مستشفى الملك خالد الجامعي: الهاتف، حجز موعد، التطبيق، والتقييم

يعد مستشفى الملك خالد الجامعي من مستشفيات الرياض الحكومية، يتبع لجامعة الملك سعود، تأسس عام ١٩٨٢م بالدرعية المدينة الجامعية. سعة المستشفى حاليا ٨٠٠ سرير و ٢٠ غرفة عمليات جراحية بالاضافة الى مختبر واشعة وصيدلية. موقع المستشفى

عنوان مستشفى الملك خالد الجامعي

يقع المستشفى بالدرعية، المدينة الجامعية.

  • رقم مستشفى الملك خالد الجامعي هو ٠١١٤٦٧٠٠١١
  • مستشفى الملك خالد الجامعي فتح ملف يكون اما بالاتصال عبر الرقم أعلاه أو بالذهاب الى المستشفى، كذلك نفس الشي بخصوص طلب علاج من مستشفى الملك خالد الجامعي. او عبر التطبيق الخاص بهم “صحي”.

تطبيق مواعيد مستشفى الملك خالد الجامعي

التطبيق المستخدم هو صحي SIHI وهو عبارة عن تطبيق للهاتف المحمول يهدف إلى تزويد المريض أو المستخدم النهائي بالمدينة الطبية بجامعة الملك سعود بالمعلومات والدعم المتعلق بخدمات المرضى بالمدينة الطبية بجامعة الملك سعود مثل المواعيد والقبول والأدوية والأشعة والتقارير الطبية والنتائج المختبرية.

الغرض من الخدمات الإلكترونية للمريض هو عادة تتبع جداول المواعيد والقبول ، والاستعلام عن التقارير الطبية للمرضى ، وصرف الأدوية الصيدلية للمرضى ، والأشعة والنتائج المختبرية للمرضى.

أقسام مستشفى الملك خالد الجامعي

يضم المستشفى عدة تخصصات طبية، فيما يلي تفاصيلها:

الباطنية، الجراحة، الأطفال، امراض النساء والولادة، امراض القلب، العظام، العناية الحرجة، الطواريء، التخدير، الجلدية، طب الأسرة، الطب النفسي، أشعة، علم الأمراض، الطب المهني، الرعاية الأولية، التأهيل الطبي، المختبرات، وطب الأسنان.

تقييم مستشفى الملك خالد الجامعي

حصل المستشفى على قوقل على تقييمات إيجابية، فيما يلي مقتطفات من تقييمات زوار المستشفى.

كتبت شادن:

“مستشفى عال جدا، استغرب من تعليقات الذم بالطوارئ جربتهم عدة مرات لحالات طارئة فعلا وليست حالات ممكن تذهب الى المراكز الصحية فيأتوا للطوارئ فينشغلوا بها عن الطاري فعلا وجدت منهم كل اهتمام وتسعف الحالات على حسب الحالة وشدتها افرض نفسك بحالة طارئة وقدم قبلك حالة غير طارئة أو لا تستدعي ملء الانتظار لغير الطارئ ما الذي ستفعله ينبغي أن نحكم عقولنا ونحمد الله أن هيأ لنا مثل هذه الخدمات والتقصير سمة البشر فمهما كمُل عملهم لا بد فيه من النقص ويأبى الله الكمال إلا لنفسه سبحانه”.

في الختام، إذا كنت من زوار مستشفى الملك خالد الجامعي فضلا أكتب لنا تفاصيل تجربتك بالتفصيل بخانة التعليقات الموجودة أسفل هذه الصفحة حتى تفيد الآخرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.