مركز رسيل الطبي: الحجز، الهاتف، الأطباء، والآراء

مركز رسيل الطبي
مركز رسيل الطبي

يعتبر مركز رسيل الطبي Raseel Medical Center من بين أبرز المراكز الطبية الخاصة في جنوب الرياض، حيث يمتد على مساحة ضخمة تبلغ ٢٥٠٠ متر مربع. يتميز المركز بتصميمه الحديث والمتطور، إذ يتألف من طابقين، ويضم مبنى ملحق إضافي وقبو، بالإضافة إلى مواقف واسعة للسيارات لسهولة ويسر الوصول إليه.

وما يمنح هذا المركز جاذبية خاصة هو توفر نخبة متميزة من الأطباء، حيث يتمتعون بشهادات عليا في تخصصاتهم ويتمتعون بخبرات طويلة في مجال عملهم. يضم المركز فريقًا طبيًا على أعلى مستوى من الاحترافية والتميز الطبي، وهم على أتم الاستعداد لتقديم الرعاية الصحية المميزة للمرضى.

يهتم المركز بتقديم العروض والخدمات بصورة دورية لتلبية احتياجات المرضى، حيث تكون هذه العروض مغرية ومناسبة للجميع. آخر عرض تم تقديمه كان فحصًا شاملاً مخبريًا بالإضافة إلى فحص مجاني لمستوى فيتامين د، وذلك بسعر مغري يبلغ ٣٩٩ ريال فقط. لا شك أن هذه العروض المتميزة تعكس التزام المركز بتقديم الخدمات الطبية العالية الجودة بأسعار مناسبة للجميع.

يمكن للمراجعين الاستفادة من هذه العروض الرائعة من خلال متابعة حساب المركز على منصة الإنستقرام، حيث يتم نشر التفاصيل الكاملة للعروض ومواعيد الحجز والاستفسارات الأخرى التي قد تكون مهمة للمرضى والزوار على حد سواء.

عنوان مركز رسيل الطبي

يشكل مركز رسيل الطبي Raseel Medical Center وجهة طبية مهمة في حي خنشليلة (المنصورة) بالرياض، ويقع في مخرج ٢٠ بشارع معن بن زايده. يمكن للمراجعين حجز مواعيد زيارتهم بسهولة وذلك خلال أوقات العمل المحددة. يكون المركز مفتوحًا في فترة الصباح من الساعة ٩ صباحًا وحتى الساعة ١٢ ظهرًا، وفي فترة المساء من الساعة ٤:٣٠ مساءً وحتى الساعة ٩:٣٠ مساءً، ويعمل طيلة أيام الأسبوع باستثناء يوم الجمعة.

وفي حالات الطوارئ، يكون المركز جاهزًا لاستقبال المرضى على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، حيث تكون خدمة الطوارئ متاحة بشكل دائم ومستمر.

للتواصل والحجز، يمكن الاتصال بالمركز على الرقم الخاص بهم: ٠١١٢٠٤٧٧٠٠. كما يمكن متابعة آخر العروض والأخبار المتعلقة بالمركز عن طريق حسابهم على منصة الإنستقرام على هذا الرابط.

كما يتاح للمراجعين التواصل مع المركز وطلب المعلومات والحجوزات عبر حسابهم على تويتر من خلال هذا الرابط.

تقديم الرعاية الصحية على مدار اليوم وتوفير طرق متعددة للتواصل يعكس التزام المركز بتقديم أفضل خدماته الطبية لمرضاهم وجعلها سهلة ومريحة للجميع.

حجز موعد بمركز رسيل الطبي

للحجز في مركز رسيل الطبي Raseel Medical Center، يتاح للمراجعين عدة طرق للتواصل والحجز. يمكن الاتصال بالمركز مباشرة على الرقم الخاص بهم وهو ٠١١٢٠٤٧٧٠٠ لتحديد موعد مناسب للزيارة.

كما يمكن التواصل مع المركز عبر حسابهم على تويتر، حيث يمكن إرسال الاستفسارات وطلبات الحجز من خلال الرسائل الخاصة بالحساب.

وبالطبع، يمكن للمراجعين حضور مكتب الاستقبال الموجود داخل مقر المركز، حيث سيكون فريق الاستقبال على أتم الاستعداد لتلقي المراجعين وتقديم المساعدة في تحديد المواعيد المناسبة وترتيب الزيارات.

أطباء مركز رسيل الطبي

يضم مركز رسيل الطبي Raseel Medical Center فريقًا طبيًا متميزًا يتألف من أطباء ذوي خبرة وتخصصات متنوعة لتقديم أفضل الخدمات الطبية للمرضى. من بين الأطباء المتميزين بالمركز، نجد:

  • د. أحمد رشيد، أخصائي جراحة عامة
  • د. سماح بكر، أخصائية النساء والولادة
  • د. سحر جابر، طبيبة نساء وولادة
  • د. خالد الأسعد، طبيب أسنان عام
  • د. شيرين علي، طبيبة أسنان عام
  • د. عبدالكريم الحريري، أخصائي أمراض باطنية
  • د. محمد عمر أدام، أخصائي مختبر
  • د. صبري محارق، أخصائي الأشعة التشخيصية
  • د. محمود شيخ خليل، أخصائي عيون
  • د. حسن خطاب، أخصائي أنف وأذن وحنجرة
  • د. خالد عبدالله باكرمان، استشاري جراحة العظام والكسور والاصابات
  • د. علي بن محفوظ، استشاري المسالك البولية

آراء زوار مركز رسيل الطبي

حصل المركز على قوقل على تقييمات إيجابية، فيما يلي مقتطفات من ملاحظات بعض الزوار:

تقييم رشا زهدي:

المستوصف نضيف وخدمات جدا ممتاز لكن في دكتورة في الطب العام فتحية كان تعاملها قبل ممتاز. صايرة اخلاقها بخشمها وتكشر في وجهنا ولو مريتها استشارة تقول روحي دكتور مختص بمنافخة والله صايرة نفسية يا زين الدكتورة رحاب وباقي دكتورات الطب العاب حليلات شوفتهم تجيب العافية.

رحاب السلطان:

المركز فيه اطباء ممتازين. الدكتورة سحر نساء وولادة. وخالد الاسعد أسنان وهيفاء اطفال والعظام المركز فيه اهتام من صاحبه بترميم المستمر مركز ممتاز ونظيف لكن لم يوفق بدكتورة أسنان نساء الي الان الدكتورة الي تعامل معهم رسيل اسنان يغير متقنات العمل والموظف الي بالمختبر ما تهتم بنظافه تطلع من المختبر الي التحليل بنفس القلفز ما تغيرة لزم انا اطلب بتغيرة مع العلم ان هذا المشكله من سنوات وتم رفع شكوى بهذا. لكن لم تتعير وملاحظه الترميم الجديد في قسم الاسنان الانتظار واحد لنساء والرجال غير مقبول ياليت يكون زي اول مفصول لن اضطرين بالوقوف وخصوصا ان موعيد الاسنان تحتاج انتظار طويل غالباً

في الختام، لو كنت من زوار مركز رسيل الطبي بالرياض فضلا أكتب لنا تفاصيل زيارتك وتجربتك لتفيد بقية الزوار.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!