مجمع نون الطبي: الفروع، الأطباء، والآراء

مجمع نون الطبي
مجمع نون الطبي

يعتبر مجمع نون الطبي Noon Medical Center من أفضل مستوصفات ام الحمام. يقع في قلب مدينة الرياض، يعملون منذ عام 2000م. لهم فرع آخر بالخالدية. لديهم أطباء وفريق مؤهلين وذوي خبرة عالية، يوفرون جميع أنواع العلاجات للمرضى بأعلى معايير الرعاية الصحية الشاملة راحة وصحة المرضى.

حول مجمع نون الطبي

تأسس مجمع نون الطبي في عام ٢٠٠٠م كمركز طبي رائد في قلب مدينة الرياض، وشهد تطورًا ملحوظًا على مدار السنوات. قبل ثلاث سنوات، تم الاحتفال بإضافة وحدة خاصة لأمراض الذكورة والعقم عند الرجال، مما أضاف بعدًا جديدًا لخدماتهم المتنوعة.

يتميز المجمع بتوفير مجموعة شاملة من التخصصات الطبية، حيث يضم فريقًا متخصصًا في الطوارئ، الطب العام، الباطنية، العظام، الأنف والأذن والحنجرة، العيون، الجلدية والتجميل، النساء والولادة، الجراحة العامة، الأطفال، وطب الأسنان. بالإضافة إلى ذلك، يتيح للمرضى الوصول إلى خدمات متقدمة مثل الأشعة، المختبر، والصيدلية، مما يعزز مفهومهم للرعاية الصحية المتكاملة.

فروع مجمع نون الطبي

حاليا لهم فرعين داخل مدينة الرياض، فيما يلي تفاصيلها:

يمكن الحصول على خدمات مجمع نون الطبي في فرع أم الحمام الشرقي، الواقع على شارع أم الحمام العام تقاطع شارع الأمير نواف، ويمكن التواصل معهم عبر الهاتف على الرقم ٠١١٤٨٢٢١٩٨. وللحصول على استشارات خاصة، يُمكن الاتصال على الرقم ٠٥٠٠٦٦٨٤٥٨.

أما فرع الخالدية في شارع الأصمعي، فيمكن الوصول إليه عبر الهاتف على الرقم ٠١١٤٤٦٧٧٥٥. يُلاحظ أن هذه التفاصيل توفر إمكانية التواصل المباشر للحجز والاستفسارات، مما يسهل على المرضى الوصول إلى الخدمات الطبية بفاعلية.

أطباء مجمع نون الطبي

المجمع بتوفر فريق من الأطباء المتميزين في مختلف التخصصات الطبية. في فرع أم الحمام، يشمل الفريق:

التخصصالطبيب/الطبيبة
باطنيةد. أحمد، د. رزق
نساء وولادةد. سعدية
نساء وتوليدد. داليا
أسناند. أسماء، د. تهاني إسماعيل، د. حسان، د. لجين
تقويمد. عبدالرحمن
أطفالد. إلهام
مسالك بوليةد. حسن إبراهيم
طوارئد. محمد حلاوي
أنف وأذن وحنجرةد. أشرف
جراحةد. محمود
صدريةد. محمد عباس

بينما يضم الفريق الطبي بفرع الخالدية:

التخصصالطبيب/الطبيبة
طبيب عامد. أمين
د. سهام
طبيبة أسناند. ابتهاج
د. شعيب

آراء زوار مجمع نون الطبي

المجمع حاصل على تقييمات إيجابية وسلبية من قبل المراجعين، فيما يلي اقتباسات من تجارب بعض الزوار:

تجربة h7:

“تقيمي للمستوصف ذا لدكتور التقويم عبدالرحمن مرههه شاطر انصحكم فيه ودكتور حسان للحشوات والخلع رهيب مره ودكتور اشرف للاذن والحنجره مره ممتاز والنيرس رحاب الله يسعدها عسل مره ويدينها خفيفه على المرضى وتراعي اللي فيهم فوبيا من الابره الله يسعدهم يارب”

تجربة AM:

“أول مره اجيه وجيته من مكان من بعييد عشان التأمين – العيادة المبنى يعتبر متوسط بالعمر و لكن النظافة لا تعلى عليه ما شاء الله موظفات الاستقبال بشوشات و سريعات اول مره اتعامل مع موظفات استقبال كذا الله يحفظهم🤍 الدكاتره ممتازين وشهادتهم عاليه والحلو رغم انه في زحمه الا انك تخلص بسرعة وما تدخل على الدكتور الا يسون لك فحص الحرارة و الضغط اظن عشان كورونا أو أنفلونزا تجربة كانت حلوه الحمدلله نشكر جهودكم جميعًا”.

في الختام، لو كنت من زوار مجمع نون الطبي بالخالدية أو ام الحمام، أكتب تفاصيل زيارتك بالتفصيل لتفيد بقية الزوار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!