مجمع عيادات محمد العنزي الطبي: الحجز، الأطباء، والآراء

مجمع عيادات محمد العنزي
مركز د. محمد العنزي الطبي

يتميز مجمع عيادات محمد العنزي الطبي Dr. M. A. Al-ANEZI MED CENTER كواحد من المراكز الطبية التخصصية في الرياض، حيث يشغله الدكتور محمد العنزي، حاصلًا على درجة الدكتوراة في الأمراض الباطنية. يعمل الدكتور العنزي كاستشاري في مجالات أمراض الجهاز الهضمي والكبد، ولديه خبرة في المناظير في كندا بأمريكا الشمالية، كما أنه عضو في الجمعية الأمريكية لأمراض الجهاز الهضمي.

يجدر بالذكر أن المركز حاليًا لا يقبل التأمين، ولكن يقدم خدماته بأسعار معقولة ومقبولة. يتميز المركز بنظافته، ولكن يشير بعض المراجعين إلى سوء مقاعد صالة الانتظار.

عنوان مجمع عيادات محمد العنزي الطبي

يتواجد المركز في حي النسيم الشرقي، على شارع أبو هريرة “الحمزة”، في مدينة الرياض. يستقبل المركز المرضى خلال أوقات عمله من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 9 مساءً، ويعمل على فترتين يوميًا من الساعة 9 صباحًا حتى 12 ظهرًا، ومن الساعة 4 مساءً حتى 9 مساءً، وذلك على مدار الأسبوع باستثناء يوم الجمعة.

يمكنكم التواصل مع المجمع لحجز موعد في العيادة عبر الهاتف بالرقم 0112388774. للتحدث مع موظفي الاستقبال أو الاستفسار عن الخدمات والأطباء، يمكنكم استخدام تطبيق الواتساب على الرقم 0560748601.

أما فيما يتعلق بالتكلفة، فإن سعر الفحص بالمنظار يبلغ 800 ريال، فيما تكلفة الكشفية تبلغ 90 ريال.

أطباء مجمع عيادات محمد العنزي الطبي

يضم المجمع عدد من الأطباء في تخصص الباطنية، مع وجود أطباء بتخصصات طبية أخرى، فيما يلي أسماء بعضهم:

  • د. نجيب، استشاري جهاز هضمي ومناظير
  • د. عمرو أبو السعود، أخصائي باطنية وجهاز هضمي
  • د. لمياء، أخصائية جهاز هضمي
  • د. هند، طبيب مقيم باطنية
  • د. ريم
  • وغيرهم من الأطباء

آراء زوار مجمع عيادات محمد العنزي الطبي

حصل المركز على قوقل على تقييمات إيجابية وسلبية من قبل المراجعين، فيما يلي مقتطفات من تجارب بعض المراجعين:

تجربة نايف حكمي:

زيارتي كانت بتاريخ 26_10_2023 يوم الخميس بعد صلاه العشاء للامانه مركز متوسط من ناحية الديكور وكدا ويحتاج الى تطوير. لكن الاخت اللى بالاستقبال والاخت اللى بالمواعيد لا تحضرني اسماهم ربي يسعدهم قمه الاحترام والتعاون والمساعده رغم حضوري متاخر الا انهم كانو متفاهيمن ومتعاونين لابعد حد الله يجزاهم خير وانعم واكرم فيهم وشهادتي مجروحه فيهم. الدكتور عمرو الله يعطيه الصحة والعافية قمة الاحترام والتواضع والمساعده ومتفهم ومستمع جيد للمريض وهادئ ويعطيك المفيد بعد الله. دا رائ المتواضع من ناحية زياراتي والله يشهد ع كلامي اتمنى لهم كل التوفيق

تجربة خلف:

وقت الإنتظار طويل مع العِلم إني جاي قبل الموعد بنصف ساعة تقريباً ، وطوّلت انتظر إلى بعد وقت موعدي بساعة تقريباً،طيب مافائدة الحضور المبكر؟! الأسعار معقولة ومقبولة ، المركز حسب مارأيت نظيف،مع سوء مقاعد صالة الإنتظار الدكتور عمرو ابو السعود اخلاق عالية وعمله طيب إن شاء الله.

دي زي:

بصراحه تعليقات الزوار تخوف اني اجي من مسافه بعيده وبنفس الوقت احس اوفر ماني مصدقه مادري ليه احس تبالغون واذا على الزحمه بكل مكان زحمه المطعم وهو مطعم لازم تنتظر شلون وانا جايه لعياده اتعالج ودي انتم يااصحاب التعليقات السيئه تتقون الله ولاتظلمون انفسكم وتقولون الصدق لان انا يهمن تعلقات قوقل ماب واتمنى تراجعون نفسكم واذا انتم قلتو كلام عشان تسيئون للعياده فقط او عشان موظف او شي شخصي لك ياليت تحذف تعليقك وتتخاصم مع نفس الشخص مو تكتب هنا والله حنا تعبانين وبنجي من مكان بعيد حرام عليكم الكذب والظلم خليتونن حائره مادري اجي او لا 😭 للعلم الله يشهد علي اني مااعرف صاحبه او اي احد يعمل به حتى مااعرفهم وباذن الله بتكون تجربتي حلوه معهم والشفاء من الله ثم هو باذن الله عندي امل كبير بعد الله بس خرعتونن بكلامكم 💔 ويشهد الله اني راح اكتب تجربتي اذا جيتهم انا من حائل وبروح عشانه.

في الختام، لو كنت من زوار مركز الدكتور محمد العنزي الطبي بالرياض أكتب لنا تفاصيل تجربتك بالتفصيل لتفيد بقية الزوار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!