مركز صحي طويق الغربي: الحجز، الأطباء، والآراء

مركز صحي طويق الغربي
مركز صحي طويق الغربي

يعد مركز صحي طويق الغربي Tuweeq Western PHC واحدًا من أكبر المراكز الصحية الحكومية في غرب الرياض، حيث يتميز بارتفاع عدد المراجعين، خاصة في منطقة طويق، لكنه يمتد ليخدم عدة أحياء، مثل طويق والموسى والغروب، وأحيانًا يستقبل مراجعين من حي العوالي. يتواجد المركز في قلب هذه الأحياء الجديدة، ويتبع للتجمع الصحي الأول بالمنطقة الوسطى التابع لوزارة الصحة السعودية.

كما كما هو الحال في معظم المراكز الصحية، يتألف هذا المركز من مناطق متعددة تشمل الاستقبال، ومنطقة الفرز، وأقسام الضماد للرجال والنساء، بالإضافة إلى عيادة الطفل السليم والتطعيمات، وعيادات الأطباء المختلفة، وعيادة تنفسية. ولا يقتصر دور المركز على الخدمات الطبية فقط، بل يتضمن أيضًا مختبرًا متكاملًا وأقسامًا للإدارة الصحية.

عنوان مركز صحي طويق الغربي

المركز موجود في حي طويق الغربي، الموسى، شارع أبي المنهال المهلي، الرياض
رقم هاتف مركز صحي طويق الغربي هو 0112624584.

أوقات العمل من الساعة ٨ص إلى الساعة ١١م يوميا عدا الجمعة.

حجز موعد بمركز صحي طويق الغربي

يمكنك حجز موعد للخدمات الطبية في مركز صحي طويق الغربي بسهولة عبر استخدام إحدى الطرق التالية:

  • الحضور الشخصي: يمكنك زيارة المركز مباشرة والتوجه إلى مكتب الاستعلامات للقيام بعملية الحجز.
  • الاتصال الهاتفي: قم بالاتصال على رقم الهاتف الخاص بالمركز (0112624584) وقدم طلب الحجز من خلال الهاتف، حيث سيقوم الفريق بتوجيهك وتأكيد الموعد.
  • التقديم الإلكتروني: يمكنك استخدام تطبيق موعد أو تطبيق صحتي لحجز المواعيد عبر الإنترنت، مما يتيح لك تحديد الوقت المناسب وتأكيد حجزك بكل يسر وسهولة.

هذه الخيارات المتعددة تتيح للمراجعين اختيار الوسيلة التي تناسبهم أكثر لحجز موعد في مركز صحي طويق الغربي.

أطباء مركز صحي طويق الغربي

يضم المركز الصحي عدد من الأطباء المميزين بجميع المجالات والتخصصات الطبية، فيما يلي أسماء بعضهم:

  • د. مشاري، الطوارئ
  • د. الشاذلية
  • د. ياسر
  • د. شيرين
  • وغيرهم من الأطباء

آراء زوار مركز صحي طويق الغربي

حصل هذا المركز الصحي على قوقل على تقييمات إيجابية وسلبية من قبل المراجعين، فيما يلي مقتطفات من تجارب بعضهم:

تجربة Ziz Ali:

“خدمه سيئه من ناحيه موظفات الاستقبال اما الاطباء خدومين للاسف خاصه قسم الطواري تجي حالتك حرجه تنتظر ساعتين مافي تنظيم للادوار بس دكتور واحد اما من ناحيه المواعيد للاسف الموظفات تعاملهم جدا سيء خاصه الموظفه االي لابسه نظاره ‘ن ‘ اتحفظ على الاسم ماعندها تفاهم وتهاوش المراجعين ورفع الصوت وتهدد بالقوانين وهي تستفز المراجعين اتمنى المحاسبه للموظفات على التعامل بالنهايه الي جاكم مريض يحتاج عنايه وبلاسلوب الطيب الي يكلمك ردو عليه فيه لا تستفزونه وبعدين تصيحون بنشتكي ومدري ايش بنهايه الكادر الطبي له كامل الشكر متعاونين وقد ما يقدرون يخدمون خاصه الدكتوره سودانيه الشازليه قلبها قلب ام مهتمه للحاله الي تجيها وتفهم كل شي وتحاول تخدم وتنصح بالي تقدر عليه لها كامل الشكر ‘ وشكرا للمدير على تعاونه مع الحالات’ الموظفات لو ينضبطون ويكلمون الناس بادب واحترام وتنظيم جيد افضل من الفوضى الي مسوينها”.

تجربة Fifa Ali:

“انتبهو تروحون بدون موعد مايدخلون الا الحالات الطارئه، طبعا رحته وقت زحمه ابي كشف نور وكان موعدي ١ ونص. الموظفات والموظفين متعاونين ويسوون الي يقدرون عليه لكن سبب تاخيرنا كلنا هو منطقه الفرز الي المريض لازم ياخذه قبل يرسلونه للعياده المختصه
ولا فيها الا ميزان واحد وموظفتين وحده تنادي الاسماء والثانيه تقيس وتدخل البيانات، فطبيعي على هالزحمه بيكون في تاخير لو يزيدون منطقه فرز اضافيه بالدور السفلي بتكون الامور احسن بكثير ..جلست بانتظار الفرز ساعه وربع كامله ولما دخلت الموظفات مااخذو مني الا دقيقتين بس وعلى طول للدكتور الي مااخذ الا ٦ دقايق. يعني كل هالتاخير فقط على انتظار الفرز، ارجو زياده منطقه اضافيه للفرز والامور طيبه باذن الله”.

في الختام، لو كنت من زوار مركز صحي طويق الغربي بالرياض أكتب لنا تفاصيل تجربتك لتفيد بقية الزوار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!