عيادات نايا لطب الاسنان : الفروع، الهاتف، الأطباء، والتقييم

نايا لطب الاسنان

تعد عيادات نايا لطب وتقويم الاسنان Naya Clinic من العيادات المتخصصة في مجال طب الاسنان بالمدينة المنورة وجدة. متخصصون في طب الاسنان التجميلي، معالجات، حشوات، علاج جذور، تركيبات، تبييض، وتقويم. رابط حسابهم على الانستقرام فرع المدينة هنا، رابط حسابهم على تويتر فرع جدة هنا.

فروع نايا لطب الأسنان

حاليا يوجد فرعين فقط بالمنطقة الغربية، جدة والمدينة المنورة، فيما يلي تفاصيلهما:

  1. مجمع نايا لطب الاسنان، المدينة المنورة: سلطانة، شارع زبيرة الرومية. أوقات العمل من الساعة ١٠ص إلى الساعة ١٠م، عدا الجمعة. رقم الهاتف ٩٢٠٠٠١٩٩٢، رقم الجوال ٠٥٩٨٠٣٧٤٦٧
  2. مركز نايا لطب وتقويم الاسنان، جدة: حي السامر، شارع الأجواد. أوقات العمل من الساعة ٩ص إلى الساعة ١٠م، عدا الجمعة. رقم هاتف مركز نايا فرع جدة ٠٥٠٤٩٩٤٦٧٠.

لحجز موعد بعيادات نايا لطب الاسنان – فرع جدة إضغط هنا

أطباء عيادات نايا لطب الاسنان

القائمة التالية تضم أسماء الطاقم الطبي بمجمع عيادات نايا لطب الاسنان:

  • د. فاتن ابراهيم آغا، طبيبة أسنان خبرة ٢٥ سنة
  • د. علاء السيد، أخصائية الاستعاضة الصناعية
  • د. سالم سلقيني، طبيب أسنان، جامعة مانشستر بريطانيا
  • د. رأفه الشيخ علي، أخصائية التقويم، مدير العيادات
  • د. عادل العنزي
  • د. ثناء كريم، زمالة طب الاسنان الشامل
  • د. لينا الفشتكي: طبيب أسنان
  • أحمد البنا: جراحة الوجه والفكين وزراعة الاسنان
  • د. عبدالكريم حجازي: تقويم اسنان
  • د. مزنة عمر: أخصائية ترميم وتجميل الاسنان
  • د. عامر اليافعي: أخصائي تقويم الاسنان

تقييم عيادات نايا لطب الاسنان

حصلت عيادات نايا لطب الأسنان على قوقل على تقييمات إيجابية من قبل الزوار، فيما يلي مقتطفات من تقييمات زوار العيادة.

كتب منصور الجويد:

“السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اول مره ازور المكان وجدا يتميز عن جميع العيادات من اتعامل ولاهتمام بشكل جيد والله يوفقهم ويستاهلون اكثر من خمسة نجوم”

كتبت أثير فهد:

“السلام عليكم اول مرره ازور العياده ماشاءالله مهتمين بشكل ونظافه العياده وشفت مدح كثير على دكتوره مزنه بتعليقات ورحت عندها بس مررر ماعجبني اسلوبها بارده وماتشرح للمريض الي بتسويه كنت رايحه لشي وسوت ليا شي ثاني ماعرفت الا وهيا تخلع ليا ضرس العقل الي مدري متى طلع بس للامانه شغلها بالخلع كويس مرر ماعورتني بس ياليت تسمع وتتجاوب مع المريض وتشرح الي بتسويه قبل لاتشتغل فيه”

كتب مصعب أحمد:

“مركز رائع وتعامل حلو ولطيف وراقي اطباء ع مستوى عالي من الخبرة والعمل دكتورة مزنه عمر قمة في الرقي والاخلاق ودكتور عبدالكريم كذالك رائع وشغلهم مرررة ممتاز واسعارههم جدا ممتازة”

كتب أحمد صالح:

“تجربه كانت جميله الصراحه وكل العاملين مهذبين و ممتازين جدا الصراحه ما ادري ليش بعض الناس هنا تقول كلام وخلاص فعلا ناس تعاملها راقي جدا . واشكر كمان د.مزنه عمر فعلا شخصيه ممتاز وتعاملها راقي بمعني الكلامه ونعم تستحق المدح الله يعطيك العافية دكتورة.”

وكتبت عهود الشهري:

“سويت تقويم عند دكتور عبدالكريم افضل دكتور تقويم بالبدايه كان يقول لازم نخلع ٤ اسنان وخفت ماوافقت بعدين اقتنعت وخلعت وتغيرت ابتسامتي ١٨٠ درجه واليوم فكيت تقويمي معاه والحممدلله مرا مبسوطه من النتيجة انصح اي احد يبغا يسوي تقويم يروح له ويسمع لنصايحه👍🏼”

في الختام، إذا كنت من زوار مجمع عيادات نايا لطب الاسنان فضلاً أكتب لنا تفاصيل تجربتك بالتفصيل بخانة التعليقات الموجودة أسفل هذه الصفحة حتى تفيد الآخرين.

تعليق واحد

  1. يطيب لي أن أشكر الدكتور عماد على جهوده في خدمة مراجعية وتقديم الخدمة الطبية لهم مع مراعاة لشعورهم والعمل على الإحترازات الوقائية لهم كعمل الغطاء المطاطي لسلامته حتى لايقع شيء داخل الفم الحقيقة موفق وتعامله راقي وخدمة طبية مميزة جهودكم تذكر فتشكر لكم منا الدعاء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!