مستشفى الحبيب شمال جدة: الموعد، الأطباء، التوظيف، والآراء

مستشفى الحبيب شمال جدة
مستشفى الحبيب شمال جدة

بدأت مجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية في إنشاء مستشفى جديد شمال مدينة جدة. سأخصص هذه الصفحة لمعلومات تفصيلية حول هذا الحدث الطبي المهم، سأكتب نبذة حول المستشفى، طرق الحجز بالمستشفى، الأطباء الذين تم تعيينهم بالمستشفى مع تخصصاتهم الطبية، وكيفية التقديم على الوظائف المتاحة بالفرع، وأخيرا مقتطفات من آراء زوار المستشفى.

حول مستشفى الحبيب شمال جدة

في وقت سابق ذكر سعادة الاستاذ ناصر الحقباني الرئيس التنفيذي لمجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية عن استثمار المجموعة لمبلغ ٣ مليار ريال وذلك لإنشاء مستشفيين رقميين بوسط وشمال مدينة جدأ كأول فروعها بالمنطقة الغربية.

مشروع مستشفى الحبيب في شمال جدة “حي المحمدية” يحتوي على أكثر من 350 سرير وحوالي 270 عيادة، ويُنفذ حاليًا على طريق الأمير سلطان على مساحة تقارب 260 ألف متر مربع. بنهاية العام 2022م اكتملت معظم أعمال هيكل المبنى. وينفذ حاليا بقيمة تتجاوز المليار ريال. ومن المتوقع تدشين المستشفى في الربع الأول من هذا العام ٢٠٢٤م.

يضم المستشفى مراكز متخصصة في طب وجراحة القلب للكبار والصغار ومركزاً لعلاج العقم والمساعدة على الإنجاب ومركز متكامل لعلاج أمراض السمنة يقدم جميع الحلول الجراحية وغير الجراحية ومركزاً للغسيل الكلوي ومركز متخصص لعلاج الأورام للأطفال والكبار وآخر لزراعة الكلى، بالإضافة إلى مركز للعناية المركزة للأطفال الخدج والكبار وغرفاً للقسطرة Hybrid Cath lab لإجراء عمليات القلب المفتوح وغرفاً للعمليات بجانب أقسام الطواريء والأشعة والمختبر.

حجز موعد بمستشفى الحبيب شمال جدة

يمكنك حجز موعد في مستشفى الحبيب بشمال جدة عبر إحدى الوسائل التالية:

  • الاتصال برقم الهاتف: قم بالاتصال برقم الهاتف المخصص لحجز المواعيد في فرع المستشفى وتحديد الموعد المناسب.
  • الحجز عبر الرابط الإلكتروني: زيارة موقع المستشفى الإلكتروني عبر هذا الرابط حيث يمكنك الضغط على “تسجيل” لإنشاء حساب جديد أو “تسجيل الدخول” إذا كنت تملك حسابًا بالفعل. بعد ذلك، قم بتعبئة البيانات واتباع الخطوات لاختيار الموعد المناسب.
  • الحجز في الموقع مباشرة: قم بزيارة المستشفى شخصيًا وتوجه إلى مكتب الاستقبال لطلب حجز موعد، حيث يساعدك الفريق في اختيار الوقت المناسب لك.

أطباء مستشفى الحبيب شمال جدة

بعد افتتاح الفرع وتوظيف الكادر الطبي، سأقوم هنا بكتابة أسماء الأطباء مع تخصصاتهم الطبية.

توظيف مستشفى الحبيب شمال جدة

بعد افتتاح فرعي المستشفى في شمال جدة وغرب الرياض، سيتاح أكثر من خمسة آلاف فرصة وظيفية، وستعود معظمها بالفائدة إلى سكان محافظة جدة والمناطق الغربية. حالياً، يتاح التقديم للوظائف في فرع شمال جدة عبر عدة طرق:

  • السيرة الذاتية في المقر: قم بزيارة المقر الرئيسي للفرع في شمال جدة. قدم سيرتك الذاتية وشهاداتك إلى مكتب الموارد البشرية في المستشفى.
  • مكاتب التوظيف: تحقق من مكاتب التوظيف المحلية والتي تتعاون مع المستشفى للحصول على مزيد من التفاصيل حول الوظائف المتاحة وكيفية التقديم.
  • التقديم عبر الرابط الإلكتروني: زيارة الموقع الالكتروني الرسمي للوظائف الشاغرة بالمستشفى (من هنا). استخدم الرابط لتصفح الوظائف المتاحة وقدم طلبك عبر النموذج الإلكتروني المقدم.

آراء زوار مستشفى الحبيب شمال جدة

للفائدة العامة، هنا سأكتب أهم آراء المراجعين الذين قاموا بتجربة المستشفى، سأقوم بنشر الآراء الإيجابية والسلبية.
أنت أيضًا عزيزي الزائر، لو كنت من زوار مستشفى الحبيب بشمال جدة أكتب لنا تفاصيل زيارتك بالتفصيل لتفيد بقية الزوار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!