مستشفى الأنصاري التخصصي: الحجز، الأطباء، والآراء

مستشفى الانصاري التخصصي
مستشفى الانصاري التخصصي

يعد مستشفى الأنصاري التخصصي (Al Ansari Specialist Hospital) واحدًا من المستشفيات الرائدة في مدينة ينبع. حصل المستشفى على شهادة مِنْ المركز السعودي لاعتماد المنشآت الصحية (سباهي) في 27 يناير 2018م، ما يعكس الجودة العالية للرعاية الصحية المقدمة فيه.

يتميز المستشفى بالقيادة الفعالة لأنصاري المنزلاوي، رئيس مجلس الإدارة، والأستاذ خالد المنزلاوي، المدير الإداري، والدكتور سامح زيدان، المدير العام، والدكتور عبدالحميد الزبير، المدير الطبي. تضم فرق المستشفى كافة الأقسام والتخصصات الطبية، بما في ذلك الطوارئ، والجراحة، والتشخيص، والعلاج. تعمل هذه الفرق بتعاون وثيق وفقًا لأحدث المعايير الطبية.

بالإضافة إلى الفرق الطبية المؤهلة، يوفر المستشفى بيئة مريحة ومرافق عصرية للمرضى. تشمل هذه المرافق غرف العناية المركزة المجهزة تجهيزًا جيدًا، وغرف العمليات الحديثة، وأجهزة التشخيص المتقدمة. بالإضافة إلى ذلك، يتم توظيف الأفراد المهرة والمتفانين في مجال الرعاية الصحية، الذين يعملون بجد لضمان راحة ورعاية فائقة للمرضى.

عنوان مستشفى الأنصاري التخصصي

يقع مستشفى الأنصاري التخصصي (Al Ansari Specialist Hospital) في حي الجابرية، شارع أم القرى، بمدينة ينبع الصناعية. يتميز موقع المستشفى بسهولة الوصول إليه وقربه من الطرق الرئيسية والمناطق السكنية الرئيسية في المدينة.

للتواصل مع المستشفى والحصول على المعلومات اللازمة أو تحديد مواعيد الزيارة أو الاستعلام عن الخدمات المتاحة، يمكنك الاتصال برقم الهاتف الخاص بهم وهو 0143926444. ستتلقى استجابة سريعة ومهنية من طاقم المستشفى المتفاني والمتعاون لتلبية احتياجاتك وتوفير المساعدة المطلوبة.
رابط الانستقرام الخاص بهم هنا.

حجز موعد بمستشفى الأنصاري التخصصي

يُمكن حجز موعد في مستشفى الأنصاري التخصصي عن طريق الاتصال برقم الهاتف الخاص بهم، وهو 0143926444، وتحويله إلى الأرقام 138 أو 139. يمكنكم التواصل مع فريق المستشفى المختص لتحديد الموعد المناسب وترتيب التفاصيل اللازمة. بالإضافة، يُمكن حجز المواعيد أيضًا عن طريق مكتب الاستقبال المتواجد في المستشفى نفسه.

أما بالنسبة لأوقات العمل في المستشفى، فتعمل العيادات الخارجية من الساعة 8:00 صباحًا حتى الساعة 4:00 مساءً، ومن الساعة 4:00 مساءً حتى منتصف الليل (12:00 صباحًا). أما خدمة الطوارئ فتتوفر على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

في شهر رمضان، تختلف أوقات العمل قليلاً، حيث تعمل العيادات الخارجية في الفترة الصباحية من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 3:00 مساءً، وفي الفترة المسائية من الساعة 3:00 مساءً حتى الساعة 5:00 مساءً، ثم تستأنف العمل في الفترة المسائية من الساعة 9:30 مساءً حتى الساعة 1:30 صباحًا.

يتم تنظيم أوقات العمل في المستشفى بهذه الطريقة لضمان توفير الخدمات الطبية المستمرة والرعاية اللازمة للمرضى على مدار الساعة وفقًا للمعايير الطبية المعتمدة.

