مستوصف الامير سلطان: حجز موعد، الأطباء، والآراء

مستوصف الامير سلطان
مستوصف الامير سلطان

مستوصف الأمير سلطان (مجمع عيادات الأمير سلطان الصحي التكافلي) هو مركز صحي يعد جزءًا لا يتجزأ من نظام الرعاية الصحية في المملكة، حيث يتمتع بسمعة مرموقة ويتبع توجيهات وزارة الصحة. يتم تشغيل هذا المستوصف وإدارته بواسطة شركة اكسير العربية المتخصصة في توفير الخدمات الصحية عالية الجودة.

يضم مستوصف الأمير سلطان تخصصات طبية متعددة لتلبية احتياجات العديد من المرضى. يتمتع بفريق طبي مؤهل وذو خبرة في مجالات مثل الطب العام، والجراحة، وطب الأسنان، وطب النساء والتوليد، والأمراض الباطنية، والأمراض الجلدية، والأطفال، والعديد من التخصصات الأخرى.

بفضل مستواه المتميز في تقديم الخدمات الطبية، يحظى مستوصف الأمير سلطان بثقة واعتماد العديد من شركات التأمين الرائدة. فهو يتعامل بانتظام مع شركات التأمين المعروفة مثل التعاونية، وبوبا، وميدغلف، وأكسا، وسايكو، وتي سي اس، وغلوب مد، والدرع العربي، وعناية السعودية، ونكست كير، بالإضافة إلى العديد من الشركات الأخرى. هذا يعني أن المرضى المؤمن عليهم لديهم القدرة على الاستفادة من الخدمات المقدمة في المستوصف دون عبء مالي كبير.

عنوان مستوصف الامير سلطان

يقع مجمع العيادات الأمير سلطان الصحي التكافلي في الأحمدية، لبن، هجرة لبن، على طريق الأمير أحمد بن عبدالعزيز في مدينة الرياض.

يتم تقديم خدمات الطوارئ في المستوصف على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، مما يوفر الرعاية العاجلة للمرضى في أي وقت يحتاجونه.

للتواصل مع المستوصف وحجز موعد، يمكنك الاتصال بأرقام الهواتف المتاحة. يمكنك استخدام الرقم المحمول 0556651533 أو الهاتف الثابت 0114088810. سيتم تلبية استفساراتك ومساعدتك في تحديد موعد مناسب وفقًا لاحتياجاتك الصحية.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك زيارة حساب المستوصف على منصة إنستجرام لمزيد من المعلومات والتفاعل. يمكنك الوصول إلى حسابهم على هذا الرابط.

أيضًا، يتوفر للمستوصف حساب على تويتر حيث يمكنك متابعة آخر التحديثات والأخبار الطبية. يمكنك زيارة حسابهم على تويتر عبر الرابط التالي: هنا.

تلك الموارد الإلكترونية ستوفر لك معلومات إضافية وستمكنك من التواصل المباشر مع المستوصف لتلقي الرعاية الصحية المطلوبة.

أطباء مستوصف الامير سلطان

يضم مستوصف الأمير سلطان فريقًا متميزًا من الأطباء المؤهلين وذوي الخبرة في مجموعة متنوعة من التخصصات الطبية. إليك أسماء بعض الأطباء المرموقين في المستوصف وتخصصاتهم:

  • د. وائل خالد مسكة، أخصائي جراحة العظام والمفاصل والعمود الفقري.
  • د. أيمن محمد السعودي، اختصاصي أمراض القلب
  • د. ايناس حسين الفقي، أخصائية أمراض الباطنية والجهاز الهضمي
  • د. سحر حسنين، أخصائية نساء وولادة
  • د. أسامة صابر علام، أخصائي أمراض الأنف والأذن والحنجرة
  • د. كوثر علي العلي، أخصائية أمراض الأطفال
  • د. باسم مصطفى خروس، أخصائي أطفال
  • د. لمياء مصطفى أحمد، أخصائية علاج طبيعي
  • د. زرياب عثمان عوض، أخصائي العلاج الطبيعي والتأهيلي والطب الرياضي وإصابات الملاعب
  • د. سعاد الخطيب، طبيبة أسنان
  • د. خالد كردي، طبيب أسنان
  • د. رامي محمد أبو دراز، أخصائي الأشعة التشخيصية.

يعمل هؤلاء الأطباء وفريق طبي آخر بتفانٍ واحترافية عالية لتقديم أفضل رعاية صحية للمرضى في مستوصف الأمير سلطان.

آراء زوار مستوصف الامير سلطان

حصل المجمع الطبي على قوقل على تقييمات إيجابية وسلبية من قبل المراجعين، سأقتبس لكم بعض ملاحظاتهم المهمة حول هذا المركز الصحي:

ساره الفريان:

المركز مرتب وجديد الاستقبال جميل موعدي ٢وربع ولا دخلوني عند دكتوري مع اني جايه قبله ب١٠د صار ماسك عيادة ثانية وامسك الانتظار لدكتور ثاني مافي اي فايده من تحديد وقت وموعد!!.

فاطمة القرني:

انا مدري الناس ليش يكتبون الارء بشكل سلبي كذا وغير صحيح لدرجه كنت ببطل اروح وقلت اجرب صراحه رحت الصباح وعندهم التزام بالمواعيد الاستقبال تمام وخلصت موعدي باقل من نص ساعه المركز نظيف جداً يعطيكم الف عافيه والله انه افضل مركز رحته

في الختام لو كنت من زوار مستوصف الامير سلطان بالرياض أكتب لنا تفاصيل تجربتك لتفيد بقية الزوار.

تعليق واحد

  1. انا رحت الصيدليه اصرف وصفتي. ماصرفوا لي ادوية الضغط. تابوفان 80 ولي الان ٣ ايام اعاني من الوضع ولم يتم صرف الدواء لي. يقولون لم يحن وقت الصرف. الكرتون فيه ٣ شرايط كل شريط فيه ١٠. يعني المجموع ٣٠ حبه. طيب انا مكتوب لي لازم اخذ ٢ حبه. يعني المجموع ح يكون ١٥ حبه لمدة اسبوعين تماام. صح الحسبه. طيب. اقعد انتظر صرف امر من الدكتور. والى متى يتم صرف الوصفه عانيت من هذا الموضوع واروح الصيدليه كانني. اترجى صرف الدواء من المسؤل عن الموضوع. قالوا. الدكتور انا كل رياره لي للمركز الامير سلطان في الاحمديه. كل زياره دكتور مختلف. ؟؟؟؟؟ من المسؤؤؤووؤل

    ✋🏻ارسلت شكوتي ل صحتي الدكاتره ولم اتلقى اجابه ومافيه موعد إلا تاريخ ١٧ مارس.
    الضغط عندي مرتفع ولم يصرف لي علاج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!