مستشفى عبيد التخصصي: الفروع، الحجز، الأطباء، والآراء

مستشفى عبيد التخصصي
مستشفى عبيد التخصصي

يعد مستشفى عبيد التخصصي Obeid Specialized Hospital، المتعارف عليه بين الناس بإسم مستشفى العبيد الملز، واحدًا من أبرز المستشفيات الخاصة في مدينة الرياض. تأسس هذا المستشفى في عام 1970م، وهو يتبع لشركة المشاريع الطبية المتحدة المحدودة. يقدم هذا المستشفى خدماته في مجموعة واسعة من التخصصات الطبية العامة والخاصة، بما في ذلك الجراحة، والأمراض الباطنية، والتوليد والنساء، والأشعة، والعلاج الطبيعي، وغيرها الكثير.

من الجدير بالذكر أن هذا المستشفى حصل على شهادة اعتماد المركز السعودي لاعتماد المنشآت الصحية (سباهي)، وذلك بعد تحقيقه لمتطلبات ومعايير الجودة والسلامة في نسختها الثالثة. ويتميز هذا المستشفى بتقديمه الرعاية الصحية على أسس علمية ومهنية عالية، وبوجود طاقم طبي متخصص ومؤهل يستخدم أحدث التقنيات والأدوات الطبية في عملهم، ويضعون الجودة والأمان للمرضى في مقدمة أولوياتهم.

فروع مستشفى عبيد التخصصي

في الوقت الحالي المستشفى له فرعين داخل المملكة، فيما يلي تفاصيلهما:

  • فرع الرياض: يقع المستشفى على شارع معهد الإدارة تقاطع شارع الفرزدق، حي الملز “الضباط”. رقم الهاتف 0114767222 أو 0114750111
  • فرع الاحساء: يقع على طريق الظهران، الاتصالات، المبرز. رقم الهاتف ٠١٣٥٣٠٣٣٣٣، أوقات العمل ٢٤ ساعة.
  • رابط حسابهم على تويتر: هنا

حجز موعد بمستشفى عبيد التخصصي

يسر مستشفى عبيد التخصصي استقبال جميع المرضى على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، حيث يعمل المستشفى بنظام 24 ساعة في اليوم. ويمكن للمرضى الاتصال بالمستشفى عبر الأرقام التالية: 0114767222، 0114750111.

من المهم الإشارة إلى أنه لا يشترط حجز موعد مسبق لزيارة مستشفى عبيد التخصصي، ولكن يمكن الحجز عبر الاتصال بالأرقام المذكورة أعلاه، وسيتم تحديد موعد للمريض وتوجيهه إلى العيادة المناسبة لاحتياجاته الطبية.

ويمكن أيضًا التواصل مع مستشفى عبيد التخصصي عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يمكن حجز موعد أو الحصول على المعلومات اللازمة. وتتوفر صفحتهم على إنستغرام على هذا الرابط ورابط حسابهم على تويتر هنا

تخصصات مستشفى عبيد التخصصي

المستشفى يحتوي على جميع التخصصات الطبية تقريبا، فيما يلي بعض الأقسام والتخصصات الموجودة:

قسم القلب: يوفر هذا القسم خدمات متكاملة للتشخيص والعلاج الطبي والجراحي لأمراض القلب، ويشمل خدمات مثل القسطرة القلبية، جراحة القلب المفتوحة، وتغيير الصمامات القلبية.

قسم العظام: يختص بتشخيص وعلاج الإصابات والأمراض التي تؤثر على الهيكل العظمي والمفاصل، بما في ذلك الجراحات الترميمية وتبديل المفاصل.

الجلدية: يتعامل مع الأمراض الجلدية بكافة أنواعها من الحالات البسيطة مثل الطفح الجلدي، وصولاً إلى الحالات المعقدة مثل الأمراض الجلدية المناعية.

قسم الأطفال: يعمل على توفير رعاية شاملة للأطفال منذ الولادة وحتى سن البلوغ، ويشمل العلاجات الدوائية والاستشارات النمائية والتطورية.

جراحة التنظير للجهاز العصبي: تقدم هذا النوع من الجراحة الدقيقة للمخ والجهاز العصبي باستخدام تقنيات التنظير الحديثة التي تقلل من التدخل الجراحي وتسرع في عملية الشفاء.

جراحة الأنف والأذن والحنجرة: مختصة بعلاج الأمراض المتعلقة بالأنف والأذن والحنجرة بالطرق الجراحية والغير جراحية على حد سواء.

جراحة المخ والأعصاب: تعالج هذه الجراحة الأمراض المعقدة التي تصيب الجهاز العصبي المركزي والمحيطي، من خلال تدخلات جراحية دقيقة.

جراحة المسالك البولية: متخصصة بمعالجة اضطرابات وأمراض الجهاز البولي والتناسلي للرجال والنساء، بما في ذلك علاج الحصى البولية والسرطانات التي تؤثر على الكلى، المثانة، والأعضاء التناسلية.

جراحة النساء والولادة: تشمل الرعاية الصحية الخاصة بالنساء متضمنة الحمل والولادة، بالإضافة إلى معالجة المشكلات التي تخص النظام التناسلي للإناث.

