مركز الطب المتقدم للتخصصات الدقيقة: الحجز، الأطباء، والآراء

مركز الطب المتقدم
مركز الطب المتقدم للتخصصات الدقيقة

مركز الطب المتقدم للتخصصات الدقيقة هو منشأة طبية متميزة تمثل تجسيدًا للخبرة والاختصاص في مجال الرعاية الصحية. يتميز المركز بتواجد مجموعة متميزة من أساتذة كلية الطب السعوديين الاستشاريين في مختلف التخصصات الطبية.

حول مركز الطب المتقدم

يمتد المركز على ثلاثة طوابق رئيسية، حيث يضم الطابق الأرضي مجموعة من الأقسام المتخصصة، بما في ذلك قسم الاستقبال الذي يستقبل المرضى بأريحية ويوجههم إلى الأقسام المختلفة. بجانب ذلك، يحتوي الطابق الأرضي على منطقة انتظار منفصلة للرجال وأخرى للنساء، وقسم الطواريء. ولا يقتصر الأمر هنا، بل يضم الطابق أيضًا أقسامًا مثل الجهاز الهضمي والكبد، وقسم المناظير الطبية، وقسم القلب، وقسم الأشعة، وقسم العلاج الطبيعي، بالإضافة إلى مكان مخصص لعلاقات المرضى.

يمتد الطابق الأول إلى مزيد من الاختصاصات الطبية، حيث يتضمن أقسامًا لطب الجلدية، وعلاج العيون، وطب الأسنان، ورعاية الأطفال، والطب النفسي، ومعالجة أمراض السكر والغدد الصماء، والروماتيزم، والأمراض العظمية، وأمراض الأعصاب، والأمراض الصدرية، ومشاكل المسالك البولية. إضافةً إلى ذلك، يتضمن الطابق الأول قسمًا مخصصًا للتغذية وصحة النساء ورعاية الولادة، بالإضافة إلى منطقة انتظار ومصلى ومختبر.

أخيرًا، يشمل الطابق الثاني الجزء الإداري للمركز، بالإضافة إلى مصلى هادئ للموظفين والمرضى. تمثل هذه التفاصيل الوافية الهيكل والتنوع الرائعين في مركز الطب المتقدم للتخصصات الدقيقة.

عنوان مركز الطب المتقدم

المركز موجود بحي الغدير، طريق الملك عبدالعزيز، الرياض.

رقم الهاتف الخاص بهم هو 0112004040، وللاستفسارات يمكن الاتصال على الرقم 0557704755.

يمكن حجز موعد بالمركز عبر الطرق التالية:
الاتصال على الرقم ٠١١٢٠٠٤٠٤٠
الذهاب للمركز بحي الغدير وحجز موعد من مكتب الإستقبال الموجود بالدور الأرضي في المركز.
أو من خلال حسابهم على تويتر هنا.

أطباء مركز الطب المتقدم

يضم المركز عدد من الاستشاريين السعوديين أصحاب الخبرات العالية، والاختصاصيين المميزين، فيما يلي أسماء بعضهم:

  • د. حسين العرفج، استشاري أمراض الباطنة والروماتيزم
  • د. عبدالعزيز الخلف، استشاري أمراض الروماتيزم
  • د. فالح الفالح، استاذ الأمراض الباطنة بجامعة الملك سعود
  • د. عبدالكريم المؤمن، استشاري أمراض الدم والتسمم بالمعادن
  • د. عهود الأحمد
  • د. بشرى عسيري
  • د. لمى العبيد، علاج طبيعي
  • د. هديل أحمد، طبيبة أسنان
  • د. بدرية النوح، استشارية نساء وولادة
  • د. حازم خواشكي، قسم العظام
  • د. فهد السحيباني، استاذ واستشاري الطب الباطني والجهاز الهضمي والكبد والمناظير
  • د. سعود ابو ملحة، طبيب أسنان
  • د. المقبل
  • د. مها سرور، قسم الجلدية
  • د. هديل اسماعيل
  • د. هديل عثمان، طبيبة عامة

آراء زوار مركز الطب المتقدم

حصل المركز على قوقل على تقييمات إيجابية وسلبية من قبل المراجعين، فيما يلي مقتطفات من تجارب بعض المراجعين:

رأي حصة ناصر:

بفصل تعليقي لجزئين الجزء الأول عن الطاقم الطبي الي تعاملت معاه، والقسم الثاني المركز نفسه. د. حازم خواشكي – قسم العظام: ماشالله عليه الدكتور غني عن التعريف لكن أكثر شي لمسته هو إخلاصه واستماعه للمريض بكل اريحيه وبالتالي تشخيص افضل. *ملاحظة ممكن يكون فيه أنتظار وقت الموعد لكن شخصيا ما منعت بهذا الشي لانه شفت النتيجة… ممكن تحجزون أول موعد بالعيادة عشان تتلافون الانتظار. د.لمى العبيد – قسم العلاج الطبيعي: الدكتورة ماشالله عليها متمكنة، الألم المصاحب للاصابة بحمدالله اختفى، شفت تحسن بالحالة بشكل جذري وتطور بالأداء، اساليبها متنوعة وتبذل اقصى جهدها. من بين عدة تجارب مع العلاج الطبيعي أقيم التجربة معاها بأنها الأفضل. د.عبير / د.هديل – طب الأسرة: ماقصروا الدكتورات الله يجزاهم خير. بخصوص المركز: – خدمة العملاء مثل حجز المواعيد ممتازة – النظافة والترتيب – المركز في توسع مستمر والطاقم الطبي ممتاز – الاسعار مقارنة بكثير من العيادات ممتاز ومناسب – حجم المركز متوسط لكن الواحد ينجز فيه اموره كلها – موافقات التأمين سلسين فيها وماعلقت معاي ابدا الحمدلله – اتمنى يستمرون على مستواهم وافضل. يستاهل تقييم أعلى للأمانة وهذا الشي الدفعني لكتابة تعليقي هذا. بالتوفيق للجميع”.

تجربة يوسف شريف:

تعاملت مع عيادة العلاج الطبيعي وتحديدا مع الدكتوره لمى العبيد في علاج الالم الرقبة المزمن منذ اكثر من ٢٠ سنه. لم اجد التشحيص الصحيح والعلاج الصحيح الا مع الدكتوره لمى في عيادتها.. تثقيف+ تشخيص مميز+علاج ناجع ونافع+ اهتمام قبل وبعد الجلسة+ رقي في التعامل + تنوع في طرق العلاج= رضا تام واستجابة كبيرة وفي وقت قياسي للالام المرمنه.. كل الشكر والتقدير وتمتياتي للدكتوره والمركز كل التوفيق والاستمراية والنجاح المتقدم في مركز الطب المتقدم

في الختام لو كنت من زوار مركز الطب المتقدم للتخصصات الدقيقة بالرياض أكتب لنا تجربتك وتقييمك لتفيد بقية الزوار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!