مستشفى المواساة القطيف: الهاتف، الحجز، التخصصات، والتقييم

يعد مستشفى المواساة القطيف أحد مجموعة مستشفيات المواساة للخدمات الطبية بالمملكة. المبنى يحتوي على سكن للأطباء والممرضين، بالاضافة الى مواقف سيارات واسعة. المستشفى يحتوي على ٣٥ عيادة، بسعة ١٢٠ سرير و ٤٤ سرير للحالات الحرجة.
لهم عدة فروع بمدن مختلفة (الرياض، الدمام، الخبر، الجبيل الصناعية، والمدينة المنورة). يوفرون خدمات: توفير الأدوية المزمنة، الرعاية المنزلية، الاستشارات الطبية عن بعد، وفحص فيروس كورونا.

عنوان مستشفى المواساة القطيف

يقع المستشفى في حي المشاري،  الواحد، شارع ٩، القطيف.

  • رقم هاتف مستشفى المواساة القطيف الموحد هو ٩٢٠٠٠٤٤٧٧، ورقم تلفون المستشفى الثابت هو ٠١٣٨٥١٢٢٢٢.
  • ساعات العمل بالعيادات الخارجية ١٦ ساعة يوميا، ساعات عمل الطواريء ٢٤ ساعة يوميا.
  • يتم حجز موعد بمستشفى المواساة القطيف عبر هذا الرابط، أو من خلال تطبيق الجوال الخاص بهم، أو عبر صفحاتهم على الشبكات الاجتماعية المختلفة، او عبر الاتصال برقم الهاتف الخاص بهم.

تخصصات مستشفى المواساة القطيف

يضم المستشفى عدة تخصصات وأقسام طبية، فيما يلي تفاصيلها:

الأسنان، الجلدية، الأنف والأذن والحنجرة، أورام الدم، أمراض الدم، أمراض الباطنية، الأعصاب، امراض الكلى، عيادة النساء والولادة، الأورام الطبية، العيون، العظام، الاطفال، النفسية، المسالك البولية، الروماتيزم، جراحة الاعصاب، الجراحة العامة والمناظير، أمراض الجهاز الهضمي، الأمراض الصدرية، والفحص الطبي الشامل.

تقييم مستشفى المواساة القطيف

حتى الآن المستشفى حاصل على قوقل على تقييمات إيجابية، فيما يلي مقتطفات من تقييمات زوار المستشفى.

كتب حسين زواد:

“دكتور الاطفال رامي الحداد شخص جدا راقي ومحترم ومحترف في التعامل مع الأطفال جداً سعيد بزيارتي له وأنصح الجميع بالتعامل معه”.

في الختام، إذا كنت من زوار مستشفى المواساة القطيف أكتب لنا تفاصيل تجربتك بالتفصيل بخانة التعليقات الموجودة أسفل هذه الصفحة حتى تفيد الآخرين.

تعليقان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!