مركز صحي السحيلي بالطائف: حجز موعد، الأطباء، والآراء

مركز صحي السحيلي
مركز صحي السحيلي

مركز صحي السحيلي Saheli Health Center هو إحدى المراكز الصحية الحكومية التابعة لمديرية الشؤون الصحية بمحافظة الطائف في المملكة العربية السعودية، هذا المركز جزءًا من نظام الرعاية الصحية الوطني الذي تديره وزارة الصحة السعودية. يمتاز هذا المركز بمبنى متعدد الأدوار.

يقوم المركز بتقديم مجموعة متنوعة من الخدمات الصحية للمواطنين والمقيمين في المنطقة. يهدف هذا المركز إلى تقديم رعاية صحية عالية الجودة والوصول السهل للمرضى، ويشكل مكمن ثقة للمجتمع المحلي في الطائف وضواحيها.

حول مركز صحي السحيلي

يتألف المركز من ثلاثة أدوار مخصصة لتقديم خدمات صحية شاملة؛ في الدور الأول من المركز، يتم تقديم خدمات التطعيم للمرضى، مما يساهم في تعزيز الصحة العامة والوقاية من الأمراض المعدية. وفي الدور الثاني، تتوفر عيادة خاصة بعلاج الأمراض المزمنة، حيث يتم تقديم الرعاية والمتابعة للمرضى الذين يعانون من حالات صحية مزمنة.

وإضافةً إلى ذلك، يحتوي المركز على عيادة أسنان مجهزة بأحدث التقنيات لتقديم خدمات طب الأسنان. كما يتوفر في المركز مختبر مجهز بالأجهزة والمعدات الحديثة لإجراء التحاليل الطبية بدقة وفعالية.

يجمع مركز السحيلي على فريق طبي متميز ومتخصص في مختلف التخصصات الطبية، مما يضمن تقديم خدمات طبية عالية الجودة. بالإضافة إلى ذلك، يتميز الفريق الإداري بالتعاون الجيد والفعّال في إدارة المركز وتسهيل سير العمليات الصحية بشكل مثلى.

عنوان مركز صحي السحيلي

يقع المركز في حي القطبية، شارع حنظلة بن عامر، الطائف. أوقات العمل بالمركز من الأحد إلى الخميس الساعة ٨ص إلى الساعة ٤م.

رقم الهاتف الخاص بهم هو 0127497516. حجز موعد في مركز صحي السحيلي يكون من خلال تطبيق موعد أو على الرقم 937، أو بالاتصال على رقم الهاتف الموضح بالأعلى.

أطباء مركز صحي السحيلي

في مركز صحي السحيلي، يعمل عدد مقدر من الأطباء المتخصصين في مجموعة متنوعة من التخصصات الطبية. يُعرَف هؤلاء الأطباء بالتميز والخبرة العالية في مجالاتهم، وفيما يلي أسماء بعضهم:

  • د. هالة
  • د. أفنان، طبيبة أسنان
  • د. سارة الزهراني
  • د. حنان العمار، طبيبة أسنان
  • د. هالة التوم
  • د. منى السيد
  • وغيرهم من الأطباء

وهناك العديد من الأطباء الآخرين في المركز، حيث يعملون جميعًا بتفانٍ واهتمام كبير لتلبية احتياجات المرضى وضمان تقديم أفضل رعاية صحية ممكنة.

آراء زوار مركز صحي السحيلي

حصل المركز على قوقل على تقييمات إيجابية وسلبية من قبل المراجعين، فيما يلي مقتطفات من تقييمات هؤلاء المراجعين:

تجربة أحمد الغامدي:

مركز صحي لوزارة الصحة توجد فيه خدمات التطعيم وكذلك عيادة الامراض المنزمنة وايضا يوجد عيادة اسنان كما يوجد مختبر لعمل التحاليل يبدا الدوام يوم الاحد الثامنة صباحا الى يوم الخميس الرابعة عصرا من كل يوم يمتاز بطاقم متمكن وحسن التعامل وكذلك يوجد اطباء متمكنين من عملهم وطاقم اداري متعاون بشكل جيد اشكر لهم ذلك

تجربة هيفاء الزهير:

مركز نظيف ومنظم مدير متعاون وخلوق كادر تمريض نساء ورجال محترمين جدا وخدومين دكاتره مخلصين مختبر نشط وبه جميع التحاليل الشامله والمطلوبه وموظفة المختبر محترمه من أروع واحسن المراكز الصحيه بالطائف

في الختام، لو كنت من زوار مركز صحي السحيلي بالطائف أكتب لنا تفاصيل زيارتك وتجربتك لتفيد بقية الزوار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!