مركز الدكتور سليمان الحبيب الطبي بالمدينة الرقمية: الأطباء والآراء

مركز الدكتور سليمان الحبيب الطبي
مركز الدكتور سليمان الحبيب الطبي

يعد مركز الدكتور سليمان الحبيب الطبي (Dr. Sulaiman Al-Habib Medical Centre) من بين المراكز الطبية الحديثة المميزة في شمال الرياض. يتبع هذا المركز مجموعة الحبيب الطبية، ويتميز بشعار مميز يتم استخدامه في جميع فروعه الطبية، ولكن يختلف لونه من فرع لآخر.

يوفر هذا المركز الطبي خدمات صيدلية متكاملة ورعاية صحية متميزة، بالإضافة إلى تقديم خدمات طبية منزلية تُلبي احتياجات المرضى بفعالية وراحة.

حول مركز الدكتور سليمان الحبيب الطبي

حتى الآن، تم افتتاح عدد من المراكز الطبية التابعة لمجموعة سليمان الحبيب الطبية. من بين هذه المراكز، مركز طبي السفارات ومركز طبي المدينة الرقمية، حيث يُقدمان الخدمات الطبية بجودة عالية وتجهيزات حديثة.

كما تعمل مجموعة سليمان الحبيب الطبية حاليًا على تنفيذ أربعة مراكز طبية أخرى لتعزيز توفير الرعاية الصحية في المناطق المختلفة. من هذه المراكز، مركز طبي في النرجس بالرياض، ومركز طبي في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية، ومركز طبي في الفيصلية بالدمام، بالإضافة إلى مركز طبي في الريان ببريدة.

تتمتع هذه المراكز الطبية الجديدة بأحدث التقنيات والمعدات الطبية الحديثة، وتضم فريقًا طبيًا مؤهلاً ومختصًا يعمل بكفاءة لتقديم الخدمات الصحية المتميزة والعلاج الفعال للمرضى. إن جهود مجموعة سليمان الحبيب الطبية تعكس التزامها بتحسين جودة الرعاية الصحية وتقديم خدمات طبية متميزة للمجتمع.

عنوان مركز الدكتور سليمان الحبيب الطبي

المركز موجود بحي النخيل، المدينة الرقمية
أوقات العمل بالمركز من الساعة ٩ص إلى الساعة ٩م، الجمعة من ١م إلى ٨م. قسم الطواريء والصيدلية تعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.
رقم الهاتف الخاص بهم هو 0112444444.

أقسام مركز الدكتور سليمان الحبيب الطبي

يعمل مركز الدكتور سليمان الحبيب الطبي (Dr. Sulaiman Al-Habib Medical Centre) على تقديم خدمات طبية متقدمة وشاملة للمرضى، حيث يضم مجموعة من العيادات التخصصية والأقسام المتميزة التي تهدف إلى تلبية احتياجات الجميع. وفيما يلي قائمة بالأقسام الموجودة داخل المركز:

  • وحدة الطوارئ: تعمل على تقديم خدمات الطوارئ الطبية على مدار الساعة لمعالجة الحالات الطارئة والحالات التي تتطلب رعاية فورية.
  • عيادة طب الأسرة: توفر الرعاية الصحية الشاملة والعامة لأفراد الأسرة بما في ذلك الفحوصات الروتينية والعلاجات الأساسية.
  • عيادة طب الأطفال: مختصة في رعاية صحة الأطفال من الولادة حتى سن معينة، وتقدم الاستشارات والتطعيمات اللازمة لهم.
  • عيادة العيون: تعنى بتشخيص وعلاج الأمراض والحالات المتعلقة بالعيون، بما في ذلك فحوصات النظر والجراحات البصرية اللازمة.
  • عيادة الأسنان: تقدم خدمات طب الأسنان المتميزة بما في ذلك الفحوصات والتنظيف والحشوات وعمليات القلع وإجراءات تجميل الأسنان.
  • عيادة الجلدية والتجميل: تختص في تشخيص وعلاج الأمراض الجلدية وتقديم خدمات التجميل والإجراءات التجميلية.
  • عيادة النساء والحوامل: تهتم بصحة المرأة والعناية بالحمل ومتابعة النساء أثناء فترة الحمل والولادة.
  • عيادة الأنف والأذن والحنجرة: تقدم خدمات التشخيص والعلاج للحالات المتعلقة بالأنف والأذن والحنجرة والمشاكل المتعلقة بالنطق والسمع.
  • الفحوصات الطبية: توفر فحوصات طبية متعددة للكشف عن الأمراض والحالات الصحية المختلفة.
  • فريق الاستجابة السريعة: يعمل على التعامل مع الحالات الطارئة وتقديم الرعاية الطبية الفورية.

