مستشفى جده الأهلي : الأقسام، الأطباء، الهاتف، الحجز، والتقييم

مستشفى جده الاهلي
مستشفى جده الاهلي


يُعَدُّ مُسْتَشْفَى جدة الأهلي، المعروف باسم Jeddah National Hospital، واحدًا من المُسْتَشْفَيَات الخاصة والمستقلة في مدينة جدة. يتميز المستشفى بتوفير جميع الأقسام الضرورية اللازمة لتقديم الخدمات الطبية بجودة عالية وبمستوى متميز، كما يضم صيدلية مرفقة بالمبنى تحمل اسم صيدلية جدة الأهلي.

تحت إدارة السيد محمد علي، يتم التركيز على توفير أحدث الخدمات الطبية وتطوير مرافق المستشفى بوتيرة سريعة لتلبية احتياجات المرضى بأفضل طريقة ممكنة. وبفضل هذا التركيز على التطوير والتحسين، يحظى مستشفى جدة الأهلي بسمعة طيبة في مدينة جدة ويعد واحدًا من المستشفيات الرائدة في المنطقة.

أقسام وأطباء مستشفى جدة الاهلي

يتألف المستشفى من عدد من الأقسام المتميزة التي تشمل جميع التخصصات الطبية اللازمة لتقديم خدمات طبية شاملة للمرضى. من بين هذه الأقسام:

1- قسم التخدير: يهتم هذا القسم بتقديم خدمات التخدير للمرضى في جميع الأقسام الأخرى في المستشفى، وذلك لتخفيف الألم وتسهيل العلاج الطبي.

2- قسم أمراض القلب: يهتم هذا القسم بتقديم الرعاية الصحية لمرضى القلب، ويضم أحدث التقنيات والأجهزة الطبية لتشخيص وعلاج الأمراض القلبية المختلفة.

3- قسم طب الأسنان: يتخصص هذا القسم في تشخيص وعلاج الأمراض المتعلقة بالأسنان واللثة، ويتضمن جميع التخصصات الطبية المتعلقة بطب الأسنان.

4- قسم امراض الجلدية: يتخصص هذا القسم في تشخيص وعلاج الأمراض المتعلقة بالجلد والأظافر وفروة الرأس والأمراض الجلدية الأخرى.

5- قسم الأنف والأذن والحنجرة: يتضمن هذا القسم تشخيص وعلاج أمراض الأذن والأنف والحنجرة ويشمل أيضاً الجراحات اللازمة في هذه المناطق.

6- قسم الطوارئ: يتخصص هذا القسم في تقديم الرعاية الطبية اللازمة للحالات الطارئة والحالات الحرجة، ويضم أحدث التقنيات والأجهزة الطبية.

7- قسم امراض الجهاز الهضمي: يهتم هذا القسم بتشخيص وعلاج الأمراض المتعلقة بالجهاز الهضمي والأمعاء.

8- قسم طب عام: يهتم هذا القسم بتقديم الرعاية الطبية الشاملة والعامة للمرضى، بما في ذلك الوقاية من الأمراض وتشخيصها وعلاجها. ويشمل ذلك مراقبة صحة المريض، وإدارة الأمراض المزمنة، وتقديم النصائح الطبية العامة للمرضى وعائلاتهم. كما يتولى هذا القسم الكشف المبكر عن الأمراض المزمنة وإدارتها، والعمل على تعزيز صحة الفرد والمجتمع بشكل عام. ويعمل أطباء هذا القسم بالتعاون مع الأقسام الأخرى في المستشفى لتوفير العناية الشاملة للمرضى.

9- عيادة امراض النساء، وحدة عناية مركزة، باطنية، مختبر، حديثي الولادة، علم البيئة، الطب النفسي العصبي، الأعصاب، امراض النساء والولادة، العيون، جراحة عظام، اطفال، علاج طبيعي، اشعة، جراحة، ومسالك بولية.

أما بالنسبة للدكاترة، فهذا الرابط يحتوي على جميع أطباء مستشفى جدة الأهلي مع تخصصاتهم الطبية

عنوان مستشفى جدة الأهلي

يقع المستشفى على طريق المكرونة، جدة.

  • مواعيد مستشفى جده الاهلي: مفتوح ٢٤ ساعة
  • رقم مستشفى جده الاهلي هو ٠١٢٦٧١٠٠٤٠
  • رابط حسابهم على تويتر هنا
  • فيما يلي لوكيشن مستشفى جدة الاهلي على قوقل ماب:

حجز موعد بمستشفى جدة الاهلي

فيما يلي خطوات حجز موعد بالمستشفى:

  • الدخول لرابط حجز موعد من موقعهم الرسمي (هنا)
  • قم بتحديد تاريخ الموعد. وقم بتحديد القسم المعني.
  • أكتب اسم الدكتور ثم اضغط على كلمة (بحث).
  • ستجد قائمة بأسماء الأطباء بالأسفل، اضغط على احجز الآن أو Book appointment.

بامكانك أيضا الحجز عبر التواصل معهم إما عبر الدردشة المباشرة من موقعهم الرسمي أو هاتفيا عبر رقم التواصل معهم.

تقييم مستشفى جدة الأهلي

حصل المستشفى على قوقل على تقييمات إيجابية.فيما يلي مقتطفات من بعض زوار المستشفى بعد تجربتهم الخدمات المقدمة بالمستشفى.

كتب إم إتش:

“أول زيارة لي بعيادة الاسنان، الدكتور شروين شي مميز بصراحة يشرحلك ايش المشكلة وكيف العلاج وكيف الاهتمام حتى بالأسنان بطريقة سهلة وواضحة، ألف شكر د. شروين”.

وكتبت منى عوام:

“الشي الوحيد اللي يخليني أجي عندهم هو دكتور الأسنان ارثور بوانسيسو، ممتاز ويده خفيفة وأمين. الأسعار متفاوتة والانتظار لا احكيلكم.. اسوأ شي عندهم خدمة العملاء ولا احد يرد على التليفون”.

كتب حسن كادي:

“افضل المستشفيات بكل ما تعنيه الكلمه من اصغر موظف الي اكبرهم والدكتوره نجوى الله يحفظها من افضل دكاترة النساء وا الولاده استغرب من بعض التعليقات انها عصبيه والله قمة الخلاق والمعامله الحسنه”

كتب هيثم سعد الجباري:

“اشكر الله ثم الدكتور سيف الدين شهاده لله أفضل دكتور مخ واعصاب كنت جاثم علاةالفراش ثلاثه شهور اعاني من التهابات في النخاع الشوكي ولأن الحمد الله عوت كما كنت شكران الله ثم شكرن سيف الدين”

إذا قمت بزيارة مستشفى جدة الاهلي فضلا أكتب لنا تفاصيل تجربتك بالتفصيل بخانة التعليقات الموجودة أسفل هذه الصفحة حتى تفيد الآخرين.

4 تعليقات

  1. كنت أعاني من آلام في بطني ورحت للمستشفى وتوجهت للدكتور علي علوي استشاري باطنية وتحسنت كثيير بفضل الله ثم الدكتور و ما اروح الا عنده جزاه الله خير الجزاء

  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اين ذهب الدكتور سيف الدين كونداناث واين موقعكم الجديد وشكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!