مركز صحي حي السلامة جدة – الهاتف، الأقسام، الأطباء، والتقييم

مركز صحي حي السلامة

يعتبر مركز صحي حي السلامة Al Salamah Medical Center من المراكز الصحية العامة بجدة، يتبع لوزارة الصحة السعودية تحت ادارة مستشفى الملك فهد بجدة. يوفرون تطعيمات للأطفال وتطعيمات الإنفلونزا الموسمية. لا توجد زحمة أغلب الأوقات

عنوان مركز صحي حي السلامة

الموقع: كنوز العلم، حي السلامة، جدة
أوقات العمل: من الساعة ٨ص إلى الساعة ١١م، عدا الجمعة والسبت.

أقسام وأطباء مركز صحي حي السلامة

المركز به عدد من التخصصات الطبية:
الدور الأرضي: عيادة أسنان، الحالة وفتح الملفات، عيادة كبار السن والاحتياجات الخاصة، العلامات الحيوية، الصيدلية، والأشعة.

الدور الأول بالمركز يضم عدد من المكاتب والعيادات: غرفة الحوامل، التطعيم، عيادة استشارية ٨، عيادة استشارية ٥، عيادة ٦، ضماد نساء، التوعية الصحية، استراحة رجال، التمريض، بالاضافة الى عدد من دورات المياه.

المركز به عدد من الأطباء، فيما يلي أسماؤهم: د. نادية عداس: طبيبة أسنان، د. مهدي الراجحي، د. داليا، د. ممدوح، وغيرهم من الأطباء.

تقييم مركز صحي حي السلامة

المركز حاصل على قوقل على تقييمات جيدة من قبل الزوار، فيما يلي اقتباسات من تقييمات وملاحظات بعض زوار المركز الصحي:

تقييم خلود سعيد:

“مركز راااائع ونظيف وخدمة صحيه بصورةجميله ترفع الراس  اللهم أدم علينا نعمة الوطن والأمان شكرا افضل اطباء”

تقييم عبدالرحمن جان:

“يا جماعه جيتهم ابغى ابره ابغى مغذيه تعباااان بالقوه وصلت عندهم الممرضه ترفع صوتها تقول دوبك جاي فينك من الصباح وانا اصلا ف دوامي ومالها حق اصلا تسأل ليش ما جيت من بدري وباقي على وقت الاقفال اكثر من ساعه وتجي الدكتوره اكتب بندول والله م كشفو ولا سوو شي قالت خلاص تجيك رساله روح خذ العلاج وكاتبه بندول في الوصفه ونفس اليوم ماخذ بندول نوعين يعني مو صعب الواحد يروح يشتري من بدري بندول ويريح نفسه اقسم بالله عيب اللي جالسين يسووه بعض الدكاتره والممرضين هذي امااااانه ليش الاستهتار هذا”

في الختام لو كنت من زوار مركز صحي حي السلامة بجدة فضلا أكتب لنا تفاصيل تجربتك بالتفصيل بخانة التعليقات الموجودة أسفل هذه الصفحة حتى تفيد الآخرين.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!