلامها الا بالصيدليه الي اصرت اني روحلها من بد صيدليات السعودية كلها وهي (وايتs) واعتقد انه لايصح على اي عياده انها توصي بصيدليه معينه وتصر على المراجع انه يروح لها بالذات وباختصار تسوق سوي كذا وكذا وكذا وكذا كله عندنا وحتى الفيلر مدحت لي ماده مو كويسه فماكنت مرتاحه اكمل معاها نجي للأسنان ١٠/١٠ و والله لو مادخلت هنا كان قيمت العيادة بنجمه بس كل الشكر للدكتورة العسولة هاجر، سويت عندها عدسات اسنان اكثر شيء عجبني انها متابعه لحالة المراجع، يعني طول فتره العلاج كانت ترد بسرعه باكاونتها وحتى يوم حسيت بألم اتصلت وطمنتني ، النتيجه حلوه واحسن شيء انها اقرب للطبيعيه الاستقبال عسلل ١٠/١٠🤍…. طبعًا بعد توضيح العياده بالنسبة للصيدليه بكونها معروفه وموصى فيها حابه اوضح كلامي الي فوق بشكل أدق واقول ان الدكتوره نرمين ماقترحت علي العياده كتوصيه وإنما اصرت الاصرار الشديد اني اروح لها وقعدت توصف وين مكان الصيدليه بعد ورديت عليها بالحرف الواحد اني بفتح قوقل ماب وبروح اي صيدليه ماعندي مشكله لكن الدكتوره قاطعتني وقالت لا روحي ذي الصيدليه وكملت توصف المكان مع اني ماطلبت وعفوًا.

في الختام لو كنت من زوار مجمع عيادات رافال الاستشاري الطبي بالرياض أكتب لنا تفاصيل زيارتك لتفيد بقية الزوار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!