مجمع الرصراص الطبي بخميس: الأطباء، الحجز، والآراء

مجمع الرصراص الطبي
مجمع الرصراص الطبي

مجمع الرصراص الطبي Al-Rasras Medical Complex من بين المجمعات الطبية الرائدة في خميس مشيط، حيث يتميز بتقديم خدمات طبية متكاملة ومتنوعة. يضم هذا المجمع مجموعة واسعة من الأقسام الطبية التي تلبي احتياجات المجتمع الطبية المحلي.

عنوان مجمع الرصراص الطبي

المجمع موجود بالرصراص، سعد ابن أبي وقاص، خميس مشيط.

أوقات العمل بالمستوصف: الفترة الصباحية من الساعة ٩ص إلى ١٢ظ، الفترة المسائية من ٤م إلى ٩م، عيادات الطواريء والأسنان على مدار ٢٤ ساعة.
رقم الهاتف الخاص بهم هو 0172303200. ورقم الجوال 0503073382 أو 0509600382.
رابط الانستقرام الخاص بهم هنا

أقسام مجمع الرصراص الطبي

يتميز المجمع بقسم الطوارئ الذي يعمل على مدار الساعة لتلبية الحالات الطارئة وتقديم الرعاية العاجلة. كما يحتوي على قسم الطب العام الذي يوفر خدمات الرعاية الصحية الروتينية والاستشارات الطبية العامة. ولأولئك الذين يحتاجون إلى إجراءات جراحية، يتوفر قسم الجراحة العامة الذي يضم فريقًا طبيًا مؤهلاً ومجهزًا تجهيزًا جيدًا.

بالإضافة إلى ذلك، يوجد في المجمع قسم الأسنان الذي يقدم خدمات العناية بالأسنان وعلاج التسوس وإجراءات التجميل السنية. ولمشاكل الجلد والأمراض المتعلقة بالجلد، يتوفر قسم الجلدية الذي يضم أطباء مختصين في هذا المجال.

وبالنسبة للمشاكل الباطنية والأمراض المرتبطة بالأجهزة الداخلية، يقدم المجمع قسم الباطنية الذي يوفر التشخيص والعلاج لهذه الحالات. ولأولئك الذين يحتاجون إلى علاج طبيعي وتأهيل بدني، يتم توفير قسم العلاج الطبيعي الذي يقدم برامج وتقنيات تأهيلية متقدمة.

وأخيراً، يحتوي المجمع على قسم متخصص في رعاية النساء والولادة، حيث يوفر الاستشارات الطبية والعناية الشاملة للمرأة خلال فترة الحمل وعمليات الولادة. يعمل فريق من الأطباء المتخصصين في هذا المجال على تقديم الرعاية اللازمة للنساء والحفاظ على صحتهن وسلامتهن وسلامة المولود.

أطباء مجمع الرصراص الطبي

يضم مجمع الرصراص الطبي Al-Rasras Medical Complex فريقًا من الأطباء المؤهلين والمتخصصين في مجالات مختلفة. هنا بعض أسماء الأطباء وتخصصاتهم:

  • د. أسماء جمعه، ماجستير النساء والولادة ودبلوم التحميل النسائي بالجامعة الأمريكية.
  • د. ياريفان، طبيبة عامة
  • د. أحمد، طبيب عام
  • د. رباب
  • د. شادية، ليزر
  • د. شادن، تقشير
  • د. هلا، أخصائية تقشير وتنظيف
  • د. إياد، طبيب أسنان
  • د. وفاء، طبيبة أسنان
  • د. سهى حزام، أخصائية تغذية

بجانب هؤلاء الأطباء، يتواجد في المجمع أيضًا فريق طبي متعدد التخصصات يشمل أطباء الجراحة العامة وأطباء الأسنان وأطباء الجلدية وأطباء الباطنية وأخصائيي العلاج الطبيعي وغيرهم. جميع الأطباء والكوادر الطبية في المجمع ملتزمون بتقديم أعلى مستوى من الرعاية الصحية للمرضى والاستجابة لاحتياجاتهم الفردية بشكل فعال ومهني.

آراء زوار مجمع الرصراص الطبي

حاز المجمع على قوقل على تقييمات إيجابية وسلبية، فيما يلي أقتبس لكم جزء من تقييمات وملاحظات بعض الزوار:

تقييم صدام حسين:

جدا سيئ من الاستقبال الى العيادات ، حتى الاستقبال موظف واحد فقط ، عياده (٢) عدم انجاز المرضى بشكل سريع ، كل شوي تطلع الدكتوره تروح لعياده رقم (١) وترجع ارى ان فيه عشوائيه اكثر من النظاميه ، فأتمنى اعادة ترتيب الانظمه في هذا المستصوق او وضع ترتيب افضل من الوضع الحالي

تقييم دبيلو ام 999:

مركز جميل وخدمتهم رائعة الإستقبال إستقبالهم جميل الطفل السليم ماشاءالله عليها كبيره في العمر وشغلها دقيق وأدت عملها على أكمل وجه الله يعطيها العافيه عيادة ٢ الدكتور رندا سودانية ومحترمه وإستقبالها جميل وقامت بعملها على أكمل وجه التطعيمات ماشاءالله عليهم خدمتهم رائعه بصراحة فيه تقييمات يسبون لكن أنا شفت العكس والله يعطيهم العافيه جميع.

في الختام، لو كنت من زوار مجمع الرصراص الطبي بخميس مشيط فضلا أكتب لنا تفاصيل تجربتك بالتفصيل لتفيد بقية الزوار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!