أطباء مستشفى الأنصاري التخصصي

  • قسم الجلدية: د. جمال سلطان، أخصائي جلدية. د. نهى عبدالموجود، أخصائية الأمراض الجلدية.
  • قسم جراحة العظام: د. محمد عبدالعزيز، استشاري العظام. د. طارق بدر، استشاري العظام.
  • قسم المختبر: د. وائل مرسى، دكتوراة الباثولوجيا الاكلينيكية والكيميائية. د. أيمن العزب، أخصائي مختبر.
  • قسم التخدير: د. ناهد مختار، دكتوراة التخدير.
  • قسم المخ والأعصاب: د. محمود المتاعيشي، دكتوراة المخ والأعصاب.
  • قسم الأمراض الباطنية: د. محمد عبدالحميد البهواشي، استشاري الأمراض الباطنية والجهاز الهضمي والكبد والمناظير. د. إيهاب عرابي، استشاري أمراض الباطنة. د. عادل أحمد محمود، استشاري الأمراض الباطنية ومناظير الجهاز الهضمي.
  • قسم الطواريء: د. أحمد هاشم، رئيس قسم الطوارئ. د. ناصر محمود، بكالوريوس الطب والجراحة.
  • قسم النساء والولادة: د. عادل محمد، دكتوراة أمراض النساء والتوليد. د. ميرفت محمد أبو الفضل، دبلوم نساء وولادة. د. نهى عبدالله، أخصائية نساء وولادة. د. شيرين عباد، أخصائية نساء وولادة. د. هالة صالح محمد، أخصائية نساء وتوليد. د. زينب كمال، أخصائية نساء وولادة.
  • قسم جراحة المسالك: د. محمد عبدالودود، استشاري جراحة المسالك البولية. د. ياسر حجاج، استشاري جراحة المسالك البولية.
  • قسم أمراض القلب: د. محمود سرايا، استشاري أمراض القلب. د. محمد غازي، استشاري أمراض القلب.
  • قسم أمراض الصدر والحساسية: د. وائل عبدالفتاح، دكتوراة أمراض الصدر والحساسية.
  • قسم الأشعة: د. نادر السيد، استشاري الأشعة التشخيصية. د. ياسر سمري، ماجستير الأشعة التشخيصية.
  • قسم الأمراض الروماتيزمية: د. منى الامام، أخصائية الطب الطبيعي والروماتيزم.
  • قسم الاطفال: د. نهاد شلبي، دكتوراة طب أطفال. د. أمجد إبراهيم، دكتوراة طب أطفال. د. أشرف الطويل، دكتوراة طب أطفال.
  • قسم الأسنان: د. نجيب محمد، أخصائي تقويم أسنان. د. خديجة الحصري، طبيبة أسنان. د. سالم والي، استشاري أسنان. د. وسام علي صالح، طبيبة أسنان. د. أماني أنصاري، طبيبة أسنان.
  • قسم الجراحة العامة: د. زكريا حمزة، استاذ الجراحة بكلية الطب استشاري الجراحة العامة وجراحة المناظير. د. تامر فخري، استشاري الجراحة العامة.
  • قسم جراحة الأنف والأذن: د. محمد شمس الدين، دكتوراة أنف وأذن وحنجرة. د. أيمن يحيى عباس، دكتوراة أنف وأذن وحنجرة.
  • قسم جراحة العيون: د. محمود الروبي، استشاري جراحة العيون. د. نجاة حامد، دكتوراة طب وجراحة العيون.
  • قسم الأمراض النفسية والعصبية: د. سامح الفكهاني، ماجستير الأمراض النفسية. د. إسلام شناوي، زمالة الكلية الملكية للمخ والأعصاب.

آراء زوار مستشفى الأنصاري التخصصي

المستشفى حصل على قوقل على تقييمات إيجابية وسلبية من قبل الزوار. إليكم مقتطفات من تقييمات وملاحظات بعض الزوار:

فرح:

يعني ماشاءالله تبارك الله الدكتور اسلام حق المخ واعصاب شاطر شاطر ودكاترة الاشعه كويسين اخلاقهم حلوه والتنويم اهتمام ونظافه بس يجون كل شوي بليل تحاليل قياس ضغط وسكر صراحة الشكر لله ثم الدكتور اسلام شكرا على تشخيصي والاهتمام حتى مو وقت دوامو يجي للتنويم ويطمن صراحة وحاطه في بالي ان شاءالله اولد هناك.

نايف:

فيه أغلب التخصصات ولكن المستشفى بحاجة للتطوير اكثر .. بإلاضافة إلى ذلك في اي زيارة لهم لازم تاخذ لفة على المختبر او قسم الاشعة حتى ولو لم تكون هناك حاجة. تصميم المستشفى من الداخل غير مرتب حيث أن العيادات بجوار بعض مباشرة وصفوف المراجعين متداخلة مع الممرات واماكن الجلوس. يفترض على المستشفى ان يوفر موقع مناسب للصيدلية بدلا من الموقع الحالي. ايضا المستشفى يجب ان يواكب التطور الذي تعيشه ينبع الصناعية.

في الختام لو كنت من زوار مستشفى الأنصاري التخصصي بينبع، فضلا أكتب تفاصيل تجربتك لتفيد بقية الزوار.

تعليقان

  1. للاسف في شئ من اسوء العيوب بالمستشفى
    الأطباء يطلبون اشياء مالها داعي مثل تحاليل أو فحوصات معينه مالها اي داعي وذلك لغرض تحقيق مكاسب ماليه لتحقيق النسبه المطلوبه منهم لا اكثر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!