مستوصف الروضة الطبي: الحجز، الأطباء، والآراء

مجمع الروضة الطبي
مجمع الروضة الطبي

مستوصف الروضة الطبي، الموجود في الرياض، يعد واحدًا من أبرز المستوصفات الخاصة في المنطقة بفضل سجله الطويل الناجح في مجال الرعاية الصحية. تأسس هذا المستوصف قبل أكثر من عشرين عامًا، ومنذ ذلك الحين تعاون الفريق الطبي المتميز الذي يعمل فيه بجد لتقديم أفضل خدمات الرعاية الصحية للمرضى.

يتميز أطباء مستوصف الروضة بخبرتهم واختصاصهم العالي في مجموعة متنوعة من التخصصات الطبية. إلى جانب ذلك، يمتاز المستوصف بجو هادئ ومريح يسهم في توفير بيئة مثالية للمرضى أثناء استشاراتهم الطبية وعلاجهم.

بالإضافة إلى ذلك، يضم المستوصف صيدلية مجهزة بشكل جيد، حيث يمكن للمرضى الحصول على الأدوية والمستلزمات الطبية التي يحتاجونها بكل سهولة ويسر. إن توفير مرافق طبية شاملة يعكس التفاني الشديد لفريق مستوصف الروضة في تلبية احتياجات المرضى وضمان تقديم الرعاية الصحية على أعلى مستوى من الجودة.

عنوان مستوصف الروضة الطبي

مجمع الروضة الطبي يقع في منطقة حي الروضة على شارع خالد بن الوليد. يتيح المستوصف خدماته للجمهور طوال الأسبوع، باستثناء يوم الجمعة.

أوقات العمل في المستوصف مرنة وتتيح للمرضى الاستفادة من خدماته في الصباح من الساعة 9:00 صباحًا حتى 12:00 ظهرًا، وفي المساء من الساعة 4:00 مساءً حتى 9:00 مساءً.

أوقات العمل خلال شهر رمضان جميع العيادات من ١٠ص إلى ١٢ظ ومن ٩م إلى ١ص. ماعدا الأنف والأذن والحنجرة، الجراحة، الأطفال، والأشعة إلى ٢ص. ودوام الطبيب العام من ١٢ظ إلى ٦م.

يمكن للمرضى حجز مواعيدهم بسهولة من خلال الاتصال بالرقم الهاتفي للمستوصف، والذي هو 0112301883، أو يمكنهم زيارة المستوصف شخصيًا في حي الروضة والقيام بحجز موعد من خلال مكتب الاستقبال.

أطباء مجمع الروضة الطبي

هذا المجمع الطبي به عيادات الجلدية والتناسلية، الأسنان، العيون، الأنف والأذن والحنجرة، الأطفال، النساء والولادة والمختبر. فيما يلي أسماء أطباء المجمع مع تخصصاتهم المختلفة:

  • د. معتصم دعدور، عيادة الجلدية والتناسلية
  • د. احمد، باطنية
  • د. مصطفى منير، أخصائي طب الأطفال
  • د. رشا، استشارية أطفال
  • د. فاطمة خليل، أخصائية نساء وولادة
  • وغيرهم من الأطباء.

آراء زوار مستوصف الروضة الطبي

حتى الآن المستشفى حاصل على قوقل على تقييمات إيجابية، فيما يلي مقتطفات من تقييمات زوار المستشفى:

كتب مساعد الغامدي:

“الأمين العارف الحذق المحترم الدكتور معتصم دعدور دكتور امراض الجلدية تعالج لديه ٤ من أفراد عائلتي، والدكتور ما شاءالله لاقوة إلا بالله ماهر في تحديد المشكلة ويطلب التحاليل الضرورية فقط. كان بعد الله هو السبب في علاج عائلتي بشكل كبير وأنصح كل من يعاني من أمراض الجلدية التوجه للدكتور معتصم. بارك الله فيه وجعل ما يخدم الناس به في ميزان حسناته”.

تجربة شادي عبدالوهاب:

خمسة نجوم واكثر للدكتور محمد فوزي – الاسنان . ودكتور ابراهيم – العظام . حقيقة غاية في الاحترام والزوق والاحترافيه . والحمد لله تم علاج مشكلتي في الاسنان وعلاج مشكلة العظام التي عانيت منها سنوات . ونجمه واحده لموظفين خدمة العملاء قمة قلة الزوق

تجربة وابل ستور:

مستوصف ممتاااااز من تعامل مؤدب من الرسبشن وتسهيلات مواعيد والدكتور معتصم جلديه ماشالله عليه انا طبيبه وعندي قناعه انه الطبيب المميز هو اللي يكون اخلاق شطارة وذكاء هدا الشي شفته عند دكتور الجلديه معتصم بارك الله فيه خبرة ويعطي وقت كافي بالفحص وانسانيته عاليه وفقه الله أيضا دكتور الجراحة عبد الاحد ماشالله جدا شاطر انصحكم بالمستوصف والله على ما اقول شهيد شفاناالله واياكم والحمد لله رب العالمين انه لسى في دكاترة تخاف الله وأهم شي المريض والله العظيم غير ماديين هدا كله يعود لصاحب المكان اكيد انسان رائع يخاف الله وهدفه مصلحه وعلاج المرضى بارك الله فيهم جميعا

في الختام، إذا كنت من زوار مستوصف الروضة الطبي أكتب لنا تفاصيل تجربتك بالتفصيل بخانة التعليقات الموجودة أسفل هذه الصفحة حتى تفيد الآخرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!