أفضل مستشفيات العظام بالرياض

أفضل مستشفيات العظام بالرياض
أفضل مستشفيات العظام بالرياض

قسم طب وجراحة العظام هو أحد التخصصات الطبية الكبيرة والمهمة جدا، فطبيب العظام يتعامل مع كل من حالات الكسور، الإصابات والحوادث، تدرن وخشونة المفاصل، أورام العظام، التشوهات الخلقية وتشوهات العمود الفقري، هشاشة العظام، زراعة المفاصل الصناعية وتركيب الأطراف الصناعية وغيرها.

من خلال المقال التالي سنتناول أفضل مستشفيات الرياض للعظام، مع أهم المعلومات التي قد تحتاجها حال توجهك إلى إحدى هذه المستشفيات:

مستشفى الدكتور سليمان الحبيب قسم العظام

قسم العظام بمستشفى الدكتور سليمان الحبيب Dr. Sulaiman Al Habib Bone Joint and Spine Hospital يعتبر من أهم أقسام المستشفى، ويحظى باهتمام بالغ من قبل الإدارة، بما يضمن تقديم أرقى مستويات الرعاية لمرضى العظام؛ حيث تحرص المستشفى على استخدام أحدث التقنيات واستقطاب الكوادر المؤهلة في هذا المجال.

ومن أبرز الخدمات التي يقدمها قسم العظام بمستشفى الدكتور سليمان الحبيب: عمليات جراحة العظام والمفاصل، علاج الكسور البسيطة والمركبة، الإصابات الرياضية والحوادث، خشونة المفاصل وزراعة المفاصل الاصطناعية.

الموقع: مركز النمر، شارع موسى بن نصير، العليا، الرياض 12214، المملكة العربية السعودية.
ساعات العمل: جميع أيام الأسبوع، وعلى مدار ال 24 ساعة.
رقم الهاتف: 0115259999

عيادة د. عمر العوفي بمستشفى دلة

الدكتور عمر العوفي هو طبيب سعودي الجنسية، متخصص في جراحة الكتف والطرف العلوي، شغل منصب نائب رئيس الجمعية السعودية لجراحة العظام سابقاً، وعضو في الجمعية الأمريكية لجراحي العظام. للدكتور عمر العوفي خبرة تجاوزت ال 19 عاماً في مزاولة جراحة العظام، حاصل على زمالة الجمهورية الفرنسية في جراحة الكتف بجانب شهادة تخصص الجراحة العامة.

الموقع: مستشفى دله، المبنى الغربي، فاس، الرياض 12381، المملكة العربية السعودية.
ساعات العمل: تفتح عيادة د.عمر العوفي من الأحد إلى الخميس: الأحد، الثلاثاء والخميس: من الساعة 6 إلى 8:30 مساء. الاثنين والأربعاء: من الساعة ال 10 صباحاً وحتى الساعة 12:50 مساء. الجمعة والسبت: مغلق.
رقم الهاتف: 0503066227

مركز كي كي تي لعلاج العمود الفقري

مركز كي كي تي هو مركز عالمي متخصص في علاج مشاكل العمود الفقري، تقوم تقنية المركز على علاج الآلام بالموجات الصوتية وغيرها من التقنيات المطورة وفق الأسس العلمية الحديثة، وبدون تدخل جراحي. تبلغ فروع مركز كي كي تي والتي بدأ تأسيسها في العام 2003م حوالي 24 مركزا متواجدة في أكثر من 10 دول حول العالم.

الموقع: طريق الثمامة، الرياض 13315، المملكة العربية السعودية.
ساعات العمل: من السبت إلى الخميس، من الساعة ال 9 صباحاً وحتى الساعة ال 9 مساء.
رقم الهاتف: 920005008

مستشفى النخبة

تعمل طوارئ مستشفى النخبة على مدار ال 24 ساعة، كما يوفر المستشفى قسم لتنويم المرضى، قسم العناية المكثفة، قسم الأشعة، المختبر والصيدلية وقسم الأبحاث. يوجد بمستشفى النخبة ما يزيد عن ال 16 عيادة خارجية في مختلف التخصصات الطبية، والتي من أبرزها: تخصص طب وجراحة العظام، النساء والولادة، الأطفال، الكلى والمسالك البولية، العلاج الطبيعي، المخ والأعصاب، الصدرية والتنفسية، الباطنية، الأوعية الدموية، الجلدية والتجميل، المخ والأعصاب والغدد الصماء وغيرها.

الموقع: طريق الأمير محمد بن عبد العزيز، العليا، الرياض 12241، المملكة العربية السعودية.
ساعات العمل: من الأحد إلى الخميس، خلال الساعات الآتية: من الأحد إلى الأربعاء: من الساعة 11 صباحاً وحتى 7:30 مساء. الخميس: من الساعة 11 صباحاً وحتى 5 مساء. الجمعة والسبت: مغلق
رقم الهاتف: 0114616777

عيادة د. محمد حلواني

توفر عيادات الدكتور محمد حلواني للعظام كل من الأقسام الآتية: قسم جراحة العمود الفقري: يهتم هذا القسم بعلاج الغضاريف والانزلاقات الغضروفية، التشوهات الخلقية بالعمود الفقري، أورام والتهابات العمود الفقري وغيرها. قسم عمليات العظام والمفاصل: أهم ما يختص به هذا القسم هو علاج وترميم الكسور، علاج الإصابات الرياضية وعلاج خشونة المفاصل.

أيضا قسم العلاج الطبيعي: يتضمن قسم العلاج الطبيعي كل من العلاج بالليزر، العلاج الكهربائي، استعادة حركة المفاصل، تقليل الألم، تمرين العضلات. بالإضافة إلى قسم جراحة المخ والاعصاب، قسم التغذية، وقسم الأشعة.

الموقع: الطريق الدائري الشرقي الفرعي، حي القدس، الرياض 11564، المملكة العربية السعودية.
ساعات العمل: من السبت إلى الخميس، من الساعة الواحدة إلى التاسعة مساءً.
رقم الهاتف: 0551012059.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!