الجراحة العامة: تقدم خدمات جراحية شاملة تشمل مجموعة واسعة من الحالات من البسيطة إلى الأكثر تعقيدًا.

جراحة العيون: تعالج الأمراض والاضطرابات المتعلقة بالعين وحولها، بما في ذلك جراحات تصحيح النظر وعلاج أمراض الشبكية والجلوكوما.

الأسنان: يشمل جميع التخصصات المتعلقة بالفم والأسنان، من الرعاية الوقائية والتجميلية إلى العلاجات الترميمية وزراعة الأسنان.

أطباء مستشفى عبيد التخصصي

يضم المستشفى كوادر مؤهلة بجميع الأقسام الطبية، فيما يلي أسماء الأطباء مع تخصصاتهم:

قسم الباطنية: د. عاطف عثمان، د. رواد نوري، د. مؤيد قصاب، د. محمد قادري، د. منصور إلهي، د. رنا الطحان، د. مروان التلباني، د. محمود رحيم، د. معن اوغلي

قسم الجراحة: د. ايمان خلف، د. جلال شعبان، د. حسان اليوسف، د. حسان سلوم، د. سالم نوري، د. محمد فرواتي، د. أحمد الصواف، د. محمد المصري

قسم القلب: د. عبدالواحد الحبيشي، د. علاء زمو، د. هاني صبحي، د. ناصر خضر، د. عاطف البشتاوي.

قسم الأسنان: د. عبير الجاجة، د. فيريميث بنجامين، د. أنس الأبرزي.

قسم الأورام: د. عبد الله بصحيح، د. سعود ابو حربش، د. خالد الغامدي.

قسم الأطفال: د. محمد العايد، د. نادر العفيف، د. عبدالله الرجودي، د. وحيد خان.

قسم العيون: د. ناندا كيشور، د. سفيان الجاسم

قسم النساء والولادة: د. نير أمان، د. كمال الرضي، د. ايمان الخولي، د. ارام اقبال، د. رحاب عليان، د. ساسي بونادا.

قسم الأنف والأذن والحنجرة: د. محمد خليل، د. غيد الإرياني.

قسم العظام: د. خالد بوياضاني، د. عبدالرحمن مرزوقي، د. زهير رعد.

آراء زوار مستشفى عبيد التخصصي

حصل المستشفى على قوقل على تقييمات متوسطة بفرعيه، فيما يلي مقتطفات من تقييمات زوار المستشفى.

كتبت إحدى الزائرات:

“عن تجربة شخصية قسم الاورام السرطانية استقبالهم وعنايتهم للمريض رائع جدا فوق الوصف ماشفته حتى في المستشفيات الراقية، عنجد يعني كلن استقبالهم لعمي شي فوق الممتاز ويعطوك طاقة إيجابية لك وللمريض، شي مو طبيعي”.

تقييم فاطمة عبدالله:

ولدت عند الدكتورة إيمان خولي الله يسعدها وشكرًا للمستشفى على استقطابها دكتورة قمة في الذوق والصبر والتعاون راقية جدا ،، وشغلها على أتم وجه الله يبيض وجهها وييسر لها أمورها ،، تعامل ومراقبة الممرضات للحالة بعد الولادة من أروع مايكون هادئات لبقات جدا متفهمات خدومات ،، ماعدا وحدة دبة بيضا أعتقد أنها اندونيسية هذي تتعامل معك وكأنك ولدتي على حسابها وقحة ترفع صوتها حتى على زوجي وبخيلة في المساعدة ولكن يقال الزين مايكمل ،، شكرا مستشفى عبيد ألف شكر لكم ماتوقعت خدماتكم بهذه الروعة والله حتى حارس الأمن راقي وحبوب وشكرا مرة أخرى للرائعة الحنونة الدكتورة إيمان خولي

تقييم لودا:

مواقف السيارات صغيرة وتستغرق اكثر من ٢٠ دقيقة على الاقل لكي تركن سيارتك بالمواقف والا تضطر لركنها بالشوارع المحيطه اسوأ شئ في المستشفى هو الصيدلية نظام بدائي وعدم احترام متمثل في تعامل الصيدلينيات المحترمات الغير عربيات مع اشخاص عرب وتعرون المريض يحب ان يسمع وصف كامل عن الدواء وهذا طبعا يكون غير مكتمل فلابد من تنظيم ذلك وتوجيه الدكاترة العرب امام العرب وهكذا و كذلك دائما يوجد نقص بالادوية بالصيدلية ايضا غرف التنويم بالمستشفى لا تليق وعليها ملاحظات على قسم الصيانه وارفقت صور تثبت ذلك من عدم نظافة المكيفات ووجود كميات كبيرة من الاتربة عليها كذلك وجود اثر للدماء بسقف الغرفة دون تنظيفه. العيادات ايضا والاستراحات التابعة لها ليست كافيه هناك بقاله صغيره بعد المدخل الرئيسي للمستشفى او بوفيه صغير غير ادمي بالمرة ويبيع باسعار مخالفة ضعف او اكثر ثمن الاصنا الموجوده

في الختام، إذا كنت من زوار مستشفى عبيد التخصصي بالملز او بالاحساء فضلا أكتب لنا تفاصيل تجربتك بالتفصيل بخانة التعليقات الموجودة أسفل هذه الصفحة حتى تفيد الآخرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!