بالإضافة إلى ذلك، يتوفر في المركز صيدلية مجهزة توفر الأدوية والمستلزمات الطبية اللازمة، بالإضافة إلى قسم الأشعة لإجراء الفحوصات التصويرية والتشخيصية المتقدمة. يعتبر هذا المركز وجهة متكاملة للرعاية الصحية، حيث يسعى لتقديم الخدمات الطبية على أعلى مستوى للمرضى والمجتمع المحلي.

أطباء مركز الدكتور سليمان الحبيب الطبي

يضم المركز عدد من الأطباء المؤهلين، فيما يلي أسماء بعضهم مع تخصصاتهم الطبية:

  • د. أحمد رمضان، قسم الباطنية
  • د. سلطان السحيم، قسم العظام
  • د. ولاء، قسم الأطفال
  • د. شذى، قسم الأشعة
  • د. سعد القاسم، قسم المسالك البولية
  • د. صالح السويط، طب الأسرة
  • د. فيصل القحطاني، قسم العيون.

آراء زوار مركز الدكتور سليمان الحبيب الطبي

حاز المركز على قوقل على تقييمات إيجابية وسلبية من قبل المراجعين، فيما يلي اقتباسات لبعضهم:

تقييم الفهد:

تقيمي لمركز الدكتور سليمان الحبيب – لفرع النخيل ” المدينة الرقمية ” — لايشمل جميع فروع المستشفى — ” المركز على حسب ما أشوف، انه مفروض انه مخصص لمنسوبي الجهات الي بالمدينة الرقمية ” وما يشمل الزوار بالخارج والسبب: – الدخول صعب للمدينة لازم تزودهم بالموعد .. الخ. – بعد ما توصل المستشفى. لايوجد مواقف ! خاصة بوسط الاسبوع ” دوامات “. – عند الدخول انتظار وتاخير اكثر من 25 دقيقة” المختبر فقط مكانين للسحب ، مع العلم بان الموجودين اكثر بكثير ” مختبر صغير جدا ” + مكشوف وانت بركن سحب الدم الي بالانتظار يشوفونك 🙂. بالمختصر { اشوف انه مناسب لمنسوبي الجهات الي بالمدينة الرقمية فقط } بسبب ان المركز صغير .

تقييم ابو وعد بدر:

مستشفيات الدكتور الحبيب تعتبر من افظل المستشفيات الخاصة في المملكة وارقاها ولاكن عندي تجربة وزيارة للمستشفى او المركز الجديد اليوم في فرع النخيل المدينة الرقمية للاسف من أسوى الفروع التي زرتها كمراجع ماهو قد المستوى والخدمة التي تقدم للمريض وخاصة في عملية موقف للسيارة للمراجع للاسف لا يوجد مواقف للمركز مفتوحة يعني وقف خارج المدينة الرقنيك بع تقريبا كيلو وامشي على رجليك تتعب وتموت قبل ماتوصل لهم في المركز وخاصة عندك موعد هل سوء ادارة المركز نفس الموقع ؟؟؟ يقول احد رجال الامن بعد السؤال اه لماذا لايوجد مواقف للمراجعين قال انهم ام يدفعو اجار للمواقف يقصد مركز الحبيب طبع رجال امن حق ادارة الرقمية وليس المركز ؟؟؟؟؟ اول زياة واخر زياره لي عندهم انشاء الله للاسف.

في الختام، لو كنت من زوار مركز الدكتور سليمان الحبيب الطبي بالرياض فضلا أكتب لنا تفاصيل تجربتك لتفيد بقية الزوار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!