مستشفى الامير مشاري بن سعود ببلجرشي: الحجز، الأطباء، والآراء

مستشفى الأمير مشاري بن سعود ببلجرشي
مستشفى الأمير مشاري بن سعود ببلجرشي

مستشفى الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز، الذي كان يُعرف سابقًا بمستشفى بلجرشي العام، يُعد واحدًا من أبرز المؤسسات الصحية الحكومية في بلجرشي بالتفصيل. يتميز هذا المستشفى بتقديم خدمات شاملة للمرضى، حيث يتضمن مجموعة متنوعة من الأقسام والوحدات.

تتضمن هذه المؤسسة الصحية الحيوية العديد من الأقسام والوحدات المختلفة لضمان تقديم الرعاية الصحية الشاملة والعالية الجودة. تشمل هذه الأقسام: العيادات الخارجية، المستشفى الرئيسي، الإدارة، عيادة النساء والولادة، سكن التمريض، الطوارئ، الأسنان، العيون، التنويم، الجراحة العامة، العظام، الباطنية، الصدر، الأطفال، وقسم المختبر.

حول مستشفى الامير مشاري بن سعود ببلجرشي

تم افتتاح مستشفى الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز في نهاية العام ٢٠١٦م بمبادرة سامية من قبل أمير منطقة الباحة، الأمير مشاري بن سعود نفسه. يتسع المستشفى حالياً لاستيعاب ما يصل إلى ٣٣٠ سريرًا لخدمة المرضى.

وفي بداية العام الماضي، عام ٢٠٢٢م، شهد المستشفى إجراءًا طبيًا نوعيًا يعد الأول من نوعه في منطقة الباحة. تمت عملية المفاصل الصناعية لمريض يبلغ من العمر ٦٠ عامًا، الذي كان يعاني من خشونة في الركبتين وتقوس شديد. قام بإجراء هذه العملية البارزة د. عبدالله الغامدي، استشاري العظام بالمستشفى.

وفي تاريخ ١٢ يونيو ٢٠٢٣م، حقق المستشفى إنجازًا آخر بفخر، حيث تم منحه اعتماد برنامج البورد السعودي في تخصصي النساء والولادة والجراحة العامة، مما يعزز مكانته كمركز طبي متقدم يقدم خدمات طبية عالية الجودة في منطقة الباحة.

عنوان مستشفى الامير مشاري بن سعود ببلجرشي

يقع المستشفى على الجانب الغربي من طريق الملك عبدالعزيز في محافظة بلجرشي. يمكنك الاتصال بالمستشفى عبر الرقم 0177220100 لحجز موعد أو الاستفسار. يتيح المستشفى خدماته على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

يمكنك أيضًا حجز موعدك عن طريق زيارة مكتب الاستقبال في مبنى المستشفى أو استخدام تطبيق موعد المتاح على الهواتف الذكية. بذلك، يمكنك الوصول إلى الرعاية الصحية بسهولة وفقًا لاحتياجاتك وجدولك.

مواعيد الزيارة على النحو التالي: العناية المركزة من الساعة ٤:٣٠م الى ٥:٣٠م، عناية الأطفال من الساعة ٤م إلى ٥م، يوم الجمعة من الساعة ١:٣٠م الى ٨م، يوم السبت من الساعة ٣م الى الساعة ٨م، وزيارة الأطفال يومي الاثنين والجمعة من الساعة ٤م إلى ٨م. يمنع زيارة الأطفال للمرضى المنومين في قسم العناية المركزة.

أطباء مستشفى الامير مشاري بن سعود ببلجرشي

المستشفى يجمع بين فريق طبي متميز مكون من استشاريين ذوي خبرة عالية، أخصائيين متخصصين، وأطباء ذوي كفاءة استثنائية. هنا قائمة ببعض أعضاء هذا الفريق المميز:

  • د. صالح الغامدي، رئيس القسم الاجتماعي في قسم التنويم
  • د. أنس باورسي، طبيب طوارئ
  • د. عبدالمحسن، طبيب طوارئ
  • د. أحمد العجرفي
  • د. أسماء، عيادة الكلى
  • د. عبدالله الغامدي، استشاري جراحة العظام
  • وغيرهم.

آراء زوار مستشفى الامير مشاري بن سعود ببلجرشي

حصل المستشفى على قوقل على تقييمات إيجابية وسلبية من قبل المراجعين، فيما يلي مقتطفات من تجاربهم وملاحظاتهم:

تجربة أسرار:

كنت عندهم قبل اسبوعين ثلاث من ناحيه عيادة العيون جدآ ممتازين ومتعاونين كقسم كامل. ومن ناحيه التنويم وقسم التنويم جدآ فااااشل جدآ جدآ فاشل يااخي اقلها الدكتور صرف لي علاج واخذه اللحين مااجلتني لليوم الثاني! ووصفه ثانيه نزلت اقلها ابى الوصفه تقلي منتهي من الصيدليه! وراجعي الدكتور وراجعته ووصفه لي من الصيدليه وبنفسي مستلمته واقلها هذا تقلي امس كان مخلص غبيه انا ع اساس م اعرف للعلاجات .الممرضات الاجنبيات هما اللي فقعو قلبي اتكلم معها تكلمني من راس خشمها والله ولاا اني ذابحه لها قريب!

تجربة t 188:

دكتور عبدالمحسن اللي في الطوارىء انسان جدًا خلوق الله يسعده ويوفقه ان شاء الله كان عند الوالد مشكله في غرفة التنويم اللي فوق وطلع معاي وساعده في كل شي كان يبغاه وزياده بعد اما الممرضات اللي في الباطنيه فاشلين جدا جدا لا يهتمون بالمريض واذا كلمتهم يزعلون وطالب الدكتور فوق ساعه ما نادوه اضطريت انزل لين تحت واناديه وماقصر الخمس نجوم لدكتور عبدالمحسن فقط اما النظافه والممرضات اللي في الباطنيه نجمه كثيره عليهم

في الختام، لو كنت من زوار مستشفى الامير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز ببلجرشي أكتب لنا تفاصيل تجربتك لتفيد بقية الزوار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!