مستشفى صحة السلام الطبي: الأطباء، والآراء

مستشفى صحة السلام الطبي
مستشفى صحة السلام الطبي

مستشفى صحة السلام الطبي يُعَدُّ واحدًا من الوجهات الطبية البارزة في العاصمة الرياض، ويتبع لشركة السلام الطبية التي أُنشِئَت في العام 1985م. هذا المستشفى معترف به رسميًا من قبل المركز السعودي لاعتماد المنشآت الصحية “سباهي”، ويتميز بسعة استيعاب تصل إلى 100 سريرًا ويضم 31 عيادة استشارية تُغطي جميع التخصصات الطبية المتعددة.

يتضمن هذا المرفق الطبي مجموعة من الأقسام الطبية التي تقدم خدمات متميزة للمرضى، وتشمل هذه الأقسام: قسم النساء والولادة الذي يُهتم بصحة النساء والرعاية الطبية للحوامل والمواليد الجدد، وقسم الطوارئ الذي يوفر خدمات الإسعاف والعناية الفورية، وجراحة العظام التي تختص بمشاكل وإصابات العظام، وقسم الأنف والأذن والحنجرة الذي يتعامل مع أمراض الجهاز التنفسي والسمع والتخاطب، وأقسام أخرى متخصصة تشمل الأمراض العصبية والعقلية، والعيون، والجراحة العامة، والمسالك البولية، وطب القلب، وطب الأطفال وحديثي الولادة.

عنوان مستشفى صحة السلام الطبي

المستشفى يقع في حي السلام بمدينة الرياض، وتحديداً في شارع الإمام الشافعي. يمكن التواصل مع المستشفى عبر الاتصال على الرقم 0112222211، ويمكن العثور على المزيد من المعلومات والخدمات على الموقع الإلكتروني الرسمي للمستشفى على الرابط التالي: هنا

بالإضافة إلى ذلك، يُمكن حجز موعد في المستشفى سواءً عبر الاتصال بالرقم المذكور أعلاه أو عن طريق زيارة الموقع الجغرافي للمستشفى الكائن في حي السلام. تتيح هذه المعلومات للمرضى والزوار الوصول إلى خدمات المستشفى بسهولة ويسر.

أطباء مستشفى صحة السلام الطبي

المستشفى بتوفير مجموعة متميزة من الأطباء والكوادر الطبية المؤهلة في مختلف التخصصات الطبية. يشمل ذلك:

  • د. أحمد سامي خليل الكثري، الأطفال
  • د. حسين سعيد العمري، قسم القلب
  • د. خالد صالح، أنف وأذن وحنجرة
  • د. صالح محمد السلامه، الجراحة العامة
  • د. عبدالرحمن المغيري، قسم القلب
  • د. عبدالحليم مرسي، الجراحة العامة
  • د. عبدالكريم المطيري، أمراض الأعصاب
  • د. علي حسن الجزير، جراحة الأعصاب
  • د. فايز الرحيمي، أنف وأذن وحنجرة
  • د. كريمة أبو بكر احمد السيد، النساء والولادة
  • د. محمد عماره عماره، العظام
  • د. وعد الجعيد، التغذية
  • د. وليد الخطيب، الأطفال

هذه الكوادر الطبية تسهم بشكل كبير في تقديم خدمات طبية متميزة في المستشفى، مما يساعد في تلبية احتياجات المرضى بفعالية واحترافية.

آراء زوار مستشفى صحة السلام

حصل المستشفى على قوقل على تقييمات إيجابية وسلبية من قبل المراجعين، فيما يلي مقتطفات من ملاحظات بعض الزوار:

تجربة Stysg:

كانت ولادتي الاولى في مستشفى السلام بعد تردد بحمدالله كانت رائعة على كافة المستويات يظهر بشكل واضح ان المسشتفى حريصة على التطوير المستمر * المستشفى صغير وهادئ *غرفة الولادة هادئة نظيفة . لا يوجد دخول من الممرضات غير القائمين على العملية *دكتورة أمل متعاونة جداً ولطيفة *دكتورة مجدولين كانت متابعتي عندها اثناء الحمل لطيفة ومريحة ومخلصة *الممرضات اثناء الولادة ومسؤولات الحضانة وعاملات التنظيف جميعهم في قمة اللطف. *تنظيف دوري سريع للغرفة والحمام يصل الى ٤ مرات في اليوم *الأكل طازج وطعمه جيد جداً ومفيد 🔴الأمر الوحيد المزعج هو بطئ الإجراءآت بشكل مزعج جداً في مكتب التأمين والاستقبال والسونار بسبب قلة عدد الموظفين.

تجربة بندر:

بسم الله .. ماشاءالله تبارك الله هذا من فضل ربي ولدت زوجتي عندهم بتاريخ 15 نوفمبر 2022 كنا نراجع عند الدكتورة كريمة السيد ، الدكتورة كريمة صراحتاً لو اتكلم لمدة 10 سنوات ما راح اوفيها حقها بعد الله سبحانه دكتورة اسلوب و احترام و ذوق و دكتورة من الاحترافية العالية طبعاً هي رئيسة قسم الولادة في المستشفى و استشارية ، حريصه جداً و حذره جداً في سلامة الطفل و الأم و واضحة جداً ” في قسم الولادة الطاقم جداً متعاون جزاهم الله خير والله العظيم احرجوني بطيبتهم و خدمتهم كل الطاقم متفاهمين و منظمين ” واشكر الدكتورة أمل نساء و ولادة بنسبة للمستشفى اشكر الأستاذ فهد المدير المناوب انسان خدوم و فاهم و ذوق و متعاون جداً و كمان مستشفى متكامل فيه كل الخدمات و نظيف جداً و منظم صرح طبي فعلاً المميزات كثيره جداً جداً فالمستشفى ولكن هناك ملاحظة وحيده فقط و اتوقع هي 99٪؜ سب استياء الكثير من مراجعين المستشفى وهي قسم الطوارئ ؟ اولاً فيه موظف سعودي في الاستقبال سيء جداً في التعامل وليس كفو للمكان اللي هو فيه + الخدمة فالطوارئ ليست في مستوى الخدمة في المستشفى اجمالاً شكراً دكتورة كريمة السيد شكراً لفريقها الطبي شكراً دكتورة أمل شكراً للقابلات جزاكم الله خير على حسن التعامل و سعه الصدر و الترحيب الطيب * تحديث اليوم بتاريخ 11/12/2022 * سويت ختان لأبني عند الدكتور مرسي عبدالحليم كان الختان ممتاز و سريع و الحمدلله الامور طيبة ولكن الدكتور شخصياً ما عنده اسلوب كان سيء و ما يتكلم مع المريض ولا تقدر تسأله.

في الختام لو كنت من زوار مستشفى صحة السلام الطبي بالرياض أكتب لنا تفاصيل زيارتك بالتفصيل لتفيد بقية الزوار